شخصيات

من هي نور طاهر بطلة مسلسل الروابي وقصتها مع مرض الصرع

من هي نور طاهر بطلة مسلسل الروابي وقصتها مع مرض الصرع، إستطاعت نور طاهر الفتاة الأردنية الشابة أن تبرز نفسها كواحدة من ألمع الوجوه الفنية حيث تميزت بأدائها الرائع والمميز. تعد نور طاهر ممثلة من جيل الشباب الحديث، ولدت في الأردن وترعرعت في عمان وأكملت دراستها هناك، بعد ذلك تابعت في المجال الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية كذلك المسرحية ولكن دورها الأكبر الذي ساهم في توسيع حلقة شهرتها الفنية كان مسلسل مدرسة بنات الروابي، حيث كان الحدث الأبرز والنقطة التحويلية في حياة نور طاهر.

حصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية من خلال الأحداث الواقعية الذي اتصف به بالإضافة إلى التشويق والإثارة. لاقى هذا المسلسل نجاحا لافتا وساهم في زيادة الرصيد الفني للنجمة اللامعة نور طاهر. 

 ارتبط أسم نور طاهر بالنجاح وحققت الشهرة بعد تميزها بدورها في مسلسل الروابي، من هي نور طاهر سنتعرف عليها من خلال تقديم نبذة كاملة عن حياتها، ما هو مرض نور طاهر وصراعها معه، قصة نجاحها في مسيرتها الفنية، حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كل هذا وأكثر أعزائي القراء سنستعرضه سوياً عبر موقع مفيد الذي يختصر على زواره عناء البحث والتفتيش ليقدم في مقال واحد كل ما يحتاجه القارئ من معلومات غنية، تابعونا لمعرفة المزيد. 

 نور طاهر ويكيبيديا وسيرتها الذاتية

اسمها الكامل نور طاهر، هي من مواليد 2 نوفمبر 1999، فتاة عزباء، تحمل الجنسية الأردنية، نشأت وكبرت في عمان برفقة والديها ولازالت حتى يومنا هذا تعيش في عمان، نور طاهر هي من العرق الأردني وتعتنق الديانة الإسلامية. تفتخر نور طاهر بأنتسابها كمواطنة إلى المملكة الهاشمية الأردنية كما تحمل اللهجة الأردنية المميزة. حاصلة على مؤهل تعليمي وتابعت دراستها الجامعية في جامعات الأردن. من ناحية أخرى بدأت نور طاهر عملها في المجال الإعلاني كعارضة للملابس التجارية عام 2009، لتكمل بعد ذلك عملها كممثلة حيث برزت بشكل لافت في مسلسل الروابي الذي ساهم في انطلاقها كواحدة من أبرز نجوم الفن. 

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

كم عمر الممثلة نور طاهر

الفتاة الأردنية الشابة نور طاهر تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً. تعيش في عمان الأردن برفقة والديها. لم تدخل نور القفص الذهبي بل هي عزباء. بدأت تجربتها الأولى في المجال الفني على خشبة مسرح المدرسة حيث كانت تشارك في تقديم العروضات الجميلة. تابعت بعد ذلك عملها كعارضة للملابس. من ثم برزت كممثلة من خلال دورها في مسلسل الروابي الذي ساهم في تعريف الجمهور عليها وبروز إسمها في عالم الفن. 

من هي نور طاهر بطلة مسلسل الروابي وقصتها مع مرض الصرع

ما هو مرض نور طاهر بطلة الروابي

في الحقيقة وبعد مراقبة وضع الممثلة نور طاهر الصحي لمدة ستة أيام في إحدى مستشفيات الأردن، تبين أنها تعاني من مرض الصرع. 

في الواقع، هذا الأمر لم تكتشفه وسائل الإعلام إنما صرحت به الممثلة نور طاهر بنفسها عبر حسابها على الإنستغرام. حيث توجهت إلى محبيها ومتابعيها برسالة جاء فيها ” عندما كانت تستيقظ من النوم كانت تجد نفسها ملقاة على الأرض، فاقدة السيطرة ولم تستطع النهوض. في نفس الوقت كان هناك صداع مستمر في رأسها يمنعها من التوجه نحو الأضواء، كما أنها كانت تشعر بنوبة قلبية واختلاج في كامل جسدها”.  

تجدر الإشارة إلى أنه خلال تقديم حفلة لها في شهر مارس الفائت، أصابتها موجات الصرع بشكل متتالي وفقدت السيطرة على نفسها، مما اثار الخوف والرعب لكل من كان حاضرا آنذاك، لنكتشف بعد ذلك صراعها مع مرض الصرع.

على الرغم من ذلك، لم يؤثر مرض الصرع على نجومية نور طاهر لا بل على العكس، حيث تعاطف الجمهور مع الممثلة الشابة الذي أحبها من خلال دورها الفريد والمميز في مسلسل الروابي. 

اقرأ المزيد: من هو ادريسا غانا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

قصة نجاح نور طاهر في المسيرة الفنية 

نور طاهر أو ليان أسمها في مسلسل الروابي، الذي زاد في جعبتها الفنية رصيدا جماهيريا لافتا، واعطاها لقب أفضل ممثلة أردنية لعام 2021، كان  المسلسل الأبرز الذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة، وجعل أسم نور طاهر واسع الصيت. 

في الحقيقة، فإن قصة نجاح نور طاهر في المسيرة الفنية بدأت من خلال دورها بمسلسل الروابي. بالإضافة إلى ذلك فقد قدمت الفنانة نور طاهر العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية كان أبرزها ما يلي:

  • رجم الثريا في عام 2008
  • The Storning of Sorya في عام 2009
  • كافر في عام 2019 حيث قدمت عملا فريد من نوعه
  • مدرسة الروابي في عام 2021 الذي كان النقطة الفارقة في حياة نور طاهر الفنية. حاز المسلسل على إقبال جماهيري ضخم. بالإضافة إلى ذلك فقد ضم مسلسل الروابي إلى جانب نور طاهر نخبة من أروع الفنانات الأردنيات الشابات، على سبيل المثال نذكر ركين سعد، أندريا تايه، سلسبيل، يارا مصطفى، جوانا عريضة، نادرة عمران، ديانا رحمة و نور سعادة.

اقرأ المزيد: هل شيرين أبو عاقلة متزوجة ومن هو زوجها

حسابات نور طاهر الرسمية

 نور طاهر الممثلة الأردنية الشابة التي تختطف الأضواء، تسحر العقول وتدخل القلوب دون إستئذان. 

تمتلك الفنانة الأردنية نور طاهر العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يتابعها آلاف المعجبين عبر صفحاتها على إنستغرام، تويتر وتيك توك.

علاوة على ذلك فهي تفرح قلوب جماهيرها بنشر صورا خاصة لها عبر مواقعها الرسمية. 

نور طاهر تتمتع بشخصية قوية، رائعة وجذابة. 

بإمكانكم متابعة النجمة نور طاهر بشكل مباشر عبر حساباتها الرسمية من خلال هذه الروابط:

https://www.instagram.com/noorrtaher/
  • تيك توك 
https://www.tiktok.com/@noorrtaher

تويتر

https://twitter.com/noortaher?t=0RDUNLqYR_NdqTY1vIJO0A&s=09

في الختام أعزائي القراء محبي نور طاهر نكون قد قدمنا مقالا شاملا تناولنا من خلاله كل ما يتعلق بالفنانة نور طاهر ومسيرتها الفنية في مقالنا هذا من هي نور طاهر بطلة مسلسل الروابي وقصتها مع مرض الصرع، يختصر هذا المقال سيرة حياة الفنانة بشكل شامل منذ انطلاقتها الأولى إلى مسلسل الروابي.

أتوجه إلى كل من لا يعرف الممثلة نور طاهر إلى مشاهدة مسلسل الروابي  وأنا أكيدة بعد ذلك سوف تنتظرها بفارغ الصبر لتقديم عمل جديد! 

مفيد على اخبار جوجل

نينا عماد

دبلوم دراسات عليا في الفنون والآثار من الجامعة اللبنانية .(مركز العمادة) مرشدة سياحية* للأماكن الأثرية والمنتجعات السياحية ، والتسويق للفنادق والمطاعم والاوتيلات. معلمة ومنسقة لغة انكليزية في المدارس الرسمية في لبنان. *هناك العديد من الكتب من مؤلفاتي : المواقع الأثرية (مسح أثري للمواقع) قصر شحيم/اقليم الخروب/لبنان قصر ماري في سوريا الفنان عارف الريس التراث.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى