الربح من الإنترنت

شحن كوينز تيك توك

طريقة شحن كوينز تيك توك، هل تبحث عن موقع شحن عملات تيك توك مجانا Tiktok coins free، شحن عملات على التيك توك من بين الأشياء المهمة والتي يرغب فيها الكثير من مستخدمي التطبيق الصيني، وذلك من أجل شراء الهدايا والجوائز وإرسالها عبر التطبيق مباشرة، وهناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك شحن رصيد تيك توك رخيص أو مجاني وفي متناول اليد، واليوم عبر مفيد سنتعرف على كيفيةشحن الكوينز على Tiktok مباشرة، وما هي أسعار العملات المعدنية على تيكتوك وكيفية الحصول على 7,000 عملة تيك توك مجانا.

ما هي عملات تيك توك الكوينز

العملات النقدية أو المعدنية على Tiktok هي مجموعة الهدايا الافتراضية التي يمكن للمستخدمين شراؤها داخل التطبيق مباشرة ومن ثم إهدائها للآخرين من الأصدقاء والمعارف كتعبير عن تقديرهم أو دعمهم ضمن صندوق تيك توك.

حيث أنه عندما يشتري المستخدم عملة تيك توك، يمكنه استخدامها لشراء الهدايا الافتراضية المختلفة المتاحة في التطبيق، والتي يمكن تقديمها للآخرين عبر الدردشة أو البث المباشر. وعادة ما يتم تحويل المال المدفوع من قبل المستخدمين إلى عملات تيك توك (كوينز) لإجراء عمليات الشراء داخل التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن استخدام الهدايا الافتراضية وعملات تيك توك يختلف عن العملات المشفرة مثل بيتكوين وإثريوم وغيرها من العملات الرقمية، التي تعتمد على تقنية البلوكشين وتتمتع بمزايا أخرى لا مكان لشرحها في هذا المقال.

بمعنى آخر يمكننا قول العملات أو رصيد تيك توك هو عدد العملات الافتراضية التي يحتفظ بها المستخدم في حسابه على تطبيق تيك توك. ويتم شحن رصيد تيك توك عادة من خلال شراء العملات الافتراضية المختلفة داخل التطبيق باستخدام النقود الحقيقية.

يمكن استخدام رصيد Tiktok لإهداء الهدايا الافتراضية للآخرين في التطبيق، وكذلك للمشاركة في مسابقات وتحديات مختلفة على تيك توك، كما يمكن لبعض المستخدمين تحويل رصيد تيك توك الخاص بهم إلى نقود حقيقية ملموسة عن طريق البطاقة الإئتمانية، على الرغم من أن هذه الخاصية قد لا تكون متاحة في جميع البلدان. يجب الإشارة إلى أنه عندما يشتري المستخدم عملة تيك توك، يتم خصم النقود الحقيقية من حسابه على تطبيق تيك توك، ولا يمكن استردادها إلا إذا قرر المستخدم إلغاء الشراء قبل استخدام العملات الافتراضية.

اقرأ المزيد: كيف اسحب الفلوس من التيك توك

شحن كوينز تيك توك – كيف تشتري كوينز في تيك توك؟

  • الكثير من الأشخاص يبحثون اليوم عبر محرك جوجل وبينج وغيرها من محركات البحث عن كيفية شحن عملات تيك توك من تركيا أو في السعودية وغيرها من البلدان العربية والإسلامية.
  • يوجد الكثير من المواقع والمنصات الإلكترونية عبر الإنترنت أون لاين والتي تتيح لك شحن تيك توك 7000 عملة أو كوينز تيك توك 100,000 أو 5000 عملة لاستخدامها في شراء هدايا تيك الافتراضية مثل الأسد، الوردة، البرج، السيارة الذهبية، التنين، وغيرها من الهدايا والجوائز الأخرى.
  • يمكنك البحث عنها بكتابة موقع شحن رصيد تيك توك رخيص في البحث، وستجد الكثير من الخيارات المميزة بين يديك، كل ما عليك فعله هو القيام بعملية الشراء للحصول على عملاتك ونقاطك التي ستصلك في رصيد الحساب مباشرة، للبدء في استخدامها وشراء ما تحتاجه بعد إتمام عملية الدفع.
  • عدد من هذه المنصات توفر خدمة TikTok coins، وهي الكوينز الذي يصل إلى حسابك الشخصي وبأرخص وأفضل الأسعار.
  • طريقة الشحن آمنة مئة بالمئة، ومدة تنفيذها لا تزيد عن 24 ساعة من وقت استلام الطلب.
  • في حال لم تكون تثق في المواقع والمنصات، يمكنك إعادة شحن عملات تيك توك مباشرة عبر حسابك الرسمي، وهذا ما سنتعرف عليه في سياق المقال نفسه، كما يمكنك شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف.

اقرأ المزيد: سعر الأسد في التيك توك بالدولار

شرح كيفية شحن كوينز تيك توك

كما يمكنك إعادة شحن رصيدك بالعملات المعدنية والنقدية باستخدام التطبيق نفسه، والخطوات هي كالتالي:

  • احرص على تحديث Tiktok آخر اصدار، وذلك بتنزيل التطبيق من على المتجر في جوجل بلاي ستور للاندرويد، وآب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام تشغيل iOS.
  • فتح التطبيق بالضغط على آيقونته.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني أو رقم الجوال، ومن ثم اكتب كلمة المرور.
  • النقر على الخيار (الملف الشخصي) ضمن الخيارات في الأسفل.
  • الضغط على الثلاثة شرطات في الأعلى مباشرة.
  • اضغط على خيار (الإعدادات والخصوصية).
  • انقر على (رصيد) وتجده أسفل التحليلات.
  • ستنقل إلى صفحة الرصيد، وفيه ستجد (إيرادات الهدايا) بالدولار أو بالعملة التي تتعامل فيها.
  • الضغط على خيار (إعادة الشحن) وتجده باللون الأحمر.
  • يمكنك استبدال رصيد هدايا لايف تيك توك Live بعملات من اللايف في حال رغب في هذا.
  • الضغط على (انتقل إلى Tiktok.com).
  • سيذهب إلى صفحة (احصل على عملات).
  • يمكنك البدء في إعادة شحن كوينز تيك توك واختيار الكمية وتحديد السعر.
  • في بعض الحالات قد تفشل العملية، والسبب هو عدم دعم البلد التي أنت فيها للعملات أو الهدايا المتوفرة داخل الحساب.

اقرأ المزيد: مليون سكور تيك توك كم تساوي دولار

ما هي أسعار شحن تيك توك – كم سعر كوينزات التيك توك؟

تختلف أسعار شحن كوينز تيك توك من بلد إلى آخر، وذلك على حسب ما تحدده الشركة الصينية الأم، فالسعر الذي في بلدك قد يختلف على حسب السياسة والشروط عن بلدان أخرى مثل البلدان الأوروربية والأمريكية، ولنضرب مثل بلد مثل تركيا أو المملكة العربية السعودية.

حيث يتوفر في السعودية عدد من المتاجر الإلكترونية التي تتيح لك إعادة شحن حسابك بالعملات النقدية والمعدنية باستخدام بطاقة شحن هدايا تيك توك بأفضل الأسعار، وهذا ما تجده في بعض من المنصات التي يمكنك البحث عنها واستخدامها، حيث أنه وفي بعض الحالات يبدأ السعر من 18.75 ريال سعودي ويزيد على حسب العملات والنقاط التي تريدها.

في حين يمكن للعرب والمقيمين في دولة تركيا شحن كوينز التيك توك من تركيا، وذلك لأنها رخيصة مقارنة بالأسعار في الدول العربية الأخرى، مقارنة بعملة الدولار، ولهذا يفضلون شحن الحساب من هناك، والسؤال هنا كم سعر شحن عملات تيك توك من تركيا؟

السعر في بعض الحالات لا يتجاوز 10 دولار أمريكي، كما يمكنك الإشتراك في (Tik tok live challenges) أو التيك توك مباشر للحصول على العملات المجانية والهدايا مقابل المشاركة في Tiktok live challenge money.

اقرأ المزيد: سعر البرج في التيك توك

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية شحن كوينز تيك توك، وفيه قمنا بشرح طريقة شحن رصيد تيك توك رخيص وبأسعار مناسبة، كما وتعلمنا كيفية شحن الرصيد من داخل التطبيق مباشرة، وتطرقنا إلى أسعار الشحن في كل من السعودية وتركيا وغيرها من البلدان.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى