مفيد الإخباري

موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي الجولة 11.. والتشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة النصر والخليج في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة بدوري روشن السعودي. حيث يحاول نادي النصر استعادة القمة التي احتلها نادي الشباب بعد فوزه على الاتفاق في مباراة الجمعة. وسوف نتعف مع مفيد على توقيت مباراة النصر ضد الخليج وهل يخوض المباراة بنفس تشكيلة مباراة الهلال في ديربي الرياض في الجولة العاشرة؟ أم أن هناك تعديلات يجريها المدير الفني.

موعد مباراة النصر والخليج

في حين يسير نادي النصر بخطى ثابتة وبأداء مميز طوال الجولات العشرة الماضية، حيث استطاع جمع 23 نقطة من 10 مباريات احتل بها قمة الدوري السعودي قبل أن يستعيدها منه نادي الشباب. إلا أن نادي الخليج لم يظهر بمستواه المتعارف عليه حتى الآن. حيث لم يفز سوى بمباراة واحدة فقط حتى الآن. بينما يسعى لاقتناص الثلاث نقاط أمام النصر في محاولة للهروب من قاع الهبوط في الدوري السعودي.

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد المباراة المقامة بين فريق النصر ضد الخليج في الجولة رقم 11 من دوري روشن لللمحترفين. حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الهلال وضمك في منافسات الدوري السعودي الجولة 11 والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر اليوم أمام الخليج

من المتوقع أن يخوض نادي النصر مباراته القادمة أمام الخليج بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الهلال السابقة. وهي كالآتي:

  • في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا
  • خط الدفاع: جيسلان كونان، ألفارو جونزاليس، عبد الإله العمري، سلطان الغنام
  • في خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، لويس جوستافو
  • خط الهجوم: فينسنت أبو بكر، سامي النجعي، أندرسون تاليسكا، عبدالرحمن غريب

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

تشكيلة النصر اليوم
تشكيلة النصر اليوم

موقف فريقي الخليج والنصر من ترتيب الدوري السعودي

قبل مباراة الشباب والاتفاق بالأمس الجمعة، كان النصر متربعاً على قمة الدوري برصيد 23 نقطة. أما الآن وبعد فوز الشباب على الاتفاق أصبح رصيد نادي الشباب 25 نقطة في المركز الأول. بينما تراجع نادي النصر إلى المركز الثاني بعد 10 مباريات. بينما نادي الخليج يأتي في المركز الخامس عشر في نهاية الجدول، حيث يصارع الهبوط وفي رصيده 4 نقاط من فوز وتعادل و8 هزائم خلال 10 مباريات سابقة. مما يعني بالحسابات أن المباراة صعبة حيث يسعى كلا الفريقان للخروج بالثلاث نقاط، من أجل تحقيق هدف إما التربع على القمة بالنسبة لنادي النصر. أو الصعود مركزين للأعلى في صراع القاع.

كانت هذه أهم المعلومات عن موعد مباراة النصر والخليج، حيث ينتظر مشجعي النصر مباراته القادمة للعودة مجددًا إلى قمة ترتيب الدوري السعودي بانتظار المباراة المؤجلة لنادي الشباب أمام الاتحاد.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى