شخصيات

من هو وديع جورج وسوف ومن هي زوجته ويكيبيديا

من هو وديع جورج وسوف ومن هي زوجته ويكيبيديا، قدر الله وما جاء فعل، فقد مات نجل المطرب اللبناني جورج وسوف والذي يدعى “وديع جورج وسوف” قد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بهذا الخبر الذي أحزن الكثير من اللبنانين المحبين له إضافة إلى الدول العربية الأخرى، ومنذ الإعلان وفاته، واهتم الملايين من المستخدمين العرب في معرفة من هو وديع وسوف ويكيبيديا وسبب وفاته، وعبر مفيد سنتعرف اليوم على من هذه الشخصية بالتفصيل، ومن هي زوجته.

من هو وديع جورج وسوف ومن هي زوجته ويكيبيديا

وديع جورج وسوف، هو الإبن الأكبر للفنان اللبناني جورج وسوف المعروف عربياً بالغناء، كان يعمل نجل الفنان في دولة قطر كمهندس، ويبلغ من العمر 39 سنة فهو من مواليد 25 أغسطس من العام 1983 ميلادي، فهو الإبن البكر لجورج وسوف من زوجته الأولي اللبانية شاليمار شلبي، وقد كان والده يفضل أن يطلق عليه اسم “ابو وديع” أفضل من اللقب استاذ جورج.

تزوج جورج وسوف أكثر من زوجة، فقد كانت الأولى هي شاليمار شلبي، ولكن قرر الزواج من البحرينينة الفلسطينية فقد أنجب منها بنتاً، وفي عام 2016 عاش جورج وسوف حياة منعزلة عن الجميع، فقد قررت شاليمار الهجرة والإقامة في منزل غير منزلهم، وذلك من أن تزوج زوجته الثانية وأنجب منها.

من هو وديع جورج وسوف ومن هي زوجته ويكيبيديا

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

ما هو سبب وفاة وديع جورج وسوف

وفي سياق مُتصل حول من هو وديع جورج وسوف، الكثير انشغل في معرفة السبب وراء موت وديع وسوف، فقد توفي بعد الإصابة بنزيف حاد بعد أن قام بعملية “تكميم المعدة” والتي أجراها في مار يوسف في العاصمة بيروت، وعلى إثرها دخل في غيبوبة توفي بعدها خلال ساعات قليلة.

فمن المعروف أن هذا النوع من العمليات خطير ويتطلب من الشخص الذي يقوم بإجرائها اتباع طريقة أكل معينة وذلك لكي لا يتعرض لأي مضاعفات، والتي من بينها عدم أكل الخبر الأبيض، أو الماء بكميات كبيرة، ويأكل بشكل تدريجي، ولا يُعرف السبب الحقيقي هل هو إهمال أم خطأ طبي تعرض له وديع جورج وسوف.

اقرأ المزيد: من هو اندرو تيت ويكيبيديا وما هي ديانته

من هي زوجة وديع جورج وسوف ويكيبيديا

تزوج الإبن البكر للفنان اللبباني جورج وسوف بالفنانة اللبنانية “رولا شامية” وقد كانت أكبر منه ب 7 سنوات ولكن قررا الانفصال بعد وقت فترة قصيرة، وبقيا أصدقاء، وكما سبق وذكرنا فقد خضع وديع جورج وسوف إلى عملية “قص معدة” أو ما يطلق عليها في الطب “تكميم المعدة” وذلك بعد زيادة وزنه بشكل كبير، اضطر حينها إلى الخضوع لهذه العملية على أكل أن يصبح وزنه أفضل.

ولكن الأقدر شائت غير ذلك، فقد توفي بعد ساعات من إجراء العملية، وذلك بعد حدوث نزيف حاد استدعى تدخل الأطباء، ولكنه دخل في غيبوبة توفي على إثرها، فقد تم تشييعه في كنسية نيقولاس للروم الأرثوذوكس “مارنقولا الأشرفية” ومن ثم نقل الجثمان إلى مسقط رأسه في “كفرون” في كنية مار إلياس ليدفن في مدافن العائلة.

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على من هو وديع جورج وسوف ومن هي زوجته ويكيبيديا، وفيه تطرقنا إلى حياته معلومات حول حياته وعن سبب وفاته، وذلك بعد أن دفن في مدافن العائلة بعد إجرائه لعملية “تكميم المعدة” والتي توفرها على إثرها.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى