عالم التقنية

تويتر بحث قديمة

تويتر بحث قديمة، تُعتبر منصة تويتر “اكس” X من بين أكثر المنصات استخداماً ورواجاً عبر الإنترنت فمن خلالها يمكننا أن نقوم بنشر تغريدات مُصغرة ومنشورات تحتوي على الوسائط المُتعددة، فهي مصدر للبحث والحصول على أشخاص بنات ورجال، وعلى صور وفيديوهات كثيرة، ولهذا توفر المنصة وصاحبها أيلون ماسك، مربع بحث يمكنك من إجراء عملية بحث تويتر المتقدم سواء كانت التغريدات قديمة أو جديدة، واليوم عبر مفيد سنتعرف على كيفية عمل تويتر بحث قديم.

شبكة تويتر بحث 💦 الاجتماعية – ويكيبيديا

تويتر (Twitter) أو منصة أكس X حالياً، هي منصة إعلام اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2006. تعتبر تويتر واحدة من أشهر وأكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة حول العالم. يتيح تويتر للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية حيث يمكنهم نشر رسائل قصيرة تعرف باسم “تغريدات” (tweets) التي يمكن أن تحتوي على نص، صور، فيديوهات، وروابط.

الميزة البارزة لتويتر هي تواجد حد أقصى لعدد الأحرف في التغريدات، والذي كان في البداية 140 حرفًا، ولكن تم زيادته إلى 280 حرفًا في وقت لاحق. يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أخرى والتفاعل مع تغريداتهم من خلال إعجاب (الضغط على زر القلب)، وإعادة التغريد (ريتويت)، والرد على التغريدات.

تستخدم تويتر لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك مشاركة الأخبار والمعلومات، والتواصل مع الأصدقاء والعائلة، والترويج للأعمال التجارية والعلامات التجارية، والمشاركة في المناقشات حول مواضيع مختلفة. تعتبر هذه المنصة مفيدة للتواصل والتفاعل مع جمهور واسع عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد: تويتر بحث بالعربي متقدم – تويتر بحث 🔥❤

تويتر بحث قديمة

السؤال هنا، كيف اقدر اشوف التغريدات القديمة في تويتر؟ تويتر توفر إمكانية البحث عن تغريدات قديمة عن طريق استخدام ميزة البحث التي توفرها المنصة. يمكنك القيام بذلك عبر الخطوات التالية:

  • افتح موقع تويتر: 🔥 ❤ على متصفح الويب الخاص بك أو قم بتشغيل تطبيق تويتر على هاتفك الذكي.
  • في شريط البحث العلوي، اكتب الكلمات الرئيسية أو العبارة التي ترغب في البحث عنها.
  • يمكنك أيضًا استخدام عوامل التصفية المختلفة مثل تصفية حسب التاريخ للبحث عن تغريدات قديمة.
  • بعد كتابة البحث الخاص بك، اضغط على زر “بحث” (أو البحث على اللوحة المفاتيح إذا كنت تستخدم التطبيق على الهاتف المحمول في أندرويد أو ايفون iOS).
  • ستظهر النتائج التي تتناسب مع معايير بحثك. يمكنك تصفح تغريدات الناس والرد على تلك التي تجدها مثيرة للاهتمام أو مشاركة تغريدات أخرى.

من الجدير بالذكر أن مدى العمق الزمني للتغريدات التي يمكنك البحث عنها قد يعتمد على عوامل مثل الخصوصية وتوافر التغريدات في قاعدة البيانات العامة لتويتر. وبالطبع، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت لاستخدام ميزة البحث على تويتر.

الجدير ذكره أنه يمكنك البحث عن التغريدات القديمة وذلك عن طريق استخدام بعض المواقع الإلكترونية التي توفر لك خدمة البحث عن تغريدات تويتر قديم مر عليها سنوات أو أشهر، كما يمكنك إظهار المحتوى الحساس في تويتر.

اقرأ المزيد: تويتر بحث بدون حساب – طريقة البحث في تويتر بدون حساب Twitter Search

تويتر الآن تريندات

كما وتوفر المنصة خدمة تويتر بث مباشر الآن، والتي من خلالها يمكنك معرفة الأخبار الدائرة في الوقت الحالي وبشكل لايف، كل ما عليك فعله هو القيام بالخطوات التالية:

  • فتح متصفح الويب على الكمبيوتر، أو تحميل تطبيق تويتر على الهاتف الذكي للاندرويد والايفون.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • الضغط على “الأكثر تداولاً” الهاشتاج الجانبي.
  • النقر على هاشتاج من بين المتوفرة أمامك.
  • سيتم نقلك مباشرة إلى التريندات أو الهاشتجات التي يتم الحديث عنها الآن.
  • يمكنك اختيار أشخاص، فيديو، صور، وسائط مُتعددة، وغيرها من الخيارات.
  • من الممكن تحديد الدولة من بين الدول، لتعرف الأخبار المتصدر في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المُتحدة، أمريكا، وغيرها من البلدان كمثال.

اقرأ المزيد: تويتر بحث فيديو بدون حساب

تويتر بحث أشخاص

في سياق الحديث عن تويتر بحث قديمة، يمكنك البحث عن أشخاص على تويتر باستخدام ميزة البحث. إليك كيفية القيام بذلك:

  • قم بفتح تويتر على متصفح الويب الخاص بك أو عبر تطبيق تويتر على هاتفك الذكي.
  • في شريط البحث العلوي، اكتب اسم المستخدم الذي تبحث عنه أو أي معلومات أخرى قد تساعد في تحديد الشخص الذي تريد العثور عليه.
  • اضغط على زر البحث (الذي يمكن أن يكون عبارة عن علامة عدسة زجاجية أو زر بحث اعتمادًا على واجهة تويتر الخاصة بك).
  • ستظهر النتائج المتعلقة بالبحث. ستشمل هذه النتائج حسابات المستخدمين الذين يتطابقون مع البحث الذي أجريته.
  • انقر فوق اسم المستخدم الذي تبحث عنه من النتائج لعرض ملفهم الشخصي والبدء في متابعته إذا كنت ترغب في ذلك.

من المهم ملاحظة في سياق مُتصل حول تويتر بحث قديمة، أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر لتتمكن من متابعة الأشخاص والتفاعل معهم. قد تظهر النتائج بناءً على تفضيلات الخصوصية والأمان للمستخدمين وقد لا تكون جميع الحسابات متاحة للمتابعة.

اقرأ المزيد: كيف اشيل المحتوى الحساس التويتر

المصدر
How to use advanced search
مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى