مواقع إنترنت

أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022

البحث عن أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022 يعتبر من بين أكثر الأشياء بحثاً عبر الإنترنت، فمن منا لا يعشق الدائرة المستديرة، تلك الكورة التي يلتف حولها الملايين من الأشخاص من أجل مشاهدة المباريات المحلية والعالمية التي تُقام كل سنة، وكل أربعة سنونا في الأولومبيات، فهي من بين أبرز وأفضل الرياضات التي يهتم بها الصغير والكبير.

والحاجة إلى معرفة نتائج المباريات التي تٌقام أمر لا مفر منه، فمعرفة النتائج أولاً بأول أمر مهم جداً، ومع وجود الهواتف الذكية، والأجهزة المكتبية أصبح من السهل علينا الحصول على المعلومة والخبر في الحال، وذلك بفضل وجود العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر لك كل ما تود معرفته من نتائج ومباريات ولاعبين، وعبر موقع مفيد أفضل موقع إلكتروني عربي متخصص في أخبار الرياضة.

أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022

هل تبحث عن اسماء مواقع رياضية؟ في مقال اليوم حاول حصر أفضل وأبرز مواقع الإنترنت التي توفر لك المعلومة حول أخبار كرة القدم، وهي التي تتيح لك أخبار الرياضة العالمية مباشر وتضعك في صورة الحدث، وإليك أفضلها:

أفضل مواقع كرة القدم

إليك مجموعة من المواقع العالمية والعربية وعهي على الشكل التالي:

موقع كورة koora

الصغير والكبير يعرفون هذا الموقع والذي يعتبر أفضل موقع إلكتروني عربي متخصص في أخبار الرياضة وتحليلاتها، فهو من المواقع العربية الأكثر زيارة عبر الإنترنت والتي يرتادها الملايين من المستخدمين العرب للاطلاع على الجديد في عالم الرياضة، ومتابعة المباريات والأولومبيات وغيرها من الأشياء والفاعليات التي لها علاقة في الرياضة.

يتميز الموقع بأنه يعرض لك البطولات الحالية ويستعرضها لك بشكل مفصل وبالنتائج الدقيقة، مع توفير معلومات حول البطولات القادمة التي ستقام وما هي الفرق المشاركة في اللعبة مع توفير برنامج المقابلات التي يتم فيه عرض أبطال كرة القدم بشكل مباشر، ناهيك عن إتاحة قسم حول كرة القدم تونس، كرة القدم الأوروبية وبطولات أخرى، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

قد يهمك أن تقرأ: الذكاء الاصطناعي في المجال الرياضي

موقع بي إن سبورتس beIN SPORTS

هل زلت تبحث عن أفضل مواقع أخبار كرة القدم؟ موقع رياضي عربي آخر (بي إن سبورتس) أو بالإنجليزية Beinsports، من المواقع الإلكترونية الرائعة التي تقدم لك المباريات المباشرة وتغطي لك جميع البطولات العربية والأوربية والعالمية أولاً بأول وبشكل مباشر.

يغطي الموقع الكثير من المناطق حول العالم وعلى وجه التحديد منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، وكندا وغيرها من البلدان العربية منها والغربية.

يتخصص الموقع في الأخبار الرياضية الحصرية، ويوفر لك فيديوهات حصرية يمكنك مشاهدتها في أي وقت تريده عبر الموقع مباشرة، مع توفر ميزة بين سبورت مباشر مباريات اليوم والتي تغطي البطولات والأحداث، انقر هنا لزيارة موقع بي إن سبورت.

أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022
أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022

موقع ESPN Soccernet

موقع إي اس بي ان اف سي (ESPN FC) من المواقع التي تختلف نوعاً ما عن المنصات السابق ذكرها، فهو أفضل مواقع أخبار كرة القدم التي تقدم الأخبار باللغة الإنجليزية، أنشأت هذه المنصة في العام 1995 ميلادية ومقره في أمريكا.

فهذا الموقع يبقيك على اطلاع على كل جديد فيما يتعلق بأخبار الرياضية العالمية والمحلية باللغة الإنجليزية، انقر هنا لزيارة رابط الموقع عبر الإنترنت.

احسن موقع تحليل المباريات

ما زلنا مع أفضل مواقع ومنصات أخبار كرة القدم العالمية والمحلية:

موقع جول دوت كوم Goal

إن كنت من الباحثين عن مواقع نتائج المباريات، موقع جول Goal من المنصات الرائعة التي تضع الخبر بين يديك، مع أخبار رياضية مباشرة، مع توفير نتائجها والتحليلات حولها، إضافة إلى البرامج الرياضية الأخرى.

الجميل في الأمر أن الموقع متوفر باللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية، فهو يتيح المعلومات حول رياضة كرة القدم أولاً بأول وبشكل دقيق، انقر هنا لزيارة رابط الموقع، حيث يعرض الموقع الدوري الإنجليزي الممتاز، الدور الإسباني، دوري أبطال أوروبا، بطولات قارية ودلية، أخبار عاجلة، النتائج المباشرة وغيرها الكثير.

اقرأ المزيد: أبرز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرياضة 2021 .. كرة القدم

موقع الغارديان The Guardian

من المواقع التي توفر لك الأخبار الرياضية باللغة الإنجليزية بشكل دقيق، فهي مصدر موثوق للحصول على المعلومة الرياضية في حال كنت تتقن اللغة الأجنبية، فهي صحيفة بريطانية تأسست عام 1821 ميلادية ومنذ هذا الوقت تقدم المعلومات في شتى المجالات السياسي، الاقتصادية، إضافة إلى الأخبار الرياضية.

انقر هنا لزيارة رابط قسم جارديان سبورت Sport.

موقع سكاي سبورت Skysports

قد يكون هذا الموقع من بين أفضل مواقع أخبار كرة القدم العالمية، والذي يوفر لك المعلومات والأخبار باللغة الإنجليزية، فهو موقع بريطاني متخصص في الكثير من المجالات من بينها مجال الرياضات العالمية والأوروبية، انقر هنا لزيارة رابط الموقع والذي يقدم لك أفضل صفحات كرة القدم، ويعتبر الموقع من المواقع الموثوقة.

أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022

موقع (سبورت 360) Sport360

يركز موقع سبورت 360 على الأخبار الرياضية التي لها علاقة بكرة القدم، متوفر الموقع بأكثر من لغة من بينها اللغة العربية والإنجليزية، حيث يوفر لك المعلومات التي لها علاقة الرياضات كافة إضافة إلى كرة القدم، والذي يضعها فيها أولاً بأول في الخبر بشكل مباشر ودقيق، الموقع من المواقع المميزة في عالم الرياضة، انقر هنا لزيارته.

قد يهمك أن تقرأ: أفضل 4 تطبيقات أخبار الرياضة لعام 2020

موقع يلا كورة Yallakora

مع المواقع العربية المشهورة جداً والتي توفر لك المعلومات حول كرة القدم ورياضات أخرى بشكل مباشر وموثوق، فهو من بين أكثر المنصات زيارة عبر محرك البحث جوجل، حيث يوفر للمستخدمين والأشخاص الكثير من التغطيات العالمية من بطولات محلية وأوروبية وعالمية بشكل مباشر.

فهو يوفر قسم خاص برياضة كرة القدم ضمن تصنيف يطلق عليه اسم (كلام في الكورة) والذي يوفر لك تحليلات المحللين، والفيديوهات الخاصة بكرة القدم التي يمكنك الاطلاع عليها، انقر هنا لزيارة رابط الموقع، ويتوفر لهذا الموقع تطبيق على آندرويد وآيفون iOS وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى.

أفضل مواقع أخبار كرة القدم

وهناك المزيد من المواقع العربية والأجنبية التي توفر لك أخبار رياضة الكرة المستديرة أولاً بأول، وإليك أبرزها:

  • موقع بي بي سي لندن The BBC Sport.
  • موقع Eurosport.
  • منصة فل الجول filgoal.
  • موقع كلاسيكو clasicooo.
  • موقع NewsNow.
  • Sports Illustrated.
  • موقع ديلي ميرور The Mirror.
  • وغيرها من المواقع والمنصات الأخرى.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على مجموعة من أفضل مواقع أخبار كرة القدم لعام 2022، والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على المعلومة والخبر الموثوق عن طريق هذه المنصات المفيدة جداً لعشاق ومدمني الكرة المستديرة.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع فيديوهات بدون المطالبة بحقوق ملكية فكرية 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى