مواقع إنترنت

افضل بريد مؤقت

افضل بريد مؤقت مجاني ، نقدم لك افضل مواقع لإنشاء بريد الكتورني مؤقت مجاناً يصلح لجميع المواقع ، بريد مؤقت بضغطة زر دون الحاجة لإدخال معلوماتك الشخصية.

افضل بريد مؤقت مجاني

ما هو البريد المؤقت ؟

بدايةً البريد الالكتروني الحقيقي الغير مزيف بات اليوم حاجة ملحة ضرورية نستخدمه في المراسلات مع الجامعات او الشركات والكثير من الاستخدامات لا سيما استخدامه في التسويق ايضاً. لكن بريد مؤقت وهمي مهمل ، يوفر حاجات أخرى تختلف عن mail  الاساسي. فهذا يقدم الخدمة أفضل خاصة اثناء محاولة الاتصال مع أشخاص او هيئات غير موثوقة، بالاضافة لإخفاء هويتك او اشتراك بمواقع ترسل رسائلَ غير مرغوب بها. فـ بريد مؤقت إلكتروني مزيف يتيح لك تلقي رسائلْ على عنوان مؤقت ، وهذا البريد مهمل يتم تدميره ذاتياً حالما أنهيت استخدامه خلال فترة زمنية محددة.

ميزات بريد مؤقت مجانيْ

  • تحمي خصوصيتك فغالبية المواقع التي تقدم خدمة للحصول على أفضل بريد الكتروني مؤقت لا تطلب منك اي بياناتٍ خاصة.
  • حماية من الرسائل المزعجة او الاختراق لحساباتك المالية وغيرها في حال كنت رابط ايميلك بحساب مالي.
  • تفعيل حساباتٍ لخدمات محتلفة دون الحاجة لتسجيل بيانات شخصية للحصول على بريد مؤقت مهمل .

مساوئ بريد مؤقت مجاني

  • بعض مواقع التي تقدم خدمة أفضل بريد مؤقت مهمل، لا تمنحك حرية اختيار الايميل.
  • عدم قدرة على مشاهدة الرسائلُ بعد عملية تدمير البريد الالكتورني الـ مؤقت.
  • المدة القصيرة التي يمنحك اياها الموقعُ لـ بريد مؤقت مهمل ، مع العلم هناك مواقع توفر خاصية تمديد الوقت.

موقع Tempmail

أفضل بريد مؤقت مهمل و أسهل خدمات انشاء بريد الإلكتروني مجانية. لا يتعين عليك فعل الكثير، يتم إنشاء عنوان Email تلقائياً عندما ندخل الى الشاشة الرئيسية للموقع. وفي أسفل يمكن مشاهدة صندوق بريد لكتروني الوارد مؤقت. كل هذه الخدمة دون الحاجةَ الى تسجيل بياناتك. يمكن أيضاً تغيير عنوانْ بريد وهمي المؤقت بسهولة من خلال النقر على “تغيير”. كما يمكنك استخدامْ بريد مؤقت مدتهٌ 10 دقائق.

أفضل بريد مؤقت Mohmal

يُعد موقع Mohmal لإنشاء بريد الكتورني مؤقت من أفضل المواقع خاصة أنه موقع عربي ويدعم 18 لغة أخرى. يمتاز بالخصوصية العالية فهو لا يتطلبُ منك بياناتك الشخصية او معلومات خاصة. يمنحك الموقع حسابْ مجانا عشوائي يصلح لاستخدامات عديدة خلال 45 دقيقة. لكنها حسابات فعالة مستمرة مثل انشاء حساب على فيسبوك علاوة على ذالك، أنه مجانا ولا يطلب منك اي عملية دفع. يمكن استخدامْ البريد المزيف مؤقت للتسجيلَ بمواقع كثيرة تقبل التعامل بهذا البريد الـ وهمي.

موقع بريد Moakt

موقع عربي ثاني، أيضاً يقدمُ خدمة بريد مؤقت وهمي مزيف. لاستقبال رسائل الالكترونية وهو موقع مؤقت، ويتم تدمير ايميل خلال مدة اقصاها 60 دقيقة. يمتاز بواجهة سهلةٌ جداً خاصة نحن نستخدمه دائماً. لا يتطلب المعرفة الكبيرة لانشاء ايميلات وهمية.

موقع MailPoof

هو افضل بريد مؤقت مهمل مجانًا، يمكن استخدامه لمرة واحدة. وتعمل هذه الخدمة بشكل تلقائي على تدمير رسائل بريدك بعد ما تنتهي صلاحياته خلال 24 ساعة. كما يتيح لك إنشاء بريد خاص غير مؤقت.

افضل بريد مؤقت Mailinator

هي خدمة مفيدة جداً عندما نريد الحصول على بريد مؤقت لاستخدامه بعيداً عن البريد الرئيسي. لتجنب رسائل الغير مرغوبة فيها في البريد الوارد لبريد الالكتروني الخاص.

احد الاشياء الهامة التي عليك مراعاتها اثناء استخدام هذه الخدمة هو جميع رسائل بريد الالكتروني وصناديق البريد في المجال العام، هذا يعني يمكن لأي شخص قرائتها وحذفها  اذا تمكن من  ادخال بريد الوارد الصحيح، فلاتوجد خصوصية في النظام العام. وهي مناسبة في الغالب للاستخدام الشخصي بعض الاحيان.لا تحتاج للتسجيل لاستخدام النظام العام. يمكن استخدام العنوان الذي حصلت عليه او طلب بريد مؤقت جديد بالضغط على “GO” تتيح لك الاسم الذي تريده بحدود الـ 50 حرف لتوليد بريد مؤقت مهمل.

تجدر الإشارة أيضاً الى أن رسائل البريد المؤقت في هذا الـ موقع سوف تحذف بعد بضع ساعات ولا يمكن استعادتها ابداً. كما أن الرسائل العامة لها قواعد معينة لا يمكن ان تحتوي على مرفقات،  فإذا كان هناك مرفقات داخل الرسالة، غالباً لا يتم تسليمها، واذا تم تسليمها سوف يكون الـ موقع قد حذف المرفقات.

EmailOnDeck

موقع بسيط يوفر لك أفضل ايميل مؤقت مهمل جاهز مجاناً لاستخدامه كيفما تريد، ستساعدك هذا الخدمة على التخلص من البريد العشوائي وحماية خصوصياتك على الانترنت ومنعك من الاضطرار للتخلي عن عنوانْ بريدك الشخصي لكل شركة او شخص على الانترنت تحتاجه في عمل مؤقت.

Guerrilla Mail

هو ايضاً يتيح لك أفضل خدمة بريد إلكتروني مؤقت مهمل مجانا لحماية الخصوصية. سوف ينشئ لك ايميل خلال ثواني وبدون تسجيل ومن الامور الهامة التي يجب ملاحظتها هو أن الحساب الذي أنشأته سوف تنتهي صلاحيته بعد 60 دقيقة وسوف يتم حذف رسائل ولن تتمكن من الوصول الى هذا البريد مرة أخرى. عليك توخي الحذر والانتباه جيداً لمثل هذا الخطوة الحساسة في استخدامك بريد مؤقت مهمل.

 بريد مؤقت Maildrop

يعتبر أيضاً من البدلاء للبريد الحقيقي الشخصي، لكن هنا موقع ميلْ دروب قام بتحديد حجم رسائل فيجب عليك التقيد بها، وهي 500 كيلوبايت لكل رسالة. تتم إزالة المرفقات والتخلص منها تلقائياً. وفيما يتعلق بالبريد الوارد يمكن أن يحتوي على 10 رسائل كحد أقصى. وهنا ميزة حذف حسابك خلال 24 ساعة اذا لم تتلقى أي رسالة على بريد الوارد المؤقت.

FakeMail

موقع فاك ميل هو واحد من المنصات التي تقدمْ خدمة بريد مؤقت مزيف، يمتاز بواجهة مستخدم سهلة جدًا لا تتطلب منك المعرفة الفنية الكبيرة للتعامل معا الواجهة، يتيح لك أفضل بريد مؤقت، يستمر تلقائي لمدة 10 دقائق، او يمكن أن يبقى لمدة يوم واحد او 3 ايام او 5 ايام او اسبوع واحد او اسبوعين متتالين.

في الختام

الى هنا نكون قد قدمنا أهم المواقع العربية منها والاجنبية التي تقدمْ خدمة الحصول على بريد الكتروني مؤقت مهمل مجاني، وذكرنا لكم التوقيت الذي يمنحك اياه كل موقع. آملين على تقديم المزيد من المعلومات المفيدة، خلال الايام القادمة التي من المحتمل أن تغير لك حياتك في الى الأفضل في عمل او خدمة.


كما يمكنك عزيزي متابع موقع Mofeeed التواصل معنا متى ماتريد للاستفسار او للحصول على معلومة تبحث عنها من خلال النقر على إتصل بنا لنجيبك حال تواجدنا فوراً

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

Ahmad Mukry

مدون شغوف بالعمل على الانترنت كتابة وتسويق إلكتروني، بكالوريوس اقتصاد / إدارة أعمال/. أكتب في الاقتصاد، الاسواق المالية، المال والاعمال، التقنية، التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي. خبير SEO تحسين محركات البحث 3 سنوات، حاصل على شهادات من Google, Niuversity, Alison في إدارة الموارد البشرية والتسويق الرقمي. ahmadsmukry@gmail.com

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى