سيارات

أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية

الكثير يبحث عن أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية عند الحاجة لعمل تأمين على سيارته حيث يهتم الكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية بهذا الأمر، وعند البحث أفضل شركات تأمين سيارات السعودية يكون الخيار الأول هي الشركة التي تُقدم الخدمة الأفضل والسعر المناسب والرخيص مع إمكانيات كبيرة، عبر موقع مفيد سنتعرف على أرخص شركات تأمين سيارات في السعودية لتختار المناسبة لك من حيث الإمكانيات والميزانية.

أفضل شركة تأمين سيارات في السعودية

هل تبحث عن أرخص تأمين سيارة في السعودية؟ بعيداً عن اسوء شركة تأمين سيارات، الكثير يبحث عن أفضل وأخرص شركات التأمين للسيارات في العالم وفي في المملكة على وجه التحديد.

لحُسن الحظ هناك عدد كبير من الخيارات أمامك، وذلك نظراً لأنك المُنافسة كبيرة في هذا السوق الكبير بين الشركات والذي يزداد الطلب عليه يوماً بعد يوم، وتحاول كل شركة منها أن توفر الإمتيازات والسعر المناسب والطري للزبون والعميل من أجل تسهيل حصول على تأمين على سيارته.

ولنكن واقعيين لا يمكننا القول بأفضيلة كل شركة عن الأخرى، فالخيارات أمامك والاختيار يكون على حسب ما تريده وتبحث عنه، فلذلك سنوفر لك في الفقرات التالية عدد من أفضل وأرخص تأمين سيارة في السعودية.

اقرأ المزيد: أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات الصينية 2022

أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية

أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية

إليك مجموعة من الشركات التي تُعتبر من بين أبرز وأفضل الشركات في مجال التأمين على السيارات في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج العربي:

1- شركة التعاونية للتأمين على السيارات

واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال التأمين على سيارتك، حيث يمكن أن تأمن على عربتك مٌقابل 650 ريال سعودي، كما يتحدد الحد الأقصى لتغطية برنامج الشامل بقيمة المركبة المؤمن عليها وقت وقوع الحادث.

إضافة إلى المسؤولية المدنية تجاه الطرف الثالث المُتضرر من الحادث بقيمة تصل إلى مليون ريال وذلك وفق الأحكام والشروط الواردة في وثيقة التأمين خلال فترة السريان، يمكنك زيارة موقع الشركة انقر هنا.

2- شركة ميد غلف للتأمين

تُعتبر هذه الشركة واحدة من بين أرخص تأمين سيارة في السعودية لعام 2022 – 2023، حيث يبلغ سعر التأمين في medgulf وهو موحد على أنواع السيارة جميعها مبلغ وقدره 660 ريال سعودي، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الموقع الرسمي عبر الإنترنت انقر هنا.

3- شركة أسيج للتأمين

شركة أخرى من بين أفضل وأرخص شركات تأمين سيارات في السعودية ، حيث تتمتع بالكثير من المزايا والتحسينات الرائعة.

يبلغ سعر التأمين في شركة أسيج acig على أنواع السيارة جميعها 750 ريال وهو موحد وفي متناول الجميع، والتأمين يكون ضد الغير وليس شامل، يمكنك الاستفادة من خدماتها عن طريق الرابط انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع بيع قطع غيار واكسسوارات السيارات في السعودية

4- شركة اتحاد الخليج للتأمين

شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني gulfunion، هي واحدة من الشركات التي تنشط في مجال تأمين سيارات في السعودية وغيرها من الدول في المنطقة.

حيث يبلغ سعر التأمين في هذه الشركة على أنواع السيارة جميعها 895 ريال وبشكل موحد، وهو تأمين ضد الغير أيضا وغير شامل، يمكنك زيارة رابط الشركة انقر هنا.

أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية

5- شركة وفاء للتأمين

وفاء للتأمين wafainsurance من بين الشركات الرائدة في مجال التأمينات، حيث تتمتع بالكثير من المزايا والتي من أبرزها هو أن سعر التأمين موحد على جميع أنواع السيارات في المملكة العربية السعودية.

حيث يبلغ السعر 1050 ريال سعودي على أي سيارة من السيارات، ويمكنك في جال رغبت في التأمين على سيارتك زيارة رابط الشركة انقر هنا، ويشمل التأمين على الكثير من أنواع التأمينات.

أفضل شركات التأمين في السعودية 2022 – 2023

وهناك المزيد من الشركات التي يمكنك الاطلاع عليها ضمن قائمة وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية وهي كالتالي:

6- شركة ملاذ للتأمين على السيارات

ما زلنا مع أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية ، والشركة السادسة من بين أفضل عشرة شركات للتأمين على السيارات هي شركة ملاذ malath، حيث توفر الكثير من الخيارات والتسهيلات والسعر الرخيص المناسب لأي زبون أو عميل، ويمكنك الوصول إلى رابط الشركة عبر الإنترنت انقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف تعمل الداش كام وطريقة تركيب داش كام في السيارة

7- شركة الدرع للتأمين

ايضاً شركة الدرع للتأمين توفر للمستخدمين التأمين الموحد على تأمين السيارات، وذلك للمساعدة في الحصول على المزايا الحصرية التي تسهل على الشخص تأمين سيارته، وهي من الشركات التي تتمتع بالسمعة الطيبة، يمكنك زيارة رابط الشركة انقر هنا.

8- شركة المتحدة للتأمين

هل تبحث عن أرخص تأمين سيارة؟ توفر الشركة أرخص تأمين ضد الغير، وذلك بما يتناسب مع الاحتياجات الضرورية التأمينينة للعملاء والزبائن، مع توفر عدد من الامتيازات الحصرية والتي هي مناسب للجميع بسعر موحد وبأسعار في متناول الجميع، يمكنك زيارة رابط الشركة انقر هنا.

فهي شركة تأمين مساهمة برأس مال ٤٠٠ مليون ريال سعودي. مركزها الرئيسي بمدينة جدة. مصرح لها بمزاولة نشاط التأمين في المملكة بسجل تجاري رقم ٤٠٣٠١٧٩٩٥٥.

اقرأ المزيد: كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك بالريال السعودي

أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية

9- شركة سلامة للتأمين التعاوني

إضافة إلى التأمين الصحي، توفر شركة سلامة للتأمين التعاوني الكثير من منتجات التأمين للعملاء والزبائن، وهي من الشركات ذات السمعة الطيبة، حيث تحرص الشركة salama على إرضاء الزبائن.

فهي شركة سعودية مساهمة توفر خدمات التأمين على نطاق واسع يشمل المملكة العربية السعودية والكثير من البلدان الأخرى، يمكنك زيارة رابط الشركة انقر هنا، فهي أرخص تأمين ضد الغير 1442 – 1443.

10- شركة الأهلي للتكافل

اختصارها ATC هي شركة مساهمة سعودية ناشطة في المجال منذ زمن طويل ولها السمعة الطيبة التي تؤهلها لتكون أفضل الشركات للتأمين على العربات، يتلخص نشاط الشركة الأهلي للتكافل alahlitakaful في تقديم منتجات وخدمات التأمين التكافلي المتوافقة بشكل كامل مع أحكام الدين الإسلامي والشريعة.

اقرأ المزيد:

في نهاية مقال اليوم، تعرفنا على أفضل وأرخص 10 شركات تأمين سيارات في السعودية ، وفيه تطرقنا إلى أرخص شركات التأمين على السيارات في المملكة مع توضيح مزاياها.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى