شخصيات

من هو اللاعب التركي اردا غولير لاعب ريال مدريد وما هي ديانة اردا جولر

من هو اللاعب التركي اردا غولير لاعب ريال مدريد ما هي ديانة اردا جولر، ما هي ديانة اردا جولر؟ من بين نجوم كرة القدم التركية أصبح غولر التركي واحد منهم وذلك بعد أن انضم إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تألقه بشكل لافت في الدروي المحلي الممتاز، وهو من بين اللاعبين التركيين الواعدين في مجال اللعب بكرة القدم، ولهذا وعبر مفيد سنتعرف اليوم على من هو اردا غولر ويكيبيديا ديانته عمره والكثير من التفاصيل الأخرى في السيرة الذاتية الخاصة حول اللاعب أردا غولر.

من هو اللاعب التركي اردا غولير

قبل التعرف على ما هي ديانة اردا غولر، اردا جولر هو لاعب كرة قدم تركي وهو من مواليد أنقرة 25 فبراير – شباط من العام 2005، وهو يبلغ من العمر حالياً 18 عاماً، وهو من بين ألإضل اللاعبين في تركيا وأوروبا، فقد انتقل اللاعب التركي أراد جولر إلى اللعب في نادي ريال مدرديد بعد نجاحه وتألقه في الدوري المحلي الممتاز، وقد أصبح من بين أشهر وأفضل نجوم كرم القدم التركية، ومركز أردا غولر لاعب وسط هجومي مع نادي ريال مدريد.

نجح غولير في أن يُظهر موهبته مع فريق نادي (فنربخشة) الرياضي التركي، وضمن اللعب في صفوف المنتخب التركي وذلك في عدد من المباريات القليلة أثناء الموسم الماضي، وهذا الأمر جعله محط أنظار الكثير الأندية الأوروبية الكبرى، وذلك قبل أن يقع عليه اختياره للعب في صفوف النادي الإسباني (Arda güler real madrid) وتفضيله على نادي برشلونة، وذلك على حسب موقع ترانسفير ماركت.

وقد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في وقت سابق، على تعاقده مع غولر لمدة تصل إلى 6 أعوام، وقد لبس اللاعب القميص رقم 24، الجدير ذكره أن طريقة لعب اردا جولر تشبه إلى حد كبير طريقة لعب اللاعب (مسعود أوزيل) وهو النجم الألماني ذو الأصول التركية، وخاصة في المراوغة وتسجيل الأهداف.

وقد نجح جولر في مزاملة النجم أوزيل في فرنبخشة، وقد تمكن من إحراز 7 أهداف في 32 مباراة بعد أن لعب في صفوف نادي فنربخشة التركي، ضد نادي (ميدبول باشاك) في دروي الناشئين تحت عمر 14 عاماً، وقد أعلن نادي ريال مدريد عبر حسابه على تويتر: (المهارة التركية قريبا في البرنابيو).

ما هي ديانة اردا غولر

اردا جولر ديانة، هذا ما يبحث عنه اليوم كثير من عشاق كرة القدم التركية الأوروبية ومتابعين نادي ريال مدرديد، فقد زاد الفضول للبحث عن ديانة اردا جولير الحقيقية، وهل هو غولر مسلم أم مسيحي؟

صرحّ جولر في كثير من المواقف، عن حبه للاعب التركي (مسعود أوزيل) المُسلم أسطورة آرسنال، وفي حقيقة الأمر أن ديانة غولير هي الإسلام، فهو يعتنق الإسلام.

الجدير ذكره، حصل غولر Arda Güler على رخصة لاعب بمرحلة الهواة في تاريخ 15 أغسطس من العام 2014 ميلادي، وقد ان لاعب في نادي غنتشلر بيرليغي في أنقرة، وبين عامي 2017 – 2018، عمل في جمع الكرات في مباراة فريقه مع طرابزون سبور في الجولة 21 في الدوري التركي الممتاز، ويمكنك مُتابعة حساب اردا غولر انستقرام عبر الهاتف الذكي Arda Güler Instagram.

اقرأ المزيد: كم عدد بطولات نادي انتر ميامي الامريكي ومتى تأسس

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هو اللاعب التركي اردا غولير لاعب ريال مدريد وما هي ديانته، وفيه قمنا بسرد الكثير من المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب التركي الذي انضم للعب في النادي الإسباني.

الأسئلة الشائعة

هل اردا غولر مسلم؟

نعم اردا جولر مسلم، بالتأكيد جولر التركي يدين بالدين الإسلامي، فهو يعتنق الإسلام.

المصدر
ARDA GÜLER KİMDİR? | Arda Güler nereye transfer oldu? Arda Güler
مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى