شخصيات

من هي لانا القسوس ويكيبيديا ومن هو خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس

من هي لانا القسوس ويكيبيديا ومن هو خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس، من هي لانا القسوس ويكيبيديا ومن هو زوجها، ضجت منصات التواصل الاجتماعي والمُحركات عبر الإنترنت بالبحث عن السيرة الذاتية حول زواج الإعلامية الأردنية لانا، والكثير يبحث عن زوجها وماذا يعمل وغيرها من أشياء أخرى، واليوم عبر مفيد سنتعرف على ياسر المناصير خطيب الإعلامية لانا القسوس، وما هي سيرة لانا القسوس الذاتية بالتفصيل، وكم عمر خطيب لانا القسوس رجل الأعمال ياسر المناصير الحقيقي.

من هي لانا القسوس ويكيبيديا

أعلن وبشكل رسمي عن خطوبة الإعلامية الأردنية مقدمة برنامج (يسعد صباحك) لانا قسوس، وذلك على المهندس ياسر المناصير، وقد تصدر هذا الأمر مواقع الإنترنت ومنصات التواصل على تويتر وفيسبوك، وإليك ما نعرفه عنها وهي كالتالي:

الاسم بالكامل لانا طلال قسوس وهي من مواليد 27 نوفمبر من العام 1976 ميلادية، وهي إعلامية أردنية، اشتهرت في برنامجها اليومي الصباحي (يسعد صباحك) والذي يُتابعه الكثير من الأردنيين وغيرهم من العرب في السعودية، وفلسطين، ولبنان، وغيرها من البلدان، وديانة عائلة القسوس مُسلمة.

البداية الحقيقية للإعلامية الأردنين كان في العام 1997 ميلادي، وذلك بالعمل مع التفلزيون الأردني، وذلك بعد أن قدمت أول برنامج على الهواء، وشاركت في الكثير من العديد من البرامج المباشرة والتي تم تسجيلها، وكانت تنشط في مواضيع فنية، اجتماعية ثقافية.

عُينت (سفيرة النوايا الحسنة للإعلام) لدى الاتحاد الأوروبي الدولي متعدد الأغراض، وذلك في تاريخ 17 إبريل 2015 ميلادي، وكانت عضو في القافلة الدولية لسفراء النوايا الحسنة حول العالم، وكانت أول إعلامية أردنية تنال هذا المنصب وغيرها من المناصب المُهمة في مجال الإعلام، توفي والداها في العام 1999 ميلادية، وهي تبلغ من العمر حالياً 46 عاماً.

اقرأ المزيد: من هي زوجة الامير الحسن بن طلال

من هو خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس

من هو ياسر المناصير خطيب لانا القسوس؟ تصدرت أخبار لانا قسوس وزوجها منصات التواصل ومُحركات البحث بشكل كبير، فقد تزوجت الإعلامية الأردنية من المُهندس (ياسر المناصير) وقد اقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء في المنزل في نطاق عائلة العريس والعروس.

فقد تزوجا يوم الإثنين الماضي 19 يونيو – حزيران من العام الجاري 2023، وزوجها هو (ياسر سالم المناصير) ويُلقب باسم (أبو عدي).وهو مدير عام لشركة المناصير للزيوت والمحروفات في الأردن. زوجته الأولى هي (حنان حافظ أبو حمدية)، فقد توفيت في 13 نوفمبر من العام 2019 ميلادي.

والكثير يبحث الكثير عن كم عمر خطيب لانا القسوس رجل الأعمال ياسر المناصير الحقيقي، وفي حقيقة الأمر لا يوجد كثير من المصادر التي تؤكد عمره الحقيقي، ولكن على الأغلب فهو في عمر (78) عاماً.

لماذا لم تتزوج لانا القسوس وكم عمر لانا القسوس

اهتم الكثير في معرفة الأسباب وراء عدم زواج لانا قسوس حتى هذا العمر، فهي تبلغ من العمر 46 عاماً، والكثير من المصادر أشارت، إلى أن لانا لم تحد الزوج المثالي لها، وأخيراً تم الإعلان وبشكل رسمي عن زواجها على المُهندس ياسر المناصير.

ويبلغ عمر لانا قسوس (46) عاماً، فهي من مواليد 1976 ميلادية، وهذا يعني أن في الأربعينات من عمرها، وهي لم تتزوج حتى تاريخ 19 حزيران 2023، ولكنها وأخيراً قررت دخول القفص الذهبي والزواج من زوجها الأول المناصير، والذي توفيت زوجته الأولى في العام 2019 الماضي.

اقرأ المزيد:

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هي لانا القسوس ويكيبيديا ومن هو خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس، وفيه قمنا بسرد الكثير من المعلومات حول حياة المرأة الحديدية وفراشة الشاشة لانا، وعن زوجها المُهندس (ياسر المناصير)

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى