شخصيات

من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا

من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا، مع انطلاق مباراة المغرب ضد فرنسا اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، يتسائل الكثير من متابعين مباريات كأس العالم قطر 2022 عن من هو المشجع المنحوس العُماني مجومبا، فقد حقق هذا المشجع الكثير من التفاعل عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي، فكل فريق أو منتخب من المنتخبات يقوم بتشجيعه يخسر في مباريات كأس العالم 2022، فقد شجع المنتخب الكرواتي وخسر على الفور، فهو من ضمن ضحايا، عبر مفيد سنتعرف على هذه الشخصية الجديدة بالتفصيل.

من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا

المشجع العماني المنحوس مجومبا هو “محمد الحجري” المعروف باسم “المشجع المنحوس” فقد تصدر الشبكات الاجتماعي باعتباره الأكثر تداولاً عبر منصات تويتر، فيسبوك، وغيرها من شبكات أخرى، ففي مباراة اليوم الأربعاء التي ستكون بين منتخب فرنسا والمغرب، بدأ في تشجيع منتخب فرنسا أملاً منه في أن تخسر المباراة أمام دولة المغرب.

فقد تلقى الكثير من الطلبات من المشجعين المغاربة بأن يقوم بارتداء قميص المنتخب الفرنسي وذلك أملاً في أن يفوز أسود الأطلسي في هذه المباراة المصيرية التي ستنقل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم لمواجهة الأرجنتين التي انتقلت إلى نهائي كأس العالم بخسارة كرواتيا للمباراة التي أقيمت يوم 13 ديسمبر الماضي.

وقد صرحّ محمد الحجري لقناة الكاس القطرية بأنه لا يُمانع من إطلاق اسم “المنحوس” عليه، مؤكداً أن هذا الأمر جاء بمحض الصدفة وأن الأقدار بيد الله وحده، الجدير ذكره أن الصحفي المغربي “أشرف بن عياد” ظهر في فيديو يطلب من المشجع المنحوس بلبس القيمص الفرنسي على أمل أن يخسر الفرنسيين المباراة أمام المغرب اليوم الأربعاء، فقد عرض عليه دفع مبلغ وقدره 50 يورو لكي يلبس قميص منتخب فرنسا.

اقرأ المزيد: ما هو التسلل في كرة القدم

الطلبات التي يطلبها المشجعين من المنحوس في كأس العالم قطر 2022

وفي سياق الحديث عن من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا، صرحّ هذا المنحوس على حسب ما يتم ترديده عبر الشبكات الاجتماعية، أنه تلقي الكثير من الطلبات من المتابعين عبر منصات الانستقرام، وتوتير، وغيرها من الشبكات الاجتماعية، فيها يطلبون المشجعون أن يقوم بتشجيع فريق ضد آخر.

فقد طلبوا منه أن يشجعوا منتخب البرتغال ضد المغرب، وهو الأمر الذي صادف بالفعل خسارة المنتخب البرتغالي بواحد إلى صفر لصالح المغرب، إضافة إلى أنه شجع منتخب السنغال ضد المنتخب الإنجليزي، وهو الأمر الذي صادف أيضاً بخسار المنتخب السنغالي لصالح منتخب إنجلترا وهزيمة “أسود التيرانغا” بثلاثة أهداف دون رد.

ولم يقف الأمر إلى هذا الحد فقد شجع “المشجع المنحوس” فريق وراقصي السامبا البرازيلي، وهو الأمر الذي نتج عنه خسارة المنتخب البرازيلي أمام المنتخب الكرواتي، وفي مباراة هولندا والأرجنتين، قرر المنحوس تشجيع الهولنديين، وفعلاً خسروا في ركلات الجزاء وخسر منتخب الطواحين والدراجات الهوائية.

وقد صرحّ “محمد الحجري” بالقول: كل فريق أشجعه يخرج لا أعرف لماذا، هذه الضحية التاسعة” وذلك في إشارة منه على خسار كرواتيا ضد الأرجنتين، وذلك على الرغم من أنه يشجع المنتحب الأرجنتيني في الأساس.

اقرأ المزيد: تصنيف الفيفا للمنتخبات 2022 لشهر ديسمبر

من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا

وفي مقابلة مع “المشجع المنحوس” محمد الحجري على قناة بي إن سبورت الرياضية التابعة لدولة قطر والتي تملك حقوق بث مباريات كأس العالم قطر 2022، قال: “هناك ناس يعتقدوني بأني ساحر، لكنها حظوظ” وأردف بالقول بأن الكثير يطلبون منه بعدم ارتداء قميص المغرب، وبدلا من ذلك ارتداء القميص الفرنسي الأزرق.

حيث ستخوض كل من المغرب وفرنسا اليوم الأربعاء معركة مصيرية، الفائز فيها سيتأهل لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 ضد الأرجنتين التي فازت على كرواتيا الثلاثاء 13 ديسمبر الماضي.

من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هو المشجع العماني المنحوس مجومبا، وفيه سردنا لك الكثير من المعلومات حول هذه الشخصية الغريبة والتي يُقال بأنها تعمل على نحس كل فريق يقوم بتشجيعه والمتمثلة في “محمد الحجري” وهو الأمر الذي زاد من شعبيته ورواجه عبر منصات الشبكات الاجتماعية المُختلفة.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى