خدمات

متى يفتح بنك الراجحي؛ أوقات الدوام 1445 في جميع الفروع

متى يفتح بنك الراجحي يعد من الأسئلة المتكررة، التي تُطرح دائمًا من قِبل عدد كبير من العملاء، ممن يرغبون في إجراء التعاملات المصرفية من خلال بنك الراجحي، باعتباره من أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وفيما يلي سوف نوضح اوقات عمل بنك الراجحي فرع النساء، بالإضافة إلى اوقات دوام بنك الراجحي رمضان 2024، علاوة على مواعيد دوام بنك الراجحي تحويلات، وأخيرًا ارقام خدمة عملاء بنك الراجحي.

متى يفتح بنك الراجحي السعودي

نجيب معكم على سؤال متى يفتح بنك الراجحي؟ الذي يريد الكثير من المواطنين الاستفسار عنه. حيث إن أوقات دوام العمل في كافة فروع الراجحي. المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة. تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس. وذلك من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة  04:30 مساءً. أما عن الإجازات الأسبوعية الخاصة بالموظفين العاملين في المصرف. فهي تكون يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: كيف اخذ سلفة من بنك الراجحي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل بهامش ربح تنافسي

متى يفتح بنك الراجحي فرع النساء

من أهم الخدمات الفريدة من نوعها التي عمل على توفيرها مصرف الراجحي. هي تخصيص فروع للنساء فقط. تقدم كافة الخدمات المصرفية التي تقدمها الفروع العامة.

حيث يمتلك المصرف نحو 142 فرعًا نسائيًا على مستوى المملكة. وتعمل فروع بنك الراجحي للنساء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 09:30 صباحًا وحتى الساعة 04:30 مساءً. أما يومي الجمعة والسبت فهما أيام العطلة الأسبوعية للمصرف بالمملكة.

اقرأ أيضًا: متى ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي لشهر يونيو 2023 الدفعة 67

متى يفتح بنك الراجحي فرع النساء

اوقات دوام بنك الراجحي رمضان 2024

يهتم الكثير من العملاء بالتعرف على متى يفتح بنك الراجحي رمضان 2024. حيث تختلف مواعيد العمل في هذا الشهر عن الأيام العادية الأخرى من السنة. وتأتي أوقات دوام الفروع على النحو التالي:-

  • اوقات دوام بنك الراجحي رمضان 2024 للرجال تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس. من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 03:45 عصرًا.
  • أوقات العمل بفروع مصرف الراجحي المخصصة للنساء تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس. من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 03:30 عصرًا.
  • أوقات العمل بفروع مصرف الراجحي في صلة – مول ستكون من يوم الأحد إلى الخميس على مدار فترتين. حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة 01:00 ظهرًا وحتى الساعة 03:00 عصرًا. بينما تكون الفترة الثانية من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.
  • أما عن يومي الجمعة والسبت في فرع الراجحي صلة مول. فإن أوقات العمل تبدأ من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 صباحًا.
  • أوقات عمل مصرف الراجحي بفروع المطارات، تكون طوال أيام الأسبوع من الجمعة إلى السبت على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: شروط الرهن العقاري في بنك الراجحي

مواعيد دوام بنك الراجحي تحويلات

يحرص بنك الراجحي على توفير خدمات تحويل الأموال من وإلى المملكة بطريقة بسيطة وميسرة لعملائه. وذلك من خلال مراكز تحويل الراجحي المنتشرة في أرجاء المملكة. والتي تأتي أوقات العمل بها كما يلي:-

  • تفتح المراكز أبوابها أمام جميع العملاء من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة 09:30 صباحًا وحتى الساعة 05:30 مساءً.
  • بينما تستقبل المراكز العملاء يوم السبت من كل أسبوع. بدءًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءً. علمًا بأن يوم الجمعة هو إجازة رسمية في كافة الفروع دون استثناء.

اقرأ أيضًا: فتح حساب الراجحي أون لاين للمواطنين والمقيمين

مواعيد دوام بنك الراجحي تحويلات

اوقات دوام بنك الراجحى يوم السبت

بعد التعرف على مواعيد العمل في فروع بنك الراجحي. يجدر بنا أن نذكر أن هناك بعض فروع الراجحي التي تعمل يوم السبت من كل أسبوع.

وهي موجهة لاحتياجات العملاء الطارئة التي تتطلب التحويلات الفورية ولا تحتمل الانتظار، خاصةً الفروع التي توجد داخل المطارات بالمملكة.

وعن أوقات دوام العمل في فروع الراجحي التي تعمل يوم السبت وتقدم خدماتها بشكل طبيعي. فهي تكون من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 04:00 عصرًا وذلط في جميع الفروع. وليس هناك أي فرع من هذه الفروع يعمل فترة مسائية.

اقرأ أيضًا: خطوات رفع الحظر عن مباشر للأفراد الراجحي 1445

أقرب فرع بنك الراجحى

نظرًا لتعدد فروع مصرف الراجحي داخل المملكة. فقد يتعذر على بعض العملاء معرفة عناوين الفروع أو الوصول إلى أقرب فرع في منطقة السكن.

لذلك وفر بنك الراجحي خدمة إلكترونية يمكن من خلالها العثور على أقرب فرع من فروع البنك بكل سهولة. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى موقع الراجحي الإلكتروني من هنا.
  • حدد عنوانك بدقة على الخريطة الموضحة أمامك.
  • انقر على “نقطة الخدمة” لكي تظهر أقرب نقطة إليك.

اقرأ أيضًا: رقم الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء للاستفسار المجاني

ارقام خدمة عملاء بنك الراجحي

يوفر بنك الراجحي خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار 24 ساعة؛ من أجل الإجابة عن استفسارات العملاء عن الخدمات المختلفة.

تلك التي يعمل البنك على تقديمها بشكل سريع للغاية. حيث يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي من خلال إحدى الطرق الآتية:-

  • رقم بنك الراجحي الموحد للعملاء الحاليين 920003344.
  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي من داخل المملكة للعملاء الجدد هو: 8001241222.
  • رقم التواصل مع بنك الراجحي من خارج المملكة هو: 00966114603333.
  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الخاص والمميز هو: 8001248880.
  • الرقم المجاني للشكاوى وبلاغات الاحتيال هو: 8001244455.
  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للمؤسسات هو: 011-2116000.
  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للاستفسار عن التمويل العقاري هو: 966920003.

اقرأ أيضًا: فتح حساب الراجحي مباشر للافراد

ارقام خدمة عملاء بنك الراجحي

طرق التواصل مع بنك الراجحى

بعدما تعرفنا على اوقات عمل بنك الراجحي فرع النساء، كذلك مواعيد دوام بنك الراجحي تحويلات. نشير إلى أنه يمكنكم التواصل مع المصرف  عبر إحدى قنوات التواصل الاجتماعي الإلكترونية. والتي تتمثل في الآتي:-

  • البريد الإلكتروني لبنك الراجحي:- care@alrajhibank.com.sa
  • التواصل عبر منصة تويتر من هنا.
  • التواصل عبر موقع بنك الراجحي الرسمي من هنا.
  • التواصل عبر منصة فيسبوك من هنا.
  • التواصل عبر منصة انستقرام من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف اخذ سلفة من بنك الراجحي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل بهامش ربح تنافسي

وفي النهاية نكون قد أجبنا على تساؤلاتكم حول متى يفتح بنك الراجحي، واوقات عمل بنك الراجحي فرع النساء ومن ثَم الرجال، إلى جانب التعرف على اوقات دوام بنك الراجحي تحويلات.

الأسئلة الشائعة

كم رسوم التحويل الدولي من بنك الراجحي؟

تبلغ رسوم التحويل الدولي من بنك الراجحي إلى بنك خارج المملكة حوالي 75 ريالًا. وذلك في حال التحويل عن طريق الفرع. أما في حال التحويل إلكترونيًا من الهاتف عبر الإنترنت أو من خلال الصراف الآلي. فتبلغ رسوم التحويل الدولي نحو 50 ريالًا.

كم المبلغ المسموح به للتحويل الراجحي؟

يسمح الراجحي بتحويل الأموال إلى حسابات أخرى حتى 5.000.000 ريالًا سعوديًا في اليوم عبر الإنترنت. أما الإيداع النقدي فيسمح حتى 200.000 ريالًا سعوديًا. عبر أي من أجهزة الصراف الآلي الخاصة ببنك الراجحي.

هل يمكن فتح حساب في الراجحي أون لاين؟

نعم، حيث إنها من أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لعملائه من أجل التيسير عليهم. ويمكن ذلك من خلال الدخول على تطبيق الراجحي. والنقر على فتح حساب مصرفي من القائمة الجانبية. ثم اتباع كافة الخطوات إلى أن يتم فتح الحساب بنجاح.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى