مفيد الإخباري

هدف ثيو هيرنانديز في المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022

هدف ثيو هيرنانديز في المغرب في مباراة فرنسا والمغرب اليوم، تلك المباراة التي تأتي من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022. حيث وصل المغرب إلى المربع الذهبي بعد إقصاء منتخبات عالمية كبرى مثل البرتغال في ربع النهائي وأسبانيا في دور الـ16، ومنتخب بلجيكا في دور المجموعات. ومن خلال مفيد نشاهد هدف فرنسا الأول في مرمى المغرب بالفيديو.

هدف ثيو هيرنانديز في المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022

جاء الهدف في الدقائق الأولى من المباراة حيث انفرد ثيو هيرنانديز لاعب فرنسا الخالي من الرقابة. حيث كان تركيز الدفاع المغربي مع كيليان مبابي. لينتج عنه الهدف الأول لفرنسا أمام المغرب في المباراة المرتقبة المقامة على ملعب ستاد البيت.

طريق المغرب إلى نصف نهائي كأس لعالم 2022

لم يكن الطريق أمام المنتخب المغربي ممهدًا للوصول إلى دور الأربعة في مونديال قطر 2022. ولكنه وقع في مجموعة صعبة كثيرًا للوهلة الأولى تضم منتخب بلجيكا وكندا وكرواتيا. واستطاع أسود الأطلسي الصعود إلى مباراة نصف النهائي أمام حامل اللقب المنتخب الفرنسي بعد تغلبه على منتخب البرتغال في ربع النهائي. وكانت مباراة أكثر من رائعة انتهت بنتيجة 1-0 لصالح المغرب. واليوم في مباراة فرنسا شاهدنا هدف ثيو هيرنانديز ضد المغرب والذي جاء الهدف الثاني في مرمى ياسين بونو طوال البطولة حتى الآن.

وقبل البرتغال كانت هزيمتهم المنتخب الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل، ولكنها لم تكن مفاجأة للاعبين أنفسهم. فهم جاءوا إلى قطر من أجل الصعود وليس من أجل التمثيل المشرف كما كان البعض يظن. وكانت نتيجة المباراة بين المنتخبين انتهت بالتعادل طوال 120 دقيقة. حيث كان السد المنيع ياسين بونو هو بطل ونجم الضربات الترجيحية بين الفريقين. وتمكن من صد 3 ضربات ترجيح ليضع المغرب بين الثمانية الكبار. ثم تألق أمام البرتغال ليكون سبب صعود منتخب بلاده إلى نصف النهائي. ويستمر أسود الأطلسي في التألق بأقوى دفاع في البطولة وتحقيق العديد من الأرقام القياسية التي لم يسبق تحقيقها لأي فريق عربي أو أفريقي.

كانت هذه هي تغطية حية من مفيد لهدف ثيو هيرنانديز ضد المغرب في الشوط الأول. والذي جاء مباغتًا، لكن المغرب لم تستسلم وأظهرت قوتها أمام المنتخب الفرنسي طوال الشوط الأول وحتى نهايته.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى