شخصيات

ما هو مرض الشاعر محمد السكران

ما هو مرض الشاعر محمد السكران، حينما نتكلم عن الأمسيات الشعرية فإننا نتكلم عن السعودي “محمد السكران” فقد احتل خبر مرضه منصات وشبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة وذلك بعد أن قام بإلقاء قصيدة شعرية أوضح فيها أنه مُصاب بمرض، وقد فجع الكثير من محبينه بعد انتشار خبر إصابته بمرض خطير، فقد تسائل الكثير منهم من هو الشاعر محمد السكران، وما هو مرضه؟ وهذا ما سنتعرف عليها اليوم عبر موقع مفيد بالتفصيل.

من هو الشاعر محمد السكران

محمد السكران هو شاعر سعودي يعيش في المملكة العربية السعودية، بدأت شهرته مع مشاركته في برنامج “شاعر المليون” والذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة – إمارة أبو ظبي وحصل على المركز الثالث، وهو من مواليد ديسمبر من العام 1991 ميلادية.

وقد اشتهر السكران بأنه يختار أشعاره التي تتكلم عن الجهل والعادات السيئة، ويتكلم عن المواضيع الأكثر تداولاً والسائدة في الوقت الحالي، فهو يختار الشعر الذي يتناسب مع كافة الأذواق المُختلفة، فلهذا كانت شهرته إنطلاقة من مشاركته في البرنامج، ومن ثم نشاطه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

من هو الشاعر محمد السكران ويكيبيديا

الشاعر محمد السكران هو من الشعراء السعوديين الذي له شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية، فهو من المشهورين والمعروفين في هذا الوسط الشعري والأدبي، فقد قدم الكثير من الأشعار التي لاقت استحسان الكثير من الأذواق المختلفة، وإليك سيرته الذاتية وهي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: محمد عمر السكران التميمي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية – محافظة شقراء وسط البلاد.
  • تاريخ الولادة: ولد في 6 ديسمبر من العام 1991.
  • عمر محمد السكران: يبلغ من العمر 31 عاماً.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • وش يرجع محمد السكران: يرجع إلى قبيلة آل بريد المشارفة المعاضيد آل ريس بن فخذ الوهبة من قبيلة بني تميم.
  • المهنة الحالية: شاعر، ويربي الكثير من الخيول.
  • الدين: يدين بالدين الإسلامي.
  • الجوائز والأعمال: شارك في برنامج شاعر المليون في الإمارات العربية المتحدة وحصد المركز الثالث وفي في عام 2015 / 2016 ميلادي.
  • المهرجانات: شارك في الكثير من المهرجانات والعديد من الأمسيات من بينها: ملتقى عمان الشعري، ملتقى الصيد والصقور السعودي، أمسيات المملكة في حائل، ملتقى وفاء وولاء وغيرها من الفعاليات وأمسيات أخرى كثيرة.

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

ما هو مرض الشاعر محمد السكران

ما هي حقيقة مرض الشاعر محمد السكران؟ الجدير ذكره أن خبر مرض الشاعر محمد السكران لا حقيقة له، وهذا الأمر أكده الشاعر السعودي نفسه بتغريدة عبر منصة تويتر، شاكراً كل شخص تعاطف معه بالكلمة أو بالاتصال، وفيه التغريدة قام بكتابة التالي:

شكرا لكل من سأل ، غمرتني محبتكم العظيمة.. وابشركم اني بخير من فضل الله، ربما فهمت القصيدة بشكل آخر كان عارضًا بسيطاً ولله الحمد اسبغتم علي محبة ولطف كبير ، شاكر بحجم السماء ، لا أراكم الله مكروها ولا من تحبون

فقد أكد الشاعر بأنه يتمتع بصحة جيدة، ونفي كل ما تم تداوله عبر منصات وشبكات التواصل حول إصابته بمرض “السرطان” وكشف أن هذا الأمر ما هي إلا مجرد تكهنات وفهم خطأ للقصيدة الشعرية التي قام بإلقائها والتي فسرت بأنه يلمح بإصابته بمرض.

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

محمد السكران تويتر

الجدير ذكره أن السعودي محمد السكران ينشط عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي، ولعل منصة تويتر Twitter هي أبرزها، فهناك أكثر من 446 الف مُتابع على حسابه الرسمي والموثق بالعلامة الزرقاء، وقد غرد في تاريخ 8 نوفمبر 2022 تغريدته التي نفت كل الشائعات الخاصة بمرض الشاعر محمد السكران، ويمكنك زيارة حسابه انقر هنا.

اقرأ المزيد: من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على ما هو مرض الشاعر محمد السكران، وفيه قمنا بسرد سيرة الشاعر الذاتية، وتطرقنا إلى حقيقة إصابته بالمرض، وهو الأمر الذي نفاه جملاً وتفصيلاً، وذلك في تغريدته الأخيرة التي لاقت تفاعل كبير من محبينه الراغبين في الاطمئنان عليه داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى