سؤال وجواب

لا يمكنك حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز

لا يمكنك حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز صح ام خطأ، يُعتبر برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams من بين أفضل التطبيقات المجانية، عن طريقه يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال للرسائل والملفات والمستندات بنقرة زر وبسرعة كبيرة، فهو من المنصات المشهورة التي ظهرت من انتشار الفيروس التاجي “كورونا” واستخدمه الملايين للتواصل مع بعضهم البعض، وعبر مفيد سنتعرف اليوم على إجابة عن السؤال التعليمي في منهاج التكنولوجيا والذي يدول حول هل من الممكن حظر جهة اتصال مجعولة وغير معروفة في التيمز؟

ما هو مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

التيمز أو بالإنجليزية “Microsoft Teams” هو برنامج من البرامج الخاص بشركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف، تم إطلاقه للمساعدة في التواصل مع الأشخاص في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في السنوات الماضية، فهو وسيلة ناجعة للتواصل بالصوت والصورة وبجودة عالية ما بين الأشخاص والمجموعات في أي مكان على وجه الأرض.

يتمتع التطبيق تيمز بالكثير من المميزات والتي من بينها أنه متوفر عبر الكثير من أنظمة التشغيل والتي تشمل الأندرويد، الأيفون iOS وأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية العاملة بنظام ويندوز، فهو تطبيق مراسلة فورية منافس لغيره من التطبيقات والبرامج الأخرى مثل “سيجنال” زووم Zoom وغيرها من منصات إلكترونية، ويمكننا بعبارة أخرى اعتبار مايكروسوفت تيمز هو نظام بريد إلكتروني قائم على الشبكة العنكبوتية.

لا يمكنك حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز

اقرأ المزيد: من البرامج الشائعة للمحادثة التي تم استخدامه في منصة مدرستي برنامج ميكروسوفت التيمز

لا يمكنك حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز

نعود إلى سؤال اليوم وهو، لا يمكنك حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز صواب أم خطأ، فهل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة؟ حيث يتوفر على التيمز الكثير من جهات الاتصال المتطفلة والمزعجة والتي تحاول أن تُعطل الاجتماعات التي تُجري بين الفينة والأخرى، ومن بين مميزات البرنامج هو القدرة على حظر أو حجب أي جهة اتصال غير معروفة أومجهولة في تيمز، وهذه هي وظيفة المدير أو صاحب الاجتماع، ولهذا يمكننا الإجابة عن السؤال بالتالي:

الإجابة هي: العبارة خاطئة، فمن الممكن حظر جهة اتصال في Microsoft Teams.

حيث أنه من بين مزايا المنصة هو القدرة على التحكم في كل ما يجري في المحادثات من حظر وإضافة جهات اتصال، وغيرها من المهام التي تكون بيد مالك الاجتماع وصاحبه، حيث لا يعد مايكروسوفت تيمز أداة اتصال مكالمات الفيديو فقط، بل يمكنك كتم الصوت الميكروفون في مايكروسوفت تيمز بنقرة زر، فهو تطبيق شامل ومجاني، يمكنك تحميل تيمز للاندرويد وأيفون.

اقرأ المزيد: حل مشكلة تم تعطيل خيارات الصورة بواسطة المنهج تيمز

كيفية حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز

يمكنك حظر جهات الاتصا الغير معروفة والمجهولة في مايكروسوفت تيمز بالخطوت التالية:

  • فتح برنامج Microsoft Teams.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب.
  • الضغط على تبويب “الدردشة”.
  • حدد اسم الشخص المراد حظره.
  • الضغط على خيار المزيد More.
  • الضغط على الخيار “حظر”.

اقرأ المزيد: كيف اغير صورتي في التيمز التحديث الجديد

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على إجابة عن سؤال لا يمكنك حظر جهة اتصال غير معروفة في مايكروسوفت تيمز، وفيه تعرفنا على ماهية تيمز، وتطرقنا إلى توفير إجابة نموذجية، مع التعريف على كيف حظر جهات الاتصال في التيمز للتخلص من الإزعاج والتطفل.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى