شخصيات

من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد ويكيبيديا

من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد ويكيبيديا، أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن استقالة رئيس نادي الأهلي السعودي السابق ماجد النفيعي وتعيين وليد معاذ بديلاً عنه فقد أصبح هذا الأخير واحداً من بين رؤساء نادي الأهلي السعودي الجدد، ومنذ هذا الوقت كثرت التساؤلات حول سيرته الذاتية والمعلومات المتوفرة عنه، فلهذا رأينا عبر موقع مفيد أن نتعرف عليه بشكل أكبر وبالتفصيل.

من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد ويكيبيديا

كما ذكرنا في البداية كثر البحث عبر محرك جوجل عن الشخصية الجديدة التي أصبحت ترأس النادي الأهلي الرياضي السعودي وهو نادي من النوادي في المملكة العربية السعودية والذي يضم عدد من الألعاب الرياضية بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها.

وعلى حسب وليد معاذ ويكيبيديا، فهو واحد من الشخصيات الرياضية السعودية المعروفة والمشهورة، فهو أتى خلفاً للسعودي رئيس النادي السابق ماجد النفيعي، وذلك بعد أن فشل الأخير في أن يرفع من أداء النادي خلال فترة توليه للمنصب.

كان يعمل مستشار قانوني في النادي، وهي مهنة من ضمن مناصب كثير شغلها وليد معاذ مؤخراً، ولكن ترك المنصب ليكون رئيساً للنادي بدلاً من العمل كمستشار، الجدير ذكره أنه تولى منصب الرئاسة كنائب لرئيس النادي السابق في العام 2017 وذلك قبل حل المجلس وذلك من وراء تداعيات قضية محمد العويس والذي انتقل من من نادي الشباب إلى الراقي.

وقد ظل مرشحاً لتولي رئاسة النادي بعد رحيل المرزوقي، ولكن في النهاية وقد تولى الأمير خالد بن فهد المنصب، ومنذ ذاك الوقت كان وما زال المرشح الأول، وقد تحقق الأمر وأصبح رئيس للنادي الأهلي الرياضي السعودي بالفعل.

اقرأ المزيد: الاستعلام عن وظائف وزارة الشؤون الإسلامية 1444 رجال ونساء بالسعودية

من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد ويكيبيديا

وليد معاذ السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل، وليد عبد الرازق مُعاذ.
  • الجنسية، سعودية.
  • محل إقامته، المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد، عام 1975 ميلادية.
  • مهنته الحالية، رئيس نادي الأهلي الرياضي السعودي.
  • مهنته سابقة، مستشار قانوني للنادي نفسه.
  • كم عمر وليد معاذ، عمره الحالي: 47 عاماً.
  • آخر المناصب التي عمل فيها هي نائب رئيس غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل يتولى المنصب الجديد.
  • مكان الميلاد، غير معروف.

المناصب التي شغلها وليد معاذ

وفي سياق مُتصل حول من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي الجديد، نود الذكر بأن هذا السعودي شغل الكثير من المناصب أثناء رحلة عمله الطويلة في هذا النادي، وإليك أبرز المناصب وهي كالتالي:

  • عمل مستشار قانوني للنادي وذلك لفترة طويلة نوعاً ما.
  • نائب رئيس غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
  • تم ترشيحه في العام 2017 ليكون رئيساً للنادي لفترة مؤقتة.
  • شغل بالفعل منصب نائب رئيس نادي الأهلي.

اقرأ المزيد: ما هي اول كنيسة في السعودية

حقيقة استقالة ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي

أصدرت وزارة الرياضة السعودية بيان وضحت فيه استقالة ماجد النفيعي وهو رئيسي النادي الأهلي الرياضي السعودي السابق، والذي كان متقلداً للمنصة قبل وليد مّعاذ.

وقد جائت استقالته بعد النتائج الغير مرضية على خلفية موسم 2021 – 2022 والأداء الذي مارسه النادي الأهلي خلال هذه الفترة، وذلك بعد 483 يوما له في إدارته للنادي والتي شهدت هبوط الفريق لدرجات دنيا خلال الموسم الماضي.

وعلى إثر هذه النتيجة تقدم النفيعي باستقالته لوزارة الرياضة وذلك مع تعهده بدفع جميع الالتزامات المالية الناتجة عن فترة دورته وإدارته للمجلس الحالي، فقد تم تعيينه في العام 2021، ولكن فشله في النهوض بالدوري السعودي للمحترفين، أمر أجبره على الاستقالة في النهاية وترك الأمر لغيره.

اقرأ المزيد: استعلام حساب المواطن وطريقة التسجيل

في النهاية، تعرفنا في مقال اليوم على من هو وليد معاذ رئيس نادي الاهلي السعودي الجديد ويكيبيديا. وفيه تطرقنا للكثير من المعلومات المتوفرة عن حياته الشخصية، وسيرته الذاتية. وتفاصيل حول الرئيس السابق للنادي ماجد النفعيي الذي تقدم باستقاله بعد فشله في مهمته.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى