شخصيات

سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي

سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي، من هو قاتل بندر القرهدي ولماذا قتله، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية بمقتل الشاب السعودي، وذلك بعدما تم نشر مقطع فيديو في لحظة قتله وحرقه حياً في إحدى شوارع مدينة جدة، وقد انتشر المقطع كالنار في الهشيم جراء هذه الجريمة البشعة التي هزت أركان المجتمع السعودي واستهجنها الجميع، وعبر مفيد سنتعرف على من هو قاتله، وما هو سبب مقتل بند قرهري؟

حقيقة مقتل بندر القرهدي

تم الإعلان وبشكل رسمي عن مقتل الكابتن السعودي بندر طه القرهدي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، فقد تداول الكثير من المستخدمين عبر تويتر، فيسبوك، وغيرها من الشبكات الاجتماعي مقطع حرقه حياً، فقد قام أحد أصدقائه القتلة بربطه داخل السيارة وإحراقها على الفور، وهو الأمر الذي تسبب في إحراق بندر طه قرهدي وموته، وفي المقطع نفسه يظهر صوت القرهدي وهو ينادي صديقه ليسأله ماذا فعلت لتقتلني.

ومنذ نشر قصة مقتل بندر القرهدي وانتشار الفيديو، تفاعل الملايين من رواد منصات التواصل مع هذا الفيديو، وأبدوا تضامنهم مع هذا المغدور، ونبذوا هذا الفعل الإجرامي الذي قام به مجموعة من أصدقائه، فقد ظهر الفيديو المسجل في حي الأمير فواز في مدينة جدة الساحلية، وقد خرج بندر من السيارة وهو يصرخ ألماً وجعا جراء الحرق الذي تعرض له.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي

الكثير من رواد المنصات عبر الإنترنت تسائلوا حول لماذا حرق بندر القرهدي، والكثير من المصادر تتحدث عن أن السبب الحقيقي وراء قتل بندر القرهدي هو وجود خلاف بينه وبين أصدقائه حول موضوع من المواضيع المجهولة التي لم يُفصح عنها حتى اللحظة.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر عن عائلة الكابتن السعودي المغدور والمغفور له إن شاء الله حول السبب الحقيقي لقتله ووفاته، وكل ما نعرفه حتى اللحظة هو أن مجموعة من أصدقاء السوء قاموا بحرقه في السيارة وسكب مادة البنزين على السيارة وهي مادة سريعة الاشتعال، وعلى الفور تم حرقه وموته بعد معاناته.

ولم تذكر النيابة العامة السعودية أو أي جهة أمنية سعودية عن هوية القاتل، فالأمر ما زال قيد التحقيق والتحري، ولكنها توعدت أن ينال المجرمين جزائهم على ما اقترفته يداهم في قتل الشاب السعودي، قد عبرت إحدى الحسابات عبر تويتر حول هذا الأمر مرفقاً فيديو عن الجريمة البشعة بالقول:

“جريمة حصلت بالسعودية تُدمي القلب والله العظيم .. كيف غدروا بعض الأصحاب سيئيين الخُلق بـ صديقهم #بندر_القرهدي .. واربطوه وحرقوه داخل سيارته .. وشاء الرحمن انه يطلع وهو يصرخ (قولوا لي انا شسويت)”

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا

وفي سياق مُتصل حول الرغبة في معرفة سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي، الكثير اهتموا في معرفة السيرة الذاتية لبندر قرهدي السعودي، وإليك ما نعرفه وهو كالتالي:

  • الاسم كاملاً: بندر طه القرهدي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • يحمل الجنسية السعودية.
  • الدين: يدين بالدين الإسلامي.
  • المهنة: يعمل كابتن طيار في الخطوط الجوية السعودية.
  • محل الإقامة: مدينة جدة – في السعودية.
  • عمر بندر القرهدي: غير معلوم لقلة المصادر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

من هو قاتل بندر القرهدي

كما ذكرنا آنفاً، لم تذكر أي مصادر رسمية من الجهات الحكومية المختصة، أو من العائلة التي يعود إليه الشاب السعودي بندر القرهدي، ولكن هناك من تداول عبر منصات التواصل أن القاتل الحقيقي لبندر هو أحد أصدقائه، وذلك على إثر خلاف قديم بين بعضهما البعض، وقد تم حرقه حياً بعد سكب مادة البنزين داخل السيارة وهو مربوط فيها، ومن ثم خروجه منها وإبلاغ أحد الأشخاص بهوية القاتل.

اقرأ المزيد: حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته

في الختام، تطرقنا في مقال اليوم على سبب مقتل بندر القرهدي الحقيقي، وفيه قمنا بسرد الكثير حول السيرة الذاتية لهذا المغدور السعودي الذي قتله مجموعة من أصدقائه لأسباب لا نعرفها بعد، وفي حال توفر المزيد من التفاصيل سنقوم بتحديث المقال لنُطلعكم بكل جديد.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى