مواقع إنترنت

أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021

تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021 هي محور مقالنا لهذا اليوم. فمع إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) أصبح التسوق عبر الإنترنت من بين الأمور المهمة جداً. والتي توفر علينا الوقت والجهد وتحمينا من الإختلاط في ظل تفشي هذا الفيروس الصيني في الكثير من دول العالم.

واليوم ومع ظهور مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون، إيباي، على بابا إكسبريس وغيرها من منصات. أصبح التسوق أكبر مرونة وفي متناول اليدين طالما تملك جهاز محمول يعمل بنظام أندرويد أو آيفون. أو تعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 11وغيرها من الإصدارات.

وفي مقال اليوم سنتعرف على مجموعة من بين أفضل مواقع التسوق الإلكتروني والتي توصل سلعها ومنتجاتها إلى الكثير من الدول من بينها دول عربية مثل لبنان، البحرين، العراق، المملكة العربية السعودية، مصر وغيرها. وقد سبق وتعرفنا على أفضل 7 مواقع تسوق الملابس ماركات عالمية والدفع عند الإستلام.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة

أقوى مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021

عالم التسوق في لبنان واسع وكبير وأصبح من السهل الوصول إلى المستخدمين في أي مكان طالما أنه بإمكانه الدفع إلكترونياً. ولعل من بين أبرز المزايا التي يبحث عنها المستخدمين هي ميزة الدفع عند الإستلام وهي الميزة تُمكنك من عدم الدفع لحين إستلام الطرد أو الملابس أو الجهاز الذي طلبته.

1- موقع نمشي Namshi

من بين أفضل المواقع العربية هو موقع نمشي Namshi من بين مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان وغيرها من الدول العربية. فهو من المنصات القوية التي إنتشرت في الفترة الأخيرة وتحتوي على الكثير من السلع والحاجيات التي بإمكاننا شرائها.

يحوي الموقع الإلكتروني عدد من الملابس، الأجهزة الإلكترونية، الإكسسوارات، ملابس أطفال، حاجيات، أغذية. ماركات عالمية وتجارية كبيرة، والدفع عند الإستلام والتوصيل والشحن مجاني لعدد محدد من عملية الشراء.

يغطي نمشي Namshi الكثير من دول الخليج العربي من بينها الكويت، السعودية، الإمارات وكذلك لبنان وفلسطين، الأردن في بلدان الشام العربي. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والبدء في التسوق أولاين مباشرة. ويمكنك الحصول على خصم 30% على طلبيتك الأولى.

رابط موقع نمشي إضغط هنا

أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021
أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021

اقرأ المزيد: أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام 2021

2- موقع نون للتسوق في لبنان / تسوق أون لاين

هل تبحث عن موقع ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام؟ موقع نون أو بالإنجليزية noon من بين أفضل مواقع تسوق أون لاين الدفع عند الاستلام في لبنان إضافة إلى بلدان أخرى، فهو يوفر الكثير من السلع والمنتجات ماركات عالمية للنساء، الرجال، الأطفال. من ملابس، إكسسوارات، حقائب، أحذية. وعدد آخر من الحاجيات التي قد ترغب في شرائها.

نون موقع للتسوق للمستهلك والمشتري الأفضل على الإطلاق. فهو موقع التجارة الإلكترونية الذي توسع وبشدة في دول الخليج العربي وعدد من الدول العربية الأخرى. أسس المتجر في العام 2016. ومقره الرئيسي الإمارات العربية المُتحدة. وبإمكانك تغطية الكثير من البلدان من بينها لبنان على الساحل.

رابط موقع نون أنقر هنا

3- متجر جوميا Jumia

ما زلنا مع أفضل مواقع تسوق أون لاين. ومن بين أفضل شركات تسوق إلكتروني يمكنك الإعتماد عليها لشراء حاجياتك من على الإنترنت، حيث يوفر لك الموقع جوميا Jumia الكثير من الإحتياجيات الأساسية من ملابس، تسوق أحذية، ملابس أطفال، إلكترونيات، هواتف ذكية موبايلات، وأجهزة إلكترونية وغيرها من الأشياء الأخرى.

إضافة إلى توفر فساتين السهرة، والملابس النسائية للمناسبات الرسمية والأفراح مستلزمات رياضية، كمبيوتر وغيرها الكثير، يمكنك تصفح المتجر عبر الإنترنت لشراء ما يلزمك والرابط تجده في الأسفل. مع توفر طرق دفع متعددة من بينها باي بال، فيزا كارد.

رابط موقع جوميا على الإنترنت إضغط هنا

أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021
أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021

4- سوق دوت كوم Souq.com

يعتبر سوق دوت كوم من بين أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، في السابق كانت الإمارات تملكه، ولكن مؤخراً تم بيعه ضمن صفقة تجارية كبيرة وتمكنت أمازون من الإستحواذ عليه وشرائه ضمن صفقة كبيرة، يحتوي المتجر على الملايين من السلع والبضائع والمنتجات من ملابس أطفال، نساء، رجال، وأجهزة كمبيوتر ولاب توب، مستلزمات الرياضة والأناقة والأزياء وغيرها الكثير.

رابط موقع سوق دوت كوم عبر الإنترنت إضغط هنا

أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021
أفضل 5 مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان 2021

5-موقع أمازون Amazon

منصة ومتجر آخر من بين المتاجر العالمية الإلكترونية التي تعتبر أفضل مواقع تسوق أون لاين والدفع عند الاستلام في لبنان وهو أمازون الغني عن التعريف، حيث يمكنك الإعتماد عليه سواء كنت في مقيماً في لبنان، أو أي دول من الدول الأجنبية مثل الصين، أمريكا، بريطانيا.

فهو من بين أقوى مواقع أجنبية والدفع عند الاستلام التي يمكنك أن تعتمد وتشتري ما تريد من حاجيات ملابس، فساتين سهرة، موضة، أزياء، أحذية، ملابس رياضية، سيارات، أجهزة مستخدمة ومستعملة، كتب، وكل ما يمكنك تصوره، فأنت تتعامل مع موقع تجارة إلكترونية الأضخم من نوعه في العالم والذي ظل يعمل على الرغم من تفشي وإنتشار فيروس كورونا.

الجدير ذكره أن بإمكانك ربح المال من وراء هذه المتجر وذلك عن طريق العمل في التسويق الإلكتروني أمازون افلييت، أو أمازون السعودية لكسب الكثير من الدولارات الأمريكية.

رابط موقع أمازون عبر الإنترنت إضغط هنا

في الختام / تسوق أون لاين

الجدير ذكره أن هناك عدد من المنصات ومواقع التجارة الإلكترونية تسوق أون لاين والدفع عن الإستلام في لبنان وغيرها من الدول، ولكننا آثرنا أن نوفر لك الأبرز والأكثر إستخداماً وخاصة العربية منها فموقع على بابا إكسبريس. إيباي من المنصات التي لا تقل أهمية عن غيرها من مواقع التسويق عبر الإنترنت أونلاين 2021.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التسوق الالكتروني عبر الانترنت في الشرق الأوسط 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى