مواقع إنترنت

أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر لعام 2022

هل تبحث عن أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر؟ هل تريد شراء سيارات مستعملة للبيع في القاهرة؟وما هي أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022؟وما هي أفضل سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر اتوماتيك؟ أسئلة كثيرة وكلها تدور حول كيفية شراء سيارات مستعملة رخصية في مصر.

أفضل سيارات مستعملة 2022 للبيع

حيث تعتبر السيارات من بين أكثر الأشياء أهمية في الوقت الحاضر، وذلك لأنها وسيلة المواصلات السريعة التي تُمكننا من الوصول إلى أماكن العمل، أو الذهاب إلى المنتزهات والمشاوير وغيرها بسهولة كبيرة بدلاً من التغلب في ركوب المواصلات العامة، فلهذا نجد الكثير من الأشخاص يحرصون على شراء سيارة جديدة أو مستعملة.

وبما أن السيارات الجديدة باهظة الثمن ولا يمكن للشخص محدود أو متوسط الدخل شرائها، فلهذا نجد الكثير يبحثون عن سيارات مستعملة للبيع بدلاً من السيارات الحديثة عالية السعر، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل المواقع والمتاجر التي تتيح لك شراء سيارتك الخاصة عبر الإنترنت بسعر رخيص وفي متناول اليد.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع بيع قطع غيار واكسسوارات السيارات في السعودية

أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر

يوجد عدد من بين أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر وغيرها من الدول العربية مثل السعودية، والإمارات العربية المتحدة، قطر، وغيرها من البلدان، وإليك أفضلها على الإطلاق وهي على الشكل التالي:

موقع سوق المفتوح

السوق المفتوح مصر سيارات أو بالإنجليزية Opensooq هو من بين أبرز وأقوى مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في مصر، حيث يوفر لك سيارات مستخدمة ولكنها بحالة جيدة ولا مشاكل فيها.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى زيارة رابط موقع السوق المفتوح انقر هنا، ومن ثم البدء في البحث عن السيارة التي ترغب فيها عبر خاصية البحث المتوفرة على الموقع، إختر الحي أو المدينة، ومن ثم حدد (سيارات للبيع) أو عقارات للايجار، ومن ثم حدد نوع السيارة والموديل، سنة الصنع، والسعر المطلوب، ومن ثم حدد الحالة (جديد – مستعمل)، وفي النهاية انقر على خيار (ابحث).

موقع أوليكس OLX

الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عبر محرك البحث جوجل عن سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر OLX أو OLX سيارات مستعملة القاهرة، حيث يعتبر موقع أوليكس من بين أقوى وأفضل مواقع بيع كل شىء مستعمل عبر الإنترنت والتي من بينها السيارات المستعملة، حيث يتوفر على الموقع الكثير من أنواع السيارات المستخدمة ويدعم الإعلان بعدد من الصور للسيارة ونوعها وموديلها وغيرها من المعلومات الأخرى، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

اقرأ المزيد: أفضل 4 مواقع شراء السيارات من الخارج لعام 2021

موقع هتلاقي Hatla2ee

متخصص موقع هتلاقي Hatla2ee في جميع ماركات وموديلات السيارات العالمية الجديدة منها والمستعملة، فيمكنك البحث عن السيارة بكل سهولة، فهناك الكثير من الأقسام في الموقع من بينها : تقييم سعر عربيتك، مراكز الصيانة، اخبار السيارات، تقييم السيارات سيارات كسر زيرو، ونش إنقاذ، وغيرها من أقسام، انقر هنا للذهاب لزيارة رابط موقع حتلاقي دوت كوم عبر الإنترنت والذي عن طريقه يمكنك بيع أو شراء سيارة في مصر.

أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر لعام 2022

موقع مصر كار Msrcar

ما زلنا مع أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر، ويعتبر موقع مصر كار أو بالإنجليزية Msrcar من المواقع المفضلة عند الكثير من الراغبين في شراء أو بيع سيارات أون لاين مستخدمة أو جديدة، حيث يمكنك كعميل الدخول إلى الموقع الرسمي عبر الإنترنت انقر هنا، ومن ثم البدء في البحث عن السيارة التي تريد شرائها مستعملة، كما يتوفر عليه قطع غيار وإكسسوارات للسيارات، فهو أفضل مكان لشراء سيارة مستعملة.

موقع فيلبال Filbal

يعتبر هذا الموقع من بين أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر على الإطلاق، حيث يوجد الكثير من الأشخاص المعلنين عن رغبتهم في بيع سياراتهم المستخدمة، حيث يقومون بالدخول وتسجيل حساب خاص بهم، ومن البدء في رفع صور عن السيارة وإضافة المعلومات الخاصة بها، الموديل، النوع، المميزات، والعيوب وغيرها من الأشياء، وأنت يمكنك عرض هذه المعلومات وحينها تقرر إن كنت ترغب في شرائها من عدمه، فهو من بين أبرز مواقع بيع السيارات لعام 2022.

اقرأ المزيد: ما هي السيارات ذاتية القيادة ؟ فوائدها و مستقبلها و كيف تعمل ؟!

موقع وسيطك Wasetak

كما هو واضح من الاسم، فهو عبارة عن موقع يعمل كوسيط بين العمل والمشتري الراغب في شراء سيارة مستعملة أو جديدة، فهو أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر يمكنك الاعتماد عليه، حيث يقوم الموقع بعرض السيارات الأكثر طلباً وعرضاً على حسب السوق، انقر هنا لزيارة رابط الموقع عبر الإنترنت، كما يمكنك إضافة إعلانات مبوبة مجاناً في حال قررت بيع سيارتك في المستقبل.

موقع ايجي كار Egy Car

يوفر لك هذا الموقع الكثير من الموديلات وماركات السيارات المستعملة والجديدة، فهو مكان جيد للكثير من المصريين والعرب الراغبين في الحصول على سيارات معروضة للبيع مستخدمة أو جديدة، انقر هنا لزيارة رابط الموقع، فهناك الكثير من الإعلانات من بينها الإعلان عن سيارة جيلي اوكافانجو موديل 2022 العائلية في مصر وهي أحدث السيارات وغيرها من السيارات القديمة المستعملة.

كما يوفر لك الموقع اسعار السيارات في مصر بالتفصيل، فكل ما عليك فعله لمعرفة السعر هو الدخول إلى الموقع عبر الرابط السابق ذكره، ومن ثم الضغط على قسم (أسعار السيارات في مصر) في الأعلى ومن ثم تحديد الماركة أو الموديل.

أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر لعام 2022

موقع يلا موتور مصر Yalla motors Egypt

من بين أفضل مواقع بيع وشراء سيارات مستعملة في مصر هو موقع يلا موتور، فهو متخصص بالدرجة الأولى بالسيارات المستعملة عبر الإنترنت، وهناك الآلاف من المشترين حول العالم قاموا باتمام عمليات الشراء عبر الموقع طوال السنوات الأخيرة، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

قد يهمك أن تقرأ: مشروع ذا لاين نيوم The line .. المدينة الخالية من السيارات والملوثات 2021

أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر

ما زلنا مع أقوى وأفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في مصر والتي تشمل بشكل خاصة القاهرة، الإسكندرية، وغيرها من المدن الكبيرة والرئيسية، وإليك المزيد منها:

  • موقع فور سيدان مصر 4sedan
  • موقع أو إل إكس Dubizzle.
  • كونتكت كار مصر ContactCars.
  • Dubarter دوبارتر.

في الختامـ تعرفنا في مقال اليوم على أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر لعام 2022، والتي هي مجموعة من بين أفضل وأقوى مواقع بيع وشراء السيارات المستخدمة عبر الإنترنت التي يمكنك من خلالها شراء ما ترغب في شرائه من سيارات مستعملة في مصر وغيرها من البلاد العربية.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع شراء السيارات من كوريا الجنوبية لعام 2022

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى