السعودية

متى موعد حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة

متى موعد حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة، تصدر وسم (حفل بنزيما) منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة مع اقتراب موعد الاختفال باللاعب والمُهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية بنزيمة، فقد تم تحديد موعد حفل تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد السعودي، وذلك بعد إتمام الصفقة ما بين نادي اتحاد جدة وبين بنزيما بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه في العاصمة الإسبانية، واليوم عبر مفيد سنتعرف على تفاصيل الحفل الذي سيُقام في ملعب الجوهرة في المملكة العربية السعودية.

حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة

ساعات قليلة ويتم تقديم المُهاجم الفرنسي اللاعب السابق في نادي ريال مدريد لجمهوره في ملعب الجوهرة في المملكة العربية السعودية، حيث سيتحفل به جماهير نادي الاتحاد، وذلك بعد إتمام التعاقد مع بنزيما وبين النادي في الأيام القليلة الماضية.

فقد أعلن اتحاد جدة يوم الثلاثاء الماضي 6 يونيو/ حزيران 2023، عن تعاقده مع بنزيما مع صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقد مع نادي ريال مدريد النادي الملكي، وذلك بعقد مدته 3 سنوات وذلك حتي يونيو 2026 ميلادية، وقد تم الانتهاء من ترتيبات حفل تكريم بنزيما الذي سيُقام اليوم.

اقرأ المزيد: هل كريم بنزيما انتقل للاتحاد السعودي وكم قيمة الراتب؟

متى موعد حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة

تم الكشف عبر حساب نادي الاتحاد على تويتر أن حفل تكريم المُهاجم الفرنسي الجزائري، سيقام اليوم الخميس المُوافق 8 يونيو حزيران من العام الجاري 2023 – 2024، وذلك على استاد ملعب الجوهرة، وهو النادي الذي كان يحمل اسم (الجوهرة المُشعة) الموجود في مدينة جدة.

حيث سيتم تقديم اللاعب الجديد لجماهير الاتحاد في ستاد الجوهرة، مع فتح باب الحضور للجميع في مدرجات الملعب. وسيبدأ حفل بنزيما في تمام الساعة 9 إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر، وفي تمام الساعة 10 إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة، هذا وقد نشر بنزيمة عبر حسابه الشخصي على الانستقرام صور خاصة بك وهو يستقل الطائرة وهو في طريقة إلى مدينة جدة، شاهد البث المباشر:

اقرأ المزيد: من هو انمار الحائلي ويكيبيديا ومن هي زوجته؟

المباراة الأولى التي سيلعبها بنزيما مع الاتحاد السعودي

الجدير ذكره أن نادي اتحاد جدة لن يلعب أياً من مباريات رسمية قبل شهر يوليو القادم 2023، حيث ستُقام مباراة مع الترجي التونسي ضمن (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال). وذلك في دور المجموعات، وذلك يوم الخميس الذي يُوافق العشرين من يوليو 2023 وذلك في تمام الساعة 6 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

اقرأ المزيد: ما حقيقة انتقال ميسي الى إنتر ميامي الامريكي

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على متى موعد حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة، وفيه ذكرنا التوقيت الذي سيُقام به حفل الترحيب باللاعب الاتحادي الجديد (بنزيمة) وذلك بعد أن رحل من نادي ريال مدريد.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى