مفيد الإخباري

التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح

التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح، الخبر الذي قلب الساحة الفنية في الأونة الأخيرة. جاء مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد اعتداء غامض في مصر من قبل أشخاص غير معروفين. حيث أعلنت مصادر أردنية رسمية عن تعرض الفنان طلفاح للقتل بسبب دخوله في غيبوبة نتيجة النزيف الحاد الناتج عن الاعتداء عليه. لذلك سنوضح من خلال موقع مفيد هل منذر رياحنة مشتبه به في قتل أشرف طلفاح أم لا ؟ فقط تابع معنا السطور القادمة لربط الأحداث معًا ومعرفة الحقيقة.

مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح

أثناء تواجد الفنان أشرف طلفاح في مصر تعرض إلى نزيف حاد نقل على إثرها إلى العناية المركزة. كان ذلك عقب الاعتداء عليه أثناء تواجده في القاهرة.

كما كان ذلك أثناء وجود الفنان أشرف طلفاح في منزله الذي يعيش به منذ قدومه إلى القاهرة، وبعد نقله إلى المستشفى دخل في غيبوبة ولم يستطع الأطباء إنقاذه وتوفى على الفور.

اقرأ أيضًا: من هو أيمن غزالي زوج الفنانة وفاء مكي وماهي قصته

نقابة الفنانين تعلق رحيلاً مفجعاً

قام محمد العبادي نقيب الفنانين الأردنيين بالتعليق على الحادث قائلاً:

إن رحيل أشرف طلفاح مفجع ومؤلم بعد ما تعرض له من اعتداء آثم. كما أكد محمد العبادي أن السلطات المصرية تتابع تحقيقاتها في الأمر وسوف توافي السفارة الأردنية بكل ما هو جديد.

لكن لم تصدر نقابة الفنانين في الأردن أي أخبار حول التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح ولم توجه له أي إتهام تمامًا.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل شيماء جمال المذيعة المصرية – من هو قاتل شيماء جمال

التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح

منذر رياحنة مشتبه به في قتل أشرف طلفاح
منذر رياحنة مشتبه به في قتل أشرف طلفاح

هناك عدد من الأخبار الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بالتحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح. لكن الفنان منذر رياحنة قام بالتعليق على هذه الأخبار قائلاً

إن الأخبار التي تتم إثارتها الآن سخيفه جداً.

كما أضاف رياحنة أنه لا يفهم السر وراء شائعات التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح. أضاف أيضًا أنه لم يخضع إلى أي تحقيق، ولم يتحفظ عليه من قبل أي جهة.

وأكد أنه بمجرد أن سمع عن خبر وفاة أشرف طلفاح سارع في الذهاب إلى المستشفى للاطمئنان عليه، ولكن عند وصوله إلى المستشفى كان الفنان توفى بالفعل.

بيان النيابة العامة

قامت النيابة المصرية بإصدار بيان للإعلان عن ملابسات مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح الذي تسبب في إصابته بنزيف حاد وتسببت في وفاته. كما جاء بيان النيابة العامة يؤكد أن النائب العام أمر بعمل الصفة التشريحية لجثمان الفنان المتوفي، وذلك بعد تلقي النيابة إخطارًا يفيد بوفاة الفنان.

كما جاء في البيان أنه تم العثور على الفنان في مسكنه بمحافظة الجيزة وكان مغشياً عليه، وكان يبدو عليه آثار الإصابة. ثم تم نقل أشرف طلفاح إلى المستشفى لإسعافه، وما زالت التحقيقات جارية حتى الآن للوقوف على ملابسات الحادث.

أوضح بيان النيابة إلى أن مشرف العقار هو من اكتشف وفاة أشرف طلفاح عندما رآه من شرفة شقته وهو ملقى على الأرض. هنا قام على الفور بالاتصال بالنجدة. حيث كان الفنان أثناء نقله من المنزل على قيد الحياة ولكنه في غيبوبة. كما أضاف البيان أن الشرطة توجهت إلى مكان الحادث ولم تلاحظ سرقة أي متعلقات خاصة بالفنان أشرف طلفاح.

كما أكد عدد من المقربين من الفنان المتوفي أن جميع متعلقاته كاملة. وعليه أوضحت النيابة العامة معاينتها بمسكن المتوفي والتي لاحظت عدم وجود أي آثار لفتح باب المسكن بعنف. كما حاولت النيابة استجواب أشرف طلفاح ولكنها لم تستطع بسبب دخوله في غيبوبة. لكن لاحظ فريق النيابة وجود آثار عنف على جسده وإصابات متفرقة.

كما قامت النيابة بالكشف عما قالته الطبيبة المختصة والتي أكدت على أن الفنان كان به عدد من الإصابات والجروح والحروق في أماكن متفرقة في جسده. لكنه في غيبوبة منذ وصوله إلى المستشفى، وذلك نتيجة إصابته بنزيف على المخ، ووجود ارتشاح على الرئة.

أيضاً أكدت النيابة أنها ذهبت إلى موقع ارتكاب الجريمة وقامت باستجواب مجموعة من الشهود، والذي كان منهم صاحب العقار، وشقيق المتوفى، وصديق المتوفى. لكن لم تصل النيابة إلى شيء يؤكد أي شبهة جنائية. ولكن لم تصدر أي بيان أو تصريح يخص التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح، فالقضية ما زالت مفتوحة.

جثمان أشرف طلفاح وتقرير الطبي الشرعي

بعد انتهاء تشريح جثمان الفنان أشرف طلفاح تم نقل جثمانه إلى ثلاجة الموتى الموجودة في مستشفي القصر العيني.
جاء ذلك تمهيداً لتسليم الجثمان إلى أهل المتوفي لنقل الجثمان إلى بلاده. كما قامت النيابة بتسليم كافة متعلقات المتوفي.

جاء تقرير الطب الشرعي يكشف بها اللحظات الأخيرة لوفاة الفنان أشرف طلفاح. حيث يؤكد التقرير إلى أن الفنان الأردني توفي نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، مما تسبب في توقف عضلة القلب عن العمل.

كما جاء في التقرير وجود عدد من الإصابات والجروح على وجه وبطن المتوفى، وكذلك وجود تورم على القدم اليسرى واليد اليسرى. ظهر أيضًا بعض الكدمات على أماكن متفرقة في الجسم، ووجود جحوظ في العينين، مما يؤكد اشتباه إصابته بنزيف في المخ. وأيضاً اشتباه وجود نزيف في الصدر والبطن.

اقرأ أيضًا: من هي مايا خليفه وحقيقة وفاتها ويكيبيديا

الأسئلة الشائعة

ما سبب تواجد الفنان أشرف طلفاح في القاهرة؟

كان الفنان أشرف طلفاح متواجداً في القاهرة من أجل المشاركة في عمل فني. كما أنه جاء من أجل تقديم أوراقه في أكاديمية الفنون في القاهرة للحصول على الدكتوراه في فنون المسرح.

متى دخل الفنان أشرف طلفاح إلى مصر؟

دخل أشرف طلفاح مصر في أواخر شهر أكتوبر، وكان مقيم في شقة فندقية في منطقة أكتوبر.

هل منذر رياحنة صديق الممثل أشرف طلفاح؟

الإجابة نعم، قال منذر أنه صديق المتوفى من فترة، حيث كان المتوفى صديقه المقرب في فترة الدراسة في الجامعة.

بهذا نكون تعرفنا على حقيقة التحفظ على منذر رياحنة في قضية قتل أشرف طلفاح، ومازالت التحقيقات مستمرة حتى الآن للوصول إلى مرتكبي هذه الجريمة المفجعة. ونتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن رأيك في قضية مقتل الفنان الأردني طلفاح وهل ترى أن منذر رياحنة مشتبه به ؟

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى