سياحة وسفر

افخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة

افخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة، في الحقيقة مجموعة فنادق الشيراتون هي الأكثر روعة وأناقة في جميع دول العالم. حيث أنها عبارة عن سلسلة دولية تضم أفخم الفنادق، بالإضافة إلى أنها تحصد أفضل وأعلى تقسيمات.

مما لا شك فيه أن تقدمها على مواكبة التطور ساهم يجعلها غنية، مميزة، متنوعة واستثنائية عن غيرها…

اليوم أعزائي القراء سنستعرض سوياً في مقالنا هذا أفخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة معظم الفنادق المميزة حول العالم والتي تحمل أسم الشيراتون أكيد، بالإضافة إلى تقديم نبذة عامة عن الشيراتون وأول فنادقه، كيفية تطوره وصولا إلى تحديد أسماء أفضل وافخم فنادق الشيراتون حول العالم. ذلك عبر موقع مفيد الذي يحرص على انتقاء أفضل وأهم العناوين والمقالات يقدمها لزواره.

نبذة عامة عن الشيراتون – افخم فنادق الشيراتون

تجدر الإشارة إلى أن أول فندق الشيراتون افتتح عام 1937 في مدينة سبرينغفيلد الأميركية. حيث اكتسب بعدها العلامة التجارية  المملوكة لما يعرف بمجموعة ماريوت العالمية. 

تحرص مجموعة ماريوت على توفير خدمات وامتيازات ضخمة من خلال ما تقدمه من الرفاهية  ووسائل الراحة، مما اكسبها شهرة لا نظير لها في عالم السياحة الفندقية.

من ناحية أخرى فإن ماريوت تدير الأن ما يقارب 500 فندق ومنتجعات موزعة في أكثر من 70 دولة حول العالم. مما صنفها بأفضل وافخم الفنادق وجعلها تحتل مراتب متقدمة على مختلف المواقع.

في الواقع، فإن فنادق الشيراتون كانت تعرف بأسم فنادق ستاروود الذي تميزت برفاهيتها من حيث المفروشات الفاخرة، المسابح، المطاعم العالمية الحاصلة على وسام نجمة ميشلان للجودة، بالإضافة طبعاً إلى الأندية الرياضية، مراكز اللياقة الصحية والبدنية، قاعات المؤتمرات والاجتماعات ذات التصميمات الداخلية المميزة والدقيقة. كل هذه العوامل وغيرها عملت على جعل الشيراتون من أفخم الفنادق حول العالم حيث تمتزج الفخامة بالأصالة لتكون المكان الأفضل سواء للأسرة أو للأعمال وحتى للترفيه والراحة.

ما هي أفخم فنادق الشيراتون حول العالم

مما لا شك فيه أن كل فندق من فنادق الشيراتون لديه خاصية فريدة  تميزه عن غير، سواء من حيث الفخامة أو الأصالة.

سنقدم لكم نماذج لافخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة ضمن باقة منوعة وغنية ومنها ما يلي:

Sheraton Huzhou Hot Spring Resort

يعد هذا المنتجع هو الفريد من نوعه في مجموعة فنادق الشيراتون. يطلق عليه اسم الهيكل المبهر، حيث أنه عبارة عن 27 طابق، كما أنه يرتفع مما يقارب 101 متر على شكل حلقة عبر بحيرة ناي. 

ينفرد هذا المنتجع بتصميمه الفائق الجمال، فهو مستوحى من مجموعة الجسور المنقوشة ذات الألوان الرائعة وكأنك تطفو فوق بحيرة، لتعكس منظر ولا أجمل منه! 

يقع هذا الفندق وسط مجموعة من الجسور والممرات المائية والحجرية بالإضافة إلى المباني التاريخية. 

في الحقيقة ، يظهر جمال هذا المنتجع في الليل حيث يتلألأ بشكل ملفت وجذاب من خلال اضوائه التي تنعكس على سطح المياه. 

بيننا تصاميمه الداخلية فهي غاية في الأناقة والفخامة لكل من يهوى الرفاهية. على سبيل المثال نذكر الثريات الفخمة، أم الأسطح الغرانيتية أو الرخامية في مختلف الغرف والتي تزيد عن 300 غرفة وجناح تطل على البحيرة. 

أما روعة الجمال تبرز من خلال الأعمال الفنية التجريبية في الغرف، والتي تطل جميعها على البحيرة، وشرفات مطلة وخاصة، بينما تجهيز الغرف فهو الأعلى مستوى على الإطلاق. 

افخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة

Costa  Smeralda Resort Or  Cervo Hotel

ما زلنا مع افخم فنادق الشيراتون حول العالم، حيث يعد هذا الفندق هو الأكثر روعة بين مجموعة فنادق الشيراتون.  كما أنه يصنف من أكثر الفنادق أناقة في إيطاليا.  حيث أن واجهته  البحرية في بورتو كيرفو هذه المدينة الساحلية في سردينيا تعمل على جذب  المشاهير، الأثرياء والسياحة من مختلف بقاع العالم. 

صمم هذا المنتجع الرائع المهندس لوجي فيتي وقد استوحى هذا التصميم على غرار طراز البحر المتوسط.  حيث تلتقي البساطة  بالرقية والأناقة،  كل ذلك باندماج مع الطبيعة الجميلة، أيضاً بلمسات عصرية مبتكرة. 

كما لا بد من ذكر الأصداف البحرية المنتشرة في المكان والتي تضفي عليه لمسة سحرية،  تشعرك بالدفء والراحة. 

من ناحية أخرى فإن خياراتك واسعة بين 80 جناح وغرف فائقة الجمال والمستوى. قسم منها يطل على مرسى اليخوت، وقسم آخر على الأندية والمطاعم، الملاعب وقاعات المؤتمرات وغيرها… 

في الحقيقة، فإن الجناح الرئاسي في هذا المنتجع هو لؤلؤة فريدة فائقة التصميم والجمال. تمتزج الفخامة في البلاط السردين المصنع من الرخام، مع شرفات بانورامية تعكس جمال الموانئ والسفن. إلى داخلية هندسة الغرف مع حمام خاص داخل كل منها. بالإضافة إلى جاكوزي على السطح يطل على بورتو كيرفو بأكملها.

من ناحية أخرى فإن أكثر ما يبهج الزوار ويفرحهم هي أجواء بورتو كيرفو المفعمة بالحياة. بالإضافة إلى المطاعم الفخمة التي تشتهر بها ذات المأكولات البحرية المتعددة الأذواق. لذا يعد هذا المنتجع من افخم فنادق الشيراتون على الإطلاق! 

افخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة

Grande Ocean Sheraton Resort

يتواجد هذا المنتجع في مدينة ميازاكي في اليابان، وهو الملاذ الآمن والراقي بمختلف رجال الأعمال والأشخاص المتميزون. 

في الحقيقة، يحرص هذا الفندق على تقديم مستوى عال الجودة لزواره. حيث يتواجد به حوالي 700 غرفة موزعة على 43 طايق. كما أن معظمها ذو إطلالات بانورامية على الشاطئ وكذلك على المحيط الهادئ. 

تجدر الإشارة إلى أن غرف هذا الفندق على الطراز الياباني والمغربي، حيث تمتاز بمساحاتها الواسعة وديكوراتها الأنيقة بالإضافة إلى وسائل الراحة العصرية والمميزة. 

يحرص هذا الفندق على تقديم سياحة فندقية خاصة به، لذا كثرت فيه المسابح الداخلية والخارجية، المنتجعات الصحية، الينابيع الساخنة، أندية رياضية، ملاعب تنس وجميع ما يخطر على بالك من مرافق. 

كما أن للمطاعم حصة خاصة في هذا المنتجع، فهو يقدم معظم المطابخ العالمية، كذلك اليابانية والإيطالية بنكهات مختلفة. 

في الواقع، ينفرد منتجع  غراند اوشين بصالاته الفسحة التي تقارب 125000 متر مربع، وهي خاصة للمؤتمرات والبعثات العلمية. إلى جانب النشاطات الترفيهية من ركوب الخيل، نادي الجولف والرياضة المائية على الشاطئ الجميل. 

اقرأ المزيد: أجمل فنادق الكويت المطلة على البحر 

Sopot Hotel Sheraton 

تتميز مدينة غدانسك البولندية بتواجد افخم فنادق الشيراتون أصالة حول العالم. يطل فندق الشيراتون على بحر البلطيق، كذلك بجوار الرصيف الخشبي الموجود في أوروبا، مما يضفي لمسة ساحرة على الموقع. 

يبلغ عدد غرفه 142 غرفة وجناحا” جميعها أنيقة، عصرية، مميزة ومطلة على البحر.  ومنها غرف تطل على خليج غدانسك، وأخرى تطل على الحدائق لمحبي الهدوء والطبيعة. 

يتضمن فندق الشيراتون غدانسك في بولندا العديد من المرافق، حيث يوفر نادي رياضي، مسبح، سبا، ساونا. بالإضافة إلى أكبر مركز للمؤتمرات في بولندا، حيث يحتوي على 14 غرفة مساحة كل منها 3000 متر مربع، هناك أيضاً العديد من المطاعم المتنوعة عالية المستوى. 

Sheraton Grand Sydney – افخم فنادق الشيراتون

في الحقيقة فإن أكثر ما يميز فندق الشيراتون هو تواجده في قلب مدينة سيدني. حيث المنطقة صاخبة بالأعمال المركزية، ويقع تحديداً على هايد بارك. كما يطل على الحديقة الملكية النباتية، كذلك دار الأوبرا، حيث يظهر لؤلؤة مضيئة في وسط سيدني. 

يحتوي فندق الشيراتون سيدني ما يقارب 550 غرفة واسعة ومريحة. تتضمن لمسة عصرية تجمع بين الكلاسيكي والمودرن. أما المفروشات  ومبهجة وكلها ألوان نابضة بالحياة.

مما لا شك فيه أن هناك العديد من المرافق التي تلبي كافة الاحتياجات. لوحات جدارية فنية، عازل للصوت، حمامات رخام أسود ذات أحواض استحمام واسعة. 

كما يقدم فندق شيراتون غراند سيدني مسبح داخلي دافئ، منتجع صحي، 17 غرفة للاجتماعات، مطاعم فاخرة ونادي رياضي.

في نهاية مطافنا السياحي تعرفنا في مقال اليوم على افخم فنادق الشيراتون حول العالم حين تمتزج الفخامة بالأصالة، نكون قد قدمنا لكم مقالنا شاملا كاملا، يحتوي على تفاصيل دقيقة لكل فندق من حيث موقعه، إطلالته، محتوياته، تجهيزاته، أثاثه، مطاعمه وغيره الكثير، أتمنى أن ينال إعجابكم.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى