مفيد الإخباري

أهداف مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم 2022

مباراة سويسرا وصربيا هي مباراة يسعى فيها طرفي اللقاء للفوز من أجل الصعود إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم قطر 2022. وفي المقابل تقام مباراة البرازيل والكاميرون. مع مفيد نتعرف على ملخص المباراة مع عرض أهداف المباراة.

أهداف مباراة سويسرا وصربيا

المباراة تأتي ضمن الجولة النهائية لدور المجموعات في منافسات المجموعة السابعة، والتي تتضمن 4 منتخبات، الكاميرون والبرازيل، سويسرا وصربيا، يدخل المنتخب السويسري في جعبته 3 نقاط حصل عليها بفوزه على منتخب الكاميرون بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بينما نال هزيمة أمام البرازيل بنفس النتيجة. بينما لا يملك المنتخب الصربي سوى نقطة واحدة بتعادله مع الكاميرون، ويسعى للقتال من أجل الفوز في هذه المباراة.
بدأت المباراة حماسية من كلا الجانبين، حيث لا بديل عن الفوز لصربيا، بينما سويسرا لديها فرصتين للصعود، إما التعادل أو الفوز على صربيا.

هدف شاكيري أمام صربيا

ترجم المنتخب السويسري الضغط بأقدام شاكيري في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول. هذا الهدف من المفترض أنه جعل سويسرا في موقف أفضل، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

هدف التعادل لميتروفيتش

في مباراة سويسرا وصربيا بضربة رأس أكثر من رائعة، تعرف الكرة طريقها لشباك المنتخب السويسري، ويحصل الصرب على التعادل في الدقيقة 27، ومن الواضح أن صربيا ترغب في فعل المستحيل. وهو المنتخب الذي لديه نقطة واحدة، وتعد فرصته ضعيفة للصعود.

صربيا تتقدم في النتيجة على سويسرا

القوة والندية هي عنوان مباراة سويسرا وصربيا اليوم في مباراة الجولة الثالثة، في إطار دور المجموعات منافسات المجموعة السابعة. المنتخب الصربي لا يعترف بالمستحيل، ومع سعيه الدؤوب وهجماته المنظمة ودفاعاته القوية على الجانب الآخر. استطاع فلاهوفيتش بمجهود فردي رائع ومع خطأ من الدفاع السويسري أن يقتنص هدف التقدم في الدقيقة 35.

هدف إيمبولو والتعادل لسويسرا

ما تزال الإثارة والمتعة مستمرة، لم يستلم الفريق السويسري، واستعاد ثقته بنفسه ونظم خطوطه مرة أخرى، ليتمكن من إحراز هدف التعادل قبل أن ينتهي الشوط الأول من المباراة. حتى يعيد المباراة لنقطة الصفر مرة أخرى. وذلك عن طريق اللاعب إيمبولو مع غياب الرقابة.

هدف الفوز لمنتخب سويسرا أمام صربيا

اقرأ أيضًا: أهداف مباراة تونس وفرنسا 1-0 في كأس العالم قطر 2022

أطلق المنتخب السويسري رصاصة الرحمة على منافسه الصربي، والذي تلقت شباكه هدف التقدم السويسري في بداية الشوط الثاني من المباراة، في الدقيقة 48 من اللاعب فرولر، حيث حرمه هذه الهدف من الأمل بشكلٍ كبير. وتوالت المحاولات حتى نهاية المباراة. وعلى الجانب الآخر التعادل كان سيد الموقف بين منتخبي البرازيل والكاميرون. ليتسلم منتخبي البرازيل وسويسرا بطاقتي التأهل إلى دور الـ16. ويكتمل عقد الفرق المشاركة في الدور الثاني لمونديال قطر 2022.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى