مواقع إنترنت

أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021

البحث عن مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة أو العروض التقديمية Presentation أمر مهم جداً في الوقت الحاضر. وذلك نظراً لحاجتنا إليها في تقديم عروض إحترافية جاهزة من أجل عرض الأفكار على المجموعات واللقاءات أو الإجتماعات.

ففي ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) أصبح من الضرورات المهمة إستخدام برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعي في ظل الحجر الصحي. ومن الممكن تقديم عروض تقديمية خلال العرض بشكل واضح وجاهز. ومن هنا تكمن أهمية قوالب برزنتيشن لتقديم العروض قبل وبعد الوباء.

واليوم عروض بوربوينت احترافية جاهزة مجانية Powerpoint الخاصة بشركة مايكروسوفت تحتل المرتبة الأولى لتقديم العروض التقديمية بشكل فعال وناجح، فهي الأشهر على الإطلاق. ولكن وعلى الرغم من هذا البحث عن بدائل بوربوينت أمر هام وذلك لكي تتعدد أمامنا الخيارات من أجل تقديم أفكارنا في شتى المجالات التقنية، الصحية، والعلمية، والعملية.

اقرأ المزيد: أفضل 6 مواقع تحميل خلفيات للكمبيوتر عالية الجودة 4k على ويندوز 11

أفضل مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة 2021

1- Google Slides شرائح جوجل

لكي تتمكن من توفير عروض تقديمية احترافية من المهم جداً الإطلاع على هذه الخدمة الرائعة التابعة لشركة جوجل الأمريكية. وهي شرائح جوجل سلايد أو بالإنجليزية Google Slides.

حيث تلعب قوالب قوقل سلايد أهمية كبيرة ومهمة لعرض الأفكار التي قد ترغب في إبرازها في مقابلة عمل، أو دورة تعليمية وغيرها من الدورات التي تكون فيها بأمس الحاجة إلى قوالب برزنتيشن جاهزة لتصميم العرض المراد إظهاره.

فهي من بين أفضل بدائل بوربوينت Powerpoint التي قد تغنيك عنها وتوفر لك الأدوات والخيارات الكثيرة من أجل الخروج بعرض عمل رائع ومحترف، حيث يمكنك تحميل Google Slides جاهزة ومجانية بنقرة زر واحدة.

رابط موقع شرائح جوجل عبر الإنترنت إضغط هنا

2- باوتون Powtoon

ما زلنا مع أفضل مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة وهذه المرة مع خدمة رائعة قمت بإستخدامها بنفسي أثناء رغبتي في تقديم عرض تقديمي عبر الإنترنت وذلك لنشر فكرة لعدد من المستخدمين.

يتميز باوتون بالكثير من المميزات والتحسينات التي تجعل من العرض التقديمي المراد عرضه أمراً رائعاً وإحترافياً. فهناك عدد كبير من أداوت يمكنك إستخدامها للخروج بعمل رائع، فعليه يتوفر الكثير من التأثيرات الحركية والفلاتر التي من السهل إدخالها في العروض التقديمية. ويمكنك إستخدامه على ويندوز 11 إضافة إلى الهواتف الذكية للاندرويد والأيفون iOS.

مع وجود الكثير من التصميمات والقوالب الجاهز على الباوتون، فهو هو المنصات المجانية سهلة الإستخدام وكثيرة الفوائد، فلهذا ننصح بها على الرغم من وجود بعض المشاكل والعيوب فيما يتعلق بمزايا غير متوفرة عليها ومتاحة في مواقع وخدمات أخرى منافسية.

رابط موقع Powtoon أنقر هنا

أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021
أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021

3- برزي Prezi free

هل ما زلت تبحث عن مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت؟ هناك عدد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي قد تغنيك عن خدمة البوربوينت والتي أصبحت مملة وتفتقر لعدد من الإمكانيات.

فلذلك موقع بريزي Prezi من المواقع الرائعة والمهمة والتي تُمكنك من إنشاء عروض تقديمية إحترافية وجاهزة 2021 في ثوانٍ معدودة. فالمزايا والتحسينات في الموقع كبيرة وكثيرة. حيث يمكنك عرض الأفكار بشكل متسلسل وسلس جداً ضمن مجموعة من الأدوات التي تساعد في هذا الأمر.

يمكنك إستخدامه على الهاتف أو في جهاز الكمبيوتر على الويندوز 11 و 10 وغيرها من الإصدارات. فمن مميزاته أنه سهل في الإستخدام، ولكن ما يعيبه أنك بحاجة إلى إشتراك شهري للإستفادة من بعض المميزات الأخرى وذلك للحصول على عرض بريزي جاهز وفوري للكتابة عليها وهو يقوم بنفس مهمة موقع سلايد مارت Slidemart.

رابط موقع برزي عبر الإنترنت إضغط هنا

أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021
أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021

4- ديزاين بولد Designbold

هل ترغب في تحميل قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد؟ موقع آخر من ضمن مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة 2021 وهو (ديزاين بولد) Designbold. وهو من المنصات جداً رائعة وإحترافية والتي تُمكنك من عمل عروض تقديمية بديلة عن عروض بوربوينت ثلاثية الأبعاد.

حيث أنه من السهل عليك إنشاء عرض تقديمي عبر الموقع مباشرة بدون الحاجة إلى تطبيقات أو برامج خارجية، مع القدرة على نشر عملك ومشاركته عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، رديت، تمبلر، وغيرها. حيث يوفر لك عرض جرافيك Graphic design ونماذج العروض الجاهزة التي لم يتبقى عليك إلا إستخدامها.

رابط موقع Designbold أنقر هنا

5- سلايد روكت SlideRocket

SlideRocket أو كلير سلايد وبالإنجليزية Clearslide تختلف الأسماء لهذا الموقع ولكن الأداء والوظيفة واحدة وهي تصميم قوالب برزنتيشن جاهزة مجانية 2021، حيث يوفر إمكانية تقديم تحليلات وتقييمات لعدد من الأشياء وعرضها، والمميز فيه أنه يوفر لك إمكانية تحميل عروض تقديمية جاهزة مجانية من منصات، وبرامج أخرى لعرضها على الخدمة نفسه وذلك توفيراً للوقت والجهد.

اقرأ المزيد: أفضل 6 مواقع لمشاهدة القنوات الفضائية اون لاين عبر الإنترنت مباشرة مجانا 2021

رابط موقع SlideRocket إضغط هنا

6- Haiku Deck

أداة رائعة ومميزة لتقديم وإنشاء عروض تقديمية أفضل من برنامج بوربوينت وذلك لما يتمتع به الموقع من مميزات تختلف وتتفق مع الخدمات الأخرى، فمن السهل عليك عمل العروض التقديمية الجاهز ضمن عدد كبير من الخيارات والأدوات التي من السهل إستخدامها للخروج بالعمل على أحسن مايرام.

رابط موقع HaikuDeck إضغط هنا

7- موقع Knovio

يعتبر الموقع من بين أفضل مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة لعام 2021، فناهيك عن توفير قوالب عروض تقديمية مجانية وجاهزة، توفر المنصة عروض أونلاين Online Presentations وفيديوهات أيضاً بإمكانك إضافتها ضمن العرض، وكل ما عليك فعله هو زيارة رابط الموقع والبدء في تسجيل حساب جديد لتبدأ في تصميم قوالبك وعروضك التقديمية الجاهزة مجانا وبكل سهولة.

رابط موقع Knovio

8- موقع Visme

موقع آخر من ضمن أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة وهو Visme، فمن السهل عليك السحب وإفلات الملفات من صور ومقاطع فيديو ضمن العرض التقديمي. حيث يوفر لك الموقع قوالب عروض جاهزة للكتابة عليها 2021.

مع توفير عدد من الأشكال والشخصيات الكرتونية وثلاثية الأبعاد الجاهزة من السهل إضافتها ودمجها في عرضك بكل سهولة وفي ثوانٍ معدودة. وذلك على حسب متطلبات الحاجة. أشكال ورسومات كثيرة متوفرة.

رابط موقع Visme إضغط هنا

أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021
أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021

9- موقع Slides سلايد

موقع سلايد دوت كوم هو المنافس لموقع القوالب الجاهزة جوجل سلايد أون لاين Google Slides. فهو من المواقع التي تتميز بأنها بسيطة وسهلة الإستخدام مع عدد كبير من المميزات الرائعة.

ولعل من أبرزها إمكانية التعامل مع برمجيات تصميم المواقع مثل HTMLو CSS وغيرها وذلك للخروج بعروض تقديمية إحترافية من السهل الكتابة عليها. فبدلاً من تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا يمكنك الإستعانة بهذا الموقع الرائع.

رابط موقع Slides عبر الإنترنت إضغط هنا

10- موقع Moovly

وأخيراً ضمن أفضل أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة وهو موقع (موفلي) Moovly. حيث يتيح لك الموقع إمكانية إنشاء عروض تقديمية متحركة بدلاً من العروض التقليدية، وذلك لجذاب الإنتباه والمساعدة في إقناع الزبائن والعملاء ولمن لهم علاقة بهذا العرض التقديمي.

رابط موقع Moovly عبر الإنترنت أنقر هنا

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التواصل التابعة للفيس بوك 2021 .. تطبيقات تابعة للفيسبوك

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى