مواقع إنترنت

أفضل 4 مواقع شراء السيارات من الخارج لعام 2021

أفضل مواقع شراء السيارات من الخارج هو مقالنا لهذا اليوم. ففي ظل الحاجة الماسة والكبيرة إلى شراء سيارة لقضاء المشاوير فيها. أصبحت عمليات البحث عن الشركات التي تقوم لها أسعار مناسبة ورخيصة ومن الخارج أمر لابد منه.

مواقع شراء سيارات عبر الإنترنت 2021

فالبحث عن ارخص مواقع بيع السيارات في امريكا أصبح من الأشياء المهمة جداً وخاصة أننا نتكلم عن بلد متطور تقنياً وإقتصادياً والأكثر تطوراً في صناعة السيارات بعد ألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية مثل هولندا، بريطانيا، إضافة إلى اليابان والصين.

فيوجد عدد كبير من المبتعثين الراغبين في شراء السيارات من الخارج لتوفير عمليات الشحن، أو من أجل التخلص من مشكلة السيارات العمومية، ولحُسن الحظ يتوفر عدد من بين أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة والجديدة في أمريكا إن كنت مبتعث أم غير ذلك.

وفي مقال اليوم سنتعرف على أفضل وأبرز وأقوى مواقع شراء السيارات من الخارج والتي من بينها موقع كوبر لبيع السيارات في امريكا الأفضل على الإطلاق.

اقرأ المزيد: ما هي السيارات ذاتية القيادة ؟ فوائدها و مستقبلها و كيف تعمل ؟!

أفضل مواقع شراء السيارات من الخارج 2021

إستيراد السيارات من الخارج أو شرائها من الداخل سواء من أمريكا أو غيرها من الدول يعتبر من السمة الغالبة عند الكثير من الأشخاص من العرب وغيرهم الذين يرغبون في إقتناء أفضل وأجود أنواع السيارات بالعالم وأفخمها. فلهذا تجد البعض يقوم بعملية استيراد سيارات من امريكا إلى عُمان أو المملكة العربية السعودية، الإمارات وعدد كبير من دول الخليج العربي.

على أي حال، في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على أبرز مواقع بيع السيارات في أمريكا وغيرها من الدول وهي الأكثر شهرة وإنتشاراً لتلبية الحاجة الماسة إلى أستيراد سيارات فخمة ورائعة وهي على الشكل التالي:

أفضل مواقع بيع السيارات من الخارج

موقع Dubizzle أو إل إكس

يحتوي هذا المواقع على أفضل موديلات السيارات التي يمكنك شرائها، فهو أبرز موقع بيع وشراء سيارات متوفر عبر الإنترنت. فيمكنك طلب السيارة التي تريدها. ضمن الكثير من أنواع الموديلات. والماركات العالمية وذات الجودة العالية.

عند الدخول على الموقع ستجد الكثير من البلدان والمدن العربية في الإمارات العربية المتحدة. والمملكة العربية السعودية ومن بين هذه المدن الفجيرة، العين، أبو ظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة. وغيرها من مدن يمكنك الإختيار من بينها ضمن القائمة المتاحة في الصفحة الرئيسية على الموقع نفسه، فهو موقع مخصص للإمارات بالدرجة الأولى وعدد من الدول الخليجية من بينها السعودية.

رابط الموقع أو إل إكس إضغط هنا

مواقع بيع السيارات من الخارج في أمريكا مستعملة مبتعث
أفضل 4 مواقع شراء السيارات من الخارج لعام 2021

موقع Mobile.de

ما زلنا مع أفضل مواقع شراء السيارات من الخارج 2021. وهذه المرة من ألمانيا حيث الماكينة الألمانية التي تتمتع وتتميز بالمتانة والجودة العالية عند صناعة الآلات الصناعية، فما بالكم عند صناعة السيارات؟

يتميز الموقع بالكثير من المميزات التي تساعدك على شراء السيارات من الخارج المستعملة منها والجديدة. حيث أنه سهل الإستخدام فيمكنك البحث عن السيارة التي تريدها بكل سهولة ضمن مربعات البحث المتاحة في الصفحة الرئيسية على الموقع الألماني.

يحتوي الموقع على الملايين من السيارات المعروضة للبيع أون لاين، فيمكنك إختيار طلبك للحصول على السيارة التي تحلم بها بعيداً عن الشركات على أرض الوقع في بلدك التي تقيم فيها. أما إن كنت مبتعث فيمكنك زيارة موقع الشركة أو الشراء أونلاين مباشرة عبر موقعهم الإلكتروني.

رابط موقع Mobile.de أنقر هنا

مواقع بيع وشراء السيارات من أمريكا مستعملة وحديثة 2021
أفضل 4 مواقع شراء السيارات من الخارج لعام 2021

موقع Cars

ما هي أسعار السيارات في امريكا 2021؟ هل تبحث عن أرخص ولاية أمريكية لبيع السيارات؟ إن كنت كذلك فموقع (كارز) أو بالإنجليزية Cars من بين أفضل وأبرز مواقع شراء السيارات من الخارج لعام 2021، حيث يوفر لك الموقع الملايين من سيارات وماركات عالمية التي من السهل شرائها أون لاين.

فيمكنك تصفية أنواع السيارات على حسب السرعة، النوع، الموديل، محرك السيارة، والسعر، والسنة وغيرها من عمليات البحث التي يمكنك تحديدها لإظهار السيارة المناسبة لك على حسب طلبك ورغبتك، فالخيارات مفتوحة أمامك للحصول على السيارة التي تحلم وتريد ركوبها.

رابط موقع كارز Cars إضغط هنا.

موقع Autotrader

الموقع أوتو تريدر من بين أفضل مواقع شراء السيارات من الخارج المستعملة والحديثة من أمريكا. حيث يتوفر على الملايين منها والتي تناسب طلبك، فيمكنك البحث ضمن مربعات البحث المتاحة على المنصة لتتمكن من الوصول إلى السيارة التي تريد الدفع لها للحصول عليها.

اقرأ المزيد: مشروع ذا لاين نيوم The line .. المدينة الخالية من السيارات والملوثات 2021

فهو من بين أفضل مواقع بيع السيارات في الولايات المُتحدة الأمريكية على الإطلاق ، ففيه ستجد الآلاف من التجار المستعدين لتوفير عدد من بين أقوى سيارات عالمية متوفرة في أمريكا الشمالية والجنوبية، ومن السهل عليك تضييق عملية البحث بإختيار الخيارات المناسبة لرغباتك للحصول على النتيجة القريبة من توجهك. فهو سوق عبر الإنترنت لبائعين السيارات والمشترين.

رابط موقع أوتور تريدر

موقع أخرى لبيع السيارات أون لاين 2021

إضافة إلى ما سبق وتم ذكره من بين أفضل مواقع بيع وشراء السيارات من الخارج. هناك عدد آخر من الموقع يمكننا أن نذكر من بينها:

  • موقع Carvana.
  • موقع Autotempest.
  • الموقع كوبارت Copart.
  • Truecar.
  • موقع Vintagecarheritage.
  • الموقع Deepcar. ديب كار.
  • Autobytel.
  • الموقع الكندي Motoseller.
  • Edmunds.
  • كار دايركت Carsdirect. للسيارات المستعملة والحديثة.

في الختام، كانت هذه أبرز وأقوى مواقع شراء السيارات من الخارج. والتي تتميز بأنها رخيصة ومناسبة بعد دفع الضريبة. فلهذا يمكنك الإستعانة بهذه المنصات من أجل الحصول على سيارتك في الحال مستعملة منها أم جديدة.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية 2021 .. أبرز 15 موقع

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى