مفيد الإخباري

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 وأبرز محطات المنتخبين

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022، تحدّد في يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة القطرية الدوحة. وعبر مفيد نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد السنغال. مع الإفصاح عن اسم معلق اللقاء، بالإضافة إلى أبرز محطات المنتخبين في كأس العالم، وترتيب المجموعة الأولى من كأس العالم.

موعد مباراة قطر ضد السنغال كأس العالم 2022

تنطلق مباراة العنابي، الفريق المستضيف، أمام أسود التيرانجا، يوم غد الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثاالثة عصرًا بتوقيت مصر، على ملعب الثمامة. يأتي هذا اللقاء في افتتاح منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبي هولندا والإكوادور.

ويسعى كل من منتخبي قطر والسنغال، إلى تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، بعد خسارتهما في افتتاح مباريات المجموعة، أمام الإكوادور وهولندا بذات النتيجة (2 – 0).

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يعلق على إصابة ساديو ماني قبل انطلاق كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال فيفا قطر 2022

تنفرد مجموعة قنوات بي إن سبورت بإذاعة مباراة قطر ضد السنغال، والتي تعد المواجهة الأولى بين المنتخبين في كافة المسابقات. وسيُذاع اللقاء على قناة beIN Sports Max 1، وقناة الكأس القطرية. فيما لم يُعلن بعد عما إذا كانت قناة beIN Sports المفتوحة ستعرض اللقاء أم لا.

اقرأ أيضًا: تردد بي ان سبورت المفتوحة .. كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال
القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال

معلق لقاء قطر والسنغال FIFA QATAR 2022

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب لقاء قطر صاحب الأرض والجمهور، والسنغال المصنف الأول إفريقيًّا. وأُسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق حسن العيدروس، الذي سينطلق صوته عبر قناة Max 1.

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

أبرز محطات منتخبي قطر والسنغال في كأس العالم

تعد هذه المشاركة هي الأولى من نوعها للمنتخب العنابي في كأس العالم. بينما استضاف كأس العالم منتخب السنغال في نسختين سابقتين، كوريا واليابان 2002، والتي وصل فيها إلى الدور ربع النهائي، وروسيا 2018. لتكون هذه المشاركة هي الثالثة لأسود التيرانجا.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

ترتيب المجموعة الأولى
ترتيب المجموعة الأولى

ترتيب المجموعة الأولى كأس العالم 2022

بعد معرفة موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة له، ومعلق اللقاء، إليك ترتيب المجموعة الأولى:

الترتيبالمنتخبعدد النقاط
1هولندا3 نقاط
2الإكوادور3 نقاط
3السنغالصفر نقاط
4قطرصفر نقاط
ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضًا: قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022

هداف المجموعة الأولى في مونديال قطر 2022

أحرز اللاعب الإكوادوري إينر فالنسيا، هدفي فوز منتخبه على منتخب قطر المستضيف، في اللقاء الذي جمع بينهما في افتتاح كأس العالم 2022، يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2022، على ملعب البيت.

وجاءت أولى أهداف الإكوادور، في الدقيقة السادسة عشرة من عمر اللقاء، عن طريق ضربة جزاء سددها إينر فالنسيا في مرمى سعد الشيب. وفي الدقيقة الحادية والثلاثين، أضاف اللاعب هدفًا ثانيًا برأسية صاروخية.

وبذلك يصبح فالنسيا هداف المجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم 2022، بفارق هدف عن لاعبي منتخب هولندا كودي جاكبو، ودافي كلاسين.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

زر الذهاب إلى الأعلى