شخصيات

من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب

من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب، ضجت الشبكات الاجتماعية في الساعات الماضية بخبر زفاف رجل الأعمال مايكل بولس على إبنة الرئيسي الأمريكي ترامب السابق تيفاني، والذي خسر الإنتخابات أمام جو بايدن، فقد انتشرت الكثير من صور حفل زفاف رجل الأعمال الشاب مايكل بولس على منصات مثل تويتر، فيسبوك، وغيرها، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على حياة اللبناني مايكل بولس، وتفاصيل كثيرة عن هذه العلاقة التي جمعت تيفاني ومايكل.

من هو مايكل بولس اللبناني زوج بنت ترامب

مايكل بولس هو رجال أعمال وملياردير لبناني الأصل وهو يحمل الجنسية اللبنانية والأمريكية، فهو من مواليد ولاية تكساس من العام 1997 ميلادية، كانت النشأة الحقيقية لزوج تيفاني إبنة ترامب في دول نيجيريا، حيث نشأة من أسرة ثرية جداً وتملك الكثير من الثروات والاستثمارات في الكثير من الدول حول العالم.

تلقي مايكل تعليمه الدراسي في أكبر المدن النيجيرية وهي لاغوس Lagos، حيث التحق في المدرسة الأمريكية الدولية، ومن ثم قرر الانتقال إلى بريطانيا في العاصمة لندن، حيث درس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة “ريجنت Regent”، ولك يكتفي بهذا القدر، فقد حصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من الجامعة “سيتي” في العام 2019 ميلادي.

يملك مايكل بولس شركة خاصة به والتي تنشط في مجال تجارة وتوزيع الدراجات الكهربائية، والدراجات ثلاثية العجلات، والدراجات النارية، والمحركات، والكثير من الأنشطة التجارية المختلفة والتي كانت سبباً في تروثته الكبيرة، وكان اللقاء ما بين مايكل وتيفاني ترامب في نادي الممثلة ليندسي لوهان “Lindsay Dee Lohan” في دولة اليونان.

اقرأ المزيد: من هو يوسف البنيان وزير التعليم السعودي الجديد

من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب

مايكل بولس السيرة الذاتية – من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب

وبعد انتشار صور حفل زفاف تيفاني ومايكل بولس اللبناني رجل الأعمال، اهتم الكثير في معرفة سيرته الذاتية، وإليك أبرز المعلومات حول هذه الشخصية التي تزوجت بإبنة الرئيس الأمريكي ترامب وهي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: مايكل مسعد بولس.
  • اسم الوالد: مسعد بولس.
  • اسم الأم: سارة بولس.
  • مكان الولادة: تكساس في الولايات المُتحدة الأمريكية.
  • الدراسة: إدارة الأعمال في لندن.
  • عمر مايكل: 24 عاماً.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج منذ 2022.
  • زوجة مايكل بولس: تيفاني ترامب إبنة الرئيس الأمريكي السابق الذي خسر الانتخابات أمام جو بايدن.
  • المهنة الحالية: رجل الأعمال.

زواج تيفاني ترامب اهتم به الكثير من وسائل الإعلام المختلفة، فقد قامت وكلات إعلامية متعددة هذا الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم، والتي من بينها صحيفة النهار اللبنانية.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب

مايكل بولس انستقرام

في السياق نفسه حول من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب، يملك مايكل حساب رسمي عبر الانستقرام حيث يقوم بنشر الكثير من الصور والنشاطات التي يقوم بها، والتي تضمنت نشر صور زفافه على تيفاني ترامب، إضافة إلى الرحلات والسفريات التي يقوم بها بين الفينة والأخرى.

على حسابه الرسمي في انستقرام أكثر من 54.9 ألف مُتابع وهو باسم Michael Boulos، ويمكنك زيارة رابط حسابه الرسمي michaelboulos الموثق بالعلامة الزرقاء عن طريق الرابط انقر هنا.

اقرأ المزيد: من هي مارين الحيمر ويكيبيديا

تفاصيل زفاف مايكل بولس وتيفاني ترامب

أمس السبت الموافق 12 نوفمبر من العام الجاري 2022، تم إقامة حفل زفاف رجل الأعمال مايكل بولس على إبنة الرئيسي الأمريكي ترامب السابق تيفاني، وذلك في منتجع ترامب في ولاية فلوريدا مار أيه لاغو Mar-A-Lago، وقد لبست العروس الأمريكية فستان رائع على يد مصمم الأزياء اللبناني “إيلي صعب” بتنسيق من “طوني بريس”، الجدير ذكره أن مايكل قدم لعروسه خاتم من الألماس قدر سعره 1.2 مليون دولار أمريكي، على أن يقيما في ولاية ميامي.

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب، وفيه تطرقنا إلى الكثير من المعلومات والتفاصيل حول هذا الزفاف الذي جمع ما بين إبنة رئيس أمريكا السابق ترامب، وما بين الملياردير اللبناني مايكل مسعد بولس، ووفرنا أيضاً حسابه الرسمي على الانستقرام.

المصدر
الأحداث الأمريكية - تويتر
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى