شخصيات

هيا الشعيبي – ما حقيقة مرضها ودخولها المستشفى

تصدرت هيا الشعيبي عمليات البحث عبر جوجل وغيرها من المُحركات، وذلك بعد وصول أخبار تعرضها لوعكة صحية ألمت بها، وما إن انتشر الخبر وحتى اصبحت حديث الكثير من منصات وشبكات التواصل الاجتماعية، واليوم عبر مفيد سنتعرف على حقيقة مرض الفنانة هيا، وسنتعرف على الكثير من المعلومات حول سيرتها الذاتية وغيرها من معلومات قد تهمك.

حقيقة إصابة هيا الشعيبي بوعكة صحية

انتشرت الكثير من الأخبار عبر مُحركات البحث عبر الإنترنت حول الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وذلك بعد أن تعرضت إلى وعكة صحية، وفي حقيقة الأمر أن هذا الأمر حقيقي وصحيح، فقد أشارت الكثير من الأخبار والمصادر الصحفية أنها أدخلت إلى مستشفى الأميري في دول الكويت والتي بنيت في العام 1941.

وقد عبر محبينها ومتابعينها عن قلقهم وتسائلو حول طبيعة حالتها الصحية ومرضها، وقد قام المنتج (خليل التميمي) لها في مستشفى الأميري، وقد ظهرت في فيديو تم تسريبه وهي جالسة على السرير وبجانبها المنتج وهو طليق الفنانة (إلهام الفضالة) وهي ممثلة كويتية أيضاً.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

ما هو مرض هيا الشعيبي

بالحديث عن هيا الشعيبي قبل وبعد، الجدير ذكره أن الفنانة الكويتية تُعاني ومنذ سنوات عدة من الضغط ومرض السكري، ناهيك عن إصابتها بمرض نقص الفيتامينات وذلك بعد أن خضعت إلى عملية (تكميم المعدة) وهي العملية التي لم تنجح، وقامت بها بسبب وزنها الزائد.

هيا الشعيبي ويكيبيديا

هناك الكثير من المعلومات حول هذه الشخصية الكويتية، فهي إبنة لأب كويتي من أصل أفريقي، وأصل أم هيا الشعيبي عراقية الجنسية والأصل، ولدت في العام 1979 ميلادية أغسطس، وبداية مشوارها في الفن كان بداية من العام 1978 ميلادية، والبداية كانت مع مسلسل (جحا) والكثير من المسلسلات الأخرى.

وهي فنانة كوميدية تأتي بعد الفنانة (انتصار الشراح) في شعبيتها، فهي تندرج ضمن عائلة تحب الفن، فلها أخ يعمل ممثل، وأخت تعمل مخرجة، ناهيك عن الكثير من أفراد الأسرة الذين يعملون في مجال الفن، وقد دخلت الفن بدعم من والدتها العراقية، أما والد هيا الشعيبي رفض الفكرة.

إلا أنه استسلم للأمر الواقع وتقبل فكرة أن تقوم بالتمثيل، وقد بدأت التمثيل في عمر صغير، وكان من بين المسرحيات التي قامت بها هي (مسرحية تحت الصفر) في العام 2013 ميلادية، ومسرحية (آن يا درب الزلق) وغيرها من الأدوار الدرامية والكوميدية، الجدير ذكره أن الكثير يترقب مسلسل هيا الشعيبي الجديد باهتمام كبير.

وقد تزوجت بالممثل (هاني الطباخ) وهو زوج هيا الشعيبي السابق، فقد انفصلا وقد أنجبت منه فاطمة 2013 وجمال في العام 2015 إبريل.

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

في نهاية خبر اليوم، تعرفنا على شخصية جديدة، فقد تحدثنا عن هيا الشعيبي وحقيقة تعرضها لوعكة صحية وما هي الأمراض التي أصيبت بها، وما هي حالتها الصحية في الوقت، فقد تصدرت الفنانة الكويتية الأخبار الأكثر تدوالاً (التريند) في المملكة العربية السعودية وغيرها من بلدان الخليج العربي.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى