شخصيات

تفاصيل القبض على مشهورة التيك توك المصرية تالا صفوان في السعودية

تفاصيل القبض على مشهورة التيك توك المصرية تالا صفوان في السعودية هي أكثر الأشياء التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك، فقد قامت السلطات في المملكة العربية السعودية بالقبض على صانعة المحتوى المصرية وذلك بتهمة خدش الحياء والشذوذ، عبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على تفاصيل القصة كاملة حول من هي تالا صفوان المقبوض عليها بتهمة خدش الحياء في السعودية.

من هي تالا صفوان مشهورة التيك توك

اهتم الآلاف من الأشخاص في العالم العربي بخبر اعتقال السلطات السعودية للمصرية تالا صفوان وذلك بعد توجيه عدد من الاتهامات لها، وقد اهتم الكثير بمعرفة سيرتها الذاتية، ويمكننا القول في هذا السياق المعلومات التالية:

هي فتاة مصرية تُقيم في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة وهناك مصادر تتحدث أنه تُقيم في العاصمة الرياض، وهي من مواليد العام 2002 حيث تبلغ من العمر 20 عاماً، فهي ناشطة وبشكل كبير عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي خاصة على التيك توك واليوتيوب Youtube.

على الرغم من أنها مشهورة جداً ولها الملايين من المُتابعين، إلا أنه تحافظ على حياتها الخاصة بعيداً عن أعين الآخرين، فهي لا تنشر كثيراً عن الحياة الشخصية، إلا أنها تهتم في نشر رحلاتها التي تقوم بها في الكثير من البلدان والدول حول العالم من بينها السعودية.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

من هي تالا صفوان ويكيبيديا

والكثير من باب الفضول اهتم في معرفة سيرتها الذاتية، وفي هذا السياق يمكننا القول:

  • الاسم بالكامل تالا صفوان Tala Safwan.
  • تحمل الجنسية المصرية.
  • الوالدين: غير معروف.
  • مكان الإقامة: مدينة جدة، وبعض الأخبار تتحدث عن أن مكان إقامتها الرياض.
  • تاريخ الميلاد فهي من مواليد 2002.
  • تبلغ من العمر 20 عاماً.
  • الحالة الاجتماعية عزباء.
  • المؤهل العلمي طالبة جامعية.
  • اللغات: تتحدث اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
  • المهنة: ناشطة عبر منصات وشبكات التواصل (تيك توك – سناب شات- يوتيوب).
  • الديانة: مسلمة.

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

تفاصيل القبض على مشهورة التيك توك المصرية تالا صفوان في السعودية

تفاصيل القبض على مشهورة التيك توك المصرية تالا صفوان

تم القبض على المصرية تالا صفوان في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن قامت ببث فيديو مشترك بينها وبين صديقتها على التيك توك Tiktok، فقد تم تداول مقطع فيديو خاص بك عبر منصات التواصل الاجتماعي فيه الكثير من الايحاءات الخادشة للحياء والمنافية للعادات والتقاليد.

وقد اتهتمت أيضاً بأن تروج للشذوذ عن طريق عدد من الفيديوهات المرئية التي قامت بنشرها عبر حساباتها في الشبكات الاجتماعية على يوتيوب والتيك توك، وهو الأمر الذي سبب لها هجوم كبير من المُتابعين والمستخدمين الرافضين لما تقومه بنشره من محتوى مخل بالأداب.

وقد انتشر هاشتاج (تالا تُسيء للمجتمع) عبر تويتر وفيسبوك، وعدد كبير من المنصات والشبكات الأخرى وهو الأمر الذي استدعى تدخل السلطات السعودية وقامت بالقبض عليها وتم توجيه العديد من التُهم من بينها الاساءة للمجتمع وللعادت، الشذوذ، الايحاءات المخلة بالأداب العامة والسباب والشتام.

اقرأ المزيد: من هي دانة العتيبي ويكيبيديا

تالا صفوان تيك توك

الجدير ذكره أن الناشطة المصرية تُعتبر من بين مشاهير التيك توك Tiktok، وهو تطبيق تواصل اجتماعي يوفر للمستخدمين القدرة على مشاركة فيديوهات قصيرة تصل مدتها 15 – 60 ثانية، وتحرص مشهورة التيك توك على تقديم الفيديوهات ونشرها على حسابها انقر هنا.

تمكنت تالا صفوان من جمع أكثر من 5 مليون مُتابع على تيك توك، ونفس الرقم تقريباً على منصة اليوتيوب الخاصة بشركة جوجل، وقد حصدت فيديوهاتها أكثر من 6 ملايين مُشاهدة شهرياً، وتقدم محتوى ترفيهي وزيارات تقوم بها لعدد من الدول، إضافة إلى المحتوى الخاص بالأطفال.

وقد ظهرت في بث عبر تيك توك وتتحدث بإيحاءات ومضامين جنسية تمس الأداب العامة، وهو الأمر الذي عرضها للقبض عليها وإحالتها للتحقيق حول ما تقوم بنشره من فيديوهات مخلة بالأدب والمساعدة في نشر الرذيلة، فقد اتهمت بالترويج للشذوذ.

اقرأ المزيد: شروط الربح من تيك توك 2022

سناب تالا صفوان

مشهورة التيك توك المصرية تالا صفوان تنشط أيضاً عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات Snapchat، فقد شاركت الكثير من الفيديوهات المخصصة للأطفال والمُراهقين، وتقدم محتوى مخالف للأداب العامة، الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

فهي تنشط وبشكل واسع عبر الكثير من الشبكات من بينها تيك توك، سناب شات، يوتيوب، وثمة الملايين من المُتابعين من مختلف الدول العربية من بينها جمهورية مصر، ودول خليجية أخرى.

اقرأ المزيد: من هو فيصل بن الحسين نائب الملك الأردني الجديد ويكيبيديا

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على تفاصيل القبض على مشهورة التيك توك المصرية تالا صفوان في السعودية، وفيه تطرقنا على سيرة تالا الذاتية، وما هي قصة قيام السلطات السعودية بالقبض عليها.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى