الربح من الإنترنت

أفضل 4 طرق ربح المال من واتس اب مجانا وبسرعة 2021

كيفية ربح المال من واتس اب ؟ هل من الممكن كسب المال من تطبيق واتساب؟ وما هي جروبات الربح من الانترنت واتساب؟

أسئلة كثيرة يسألها عدد كبير من المستخدمين وجميعها تتمحور حول كيفية ربح المال بسرعة من تطبيق المراسلة الفورية واتساب؟

ربح المال من واتس اب 2021

طرق الربح من الإنترنت كثيرة ومتعددة وتعرفنا على عدد لا بأس به من طرق ربح المال مجانا والتي من بينها ربح المال من فيديوهات فيسبوك، والربح من تطبيق التيك توك، والربح من التطبيقات وبرامج أخرى.

ولا ننسى ربح المال من جوجل عن طريق إعلانات أدسنس وقنوات اليوتيوب Youtube، ولكن قد تستغرب حينما نقوم لك أنه بالإمكان ربح المال من واتس اب لعام 2021.

فهذا التطبيق من بين أبرز تطبيقات المراسلة الفورية الأشهر والأكثر شعبية وإستخداماً حول العالم. وحينما نملك حساباً أو جروب واتس اب عليه تفاعل كبير. من الجيد التعرف على كيف نربح المال من الواتساب.

طريقة ربح المال من واتس اب 2021
طريقة ربح المال من واتس اب 2021

اقرأ المزيد: طريقة ربح المال من التيك توك بأفضل الطرق 2021

كيفية ربح المال من واتس اب مجانا

نعم بالإمكان ربح المال من الواتساب وهو أمر يمكنه تطبيقه على الكثير من التطبيقات، والبرامج ومنصات التواصل الإجتماعي الأخرى التي بمقدروك ربح المال بسرعة من خلالها.

ولكن المميز في تطبيق واتسب هو أنه يملك شريحة كبيرة من المستخدمين. حيث أنه يتميز بأنه أكثر التطبيقات تنزيلاً وتحميلاً عبر المتاجر الرسمية في كل من هواتف الأندرويد والأيفون العامل بنظام iOS، وإليك أبرز طرق ربح المال من واتس اب مجانا وبسرعة 2021:

1- الربح من ترويج الروابط

هل تملك جهات إتصال لا بأس بها عبر واتس اب؟ هل لديك قروبات واتس اب عليها تفاعل كبير؟ توفر عدد كبيرة من جهات الإتصال والجروبات الضخمة على الواتس اب أمر مهم لتتمكن من ربح المال من خلال الواتس اب حيث يمكنك إستغلال هذا القروبات في الربح.

ففي حال كان لديك جروب أو مجموعة واتساب من السهل عليك ترويج رابط موقعك الإلكتروني المفعل عليه إعلانات أدسنس من أجل الحصول على الزاور. حيث يعتبر الواتس اب من بين أكثر الأماكن التي يهتم بها المستخدمين من أجل الحصول على حل لمشاكل أو معلومات مفيدة.

فلهذا حاول أن تقوم بتكبير شريحة المستخدمين في جروبك أومجموعتك عبر الواتس اب. وذلك من أجل الحصول الكثير من الزيارات والزوار أو العملاء المحتملين.

اقرأ المزيد: كيفية إرسال الصور بنفس الجودة عبر الواتس اب 2020

2- الربح من التسويق بالعمولة (الإفلييت)

طريقة أخرى من طرق ربح المال من واتس اب حيث يمكنك ربح المال من التسويق الإلكتروني بالعمولة. أو ما يعرف بإسم (الإفلييت).

وتتلخص الطريقة في أنه يمكنك الحصول على روابط من أجل ترويج منتج أو سلعة خاصة بشركة من الشركات الكبرى. وترويجها عبر حسابك في الواتس اب أو الفيسبوك أو غيرها من الشبكات الإجتماعية.

ونحن هناك نتكلم عن واتس اب، ونعود للنقطة السابق ذكرها. حيث أنه يتوجب عليك توفر جروبات واتساب متفاعلة وبها عدد من المشركين الذي يمكنك من خلالها ربح الكثير من الدولارات الأمريكية وذلك بنشر روابط الإحالة أو الترويج للسلع والمنتجات، وعلى كل عملية شراء تتم عن طريقك يمكنك الحصول على عمولة مقابلها تختلف من شركة لأخرى ومن منتج لأخر، ويمكنك عمل أيضاً مسابقات عن طريق الواتس لتكسب المال.

3- الربح من المتاجر الإلكترونية

هل فكرت يوماً بأن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني خاص بك عبر الإنترنت؟

متاجر الإنترنت كثيرة ومتعددة ولعل من أبرزها هي أمازون. على بابا إكسبريس، و opencart أوبن كارت وmagento ماجينتو وأيباي وغيرها من المتاجر الأخرى المشهورة.

فبكل بساطة يمكنك إنشاء متجرك الخاص عبر هذه المتاجر الكبيرة والضخمة بدلاً من إنشاء متجر عبر موقع إلكتروني يحتاج وقتاً طويلاً. حيث يمكنك بيع المنتجات الخاصة بك أو منتجات لمتاجر أخرى وعند إتمام الصفقة يمكنك ربح المال.

وطبعاً ستقوم بإستغلال حسابك على الواتساب وذلك بنشر رابط المتجر وعرض المنتجات والمسلع وتسويقها من أجل تعريف العملاء بها، ومن أجل إتمام الصفقات التجارية وذلك من أجل ربح المال من واتس اب عبر التسويق بالإفلييت أو التسويق من خلال المتجر الإلكتروني نفسه.

فهل سمعت من قبل عن افلييت أمازون والذي يمكنك من ربح المال من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بك والذي يمكنك من ربح المال عن طريق التسويق الإلكتروني الذي تتقاضاه من أمازون نفسها تماما ً كما هو الحال في افلييت امازون السعودية وغيرها.

4- ربح المال من موقع ysense

طريقة أخيرة من بين طرق ربح المال من واتس اب وهي بإستخدام موقع ysense حيث يمكنك ربح المال عن طريقة مشاهدة الإعلانات.

حيث يمكنك دعوة أصدقائك على الواتساب من أجل مشاهدة الإعلانات أو التسجيل في الموقع. ومقابل أي عملية تتم عن طريقك وعن طريق الرابط الخاص بك ستحصل على عمولة.

فكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع. وإنشاء رابطك الخاص الذي يمكنك مشاركته عبر الكثير من منصات وشبكات التواصل الإجتماعي أبرزها واتس اب.

فلهذا من بين الشروط هو وجود شريحة كبير من المستخدمين على حسابك في واتس اب. وذلك من أجل أن تتمكن من الحصول على الكثير من عمليات الشراء والمشاهدة.

في الختام، كانت هذه أفضل طرق ربح المال من واتس اب يمكنك تجربتها لتتمكن من إستغلال حسابك فيما هو مفيد وتحقيق الدخل وتربح الكثير من الدولارات الأمريكية من وراء هذا التطبيق الغني عن التعريف. والذي له الكثير من البدائل من بينها تيليجرام، إيمو، Zoom. حيث يمكنك ربح المال من هذه التطبيقات أيضاً بنفس الطريق السابق ذكرها، المهم في الأمر هو التفاعل ووجود الكثير من جهات الإتصال والمتفاعليين.

اقرأ المزيد: طريقة قفل واتس اب ببصمة الاصبع لحمايته من الإختراق 2021 للأندرويد

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى