الألعاب

تحميل لعبة DEEMO Reborn على أندرويد وأيفون 2021

DEEMO Reborn لعبة من الألعاب الرائعة التي أطلقت في الفترة الأخيرة للحجز المسبق، ولكن اليوم تم توفيرها بشكل رسمي ونهائي. حيث أصبح من الممكن تحميل لعبة DEEMO Reborn على الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول على كل من هواتف الأندرويد والأيفون.

تحميل لعبة DEEMO Reborn على أندرويد وأيفون 2021
تحميل لعبة DEEMO Reborn على أندرويد وأيفون 2021

شرح لعبة DEEMO Reborn

هي لعبة رائعة من بين الألعاب التي أطلقت سابقاً وتمكن الكثير من الحجز المسبق لها، ولكن اليوم أصبح متاحة للتنزيل بشكل رسمي. وهي لعبة من ألعاب الفيديو من تطوير شركة Rayark. وتقوم فكرة اللعبة على وجود فتاة تقوم بالعزف على البيانو وتسير ضمن رحلة مغامرات للوصول إلى بيتها.

تحتوي اللعبة على الكثير من تقنيات ثلاثة الأبعاد حيث تنقلك إلى عالم ملىء بالتشويق والمتعة والموسيقي وذلك بصحبة تلك الفتاة بطلة اللعبة وذلك عبر الهاتف في أندرويد وآيفون.

اقرأ المزيد: أفضل 5 العاب اون لاين للكمبيوتر ضعيف المواصفات 2020

في السابق وفي نسخة لعبة DEEMO Reborn السابقة القديمة كانت تدعم فقط التقنية ثنائية الأبعاد. ولكن مع التحديث الجديد بعد الإصدار النهائي للعبة أصبحت متاحة بتقنية 3D، فهي من ضمن ألعاب ستيم Steam الرائعة والتي تستحق التجريب بالفعل.

تحميل لعبة DEEMO Reborn لعام 2021

اللعبة كما قولنا متوفرة على المتاجر الرسمية الخاص بهواتف الأندرويد الأكثر شعبية وإنتشاراً بين أوساط المستخدمين. وذلك على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف أندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف وأجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS آي أو إس.

أو من خلال متجر ستيم Steam US Store في الولايات المتحدة الأمريكية. وغيرها من المتاجر التي تم رفع اللعبة عليها بعد إطلاقها بالشكل الرسمي والنهائي Download Steam 2021. ويمكنك تحميل لعبة DEEMO Reborn من خلال الرابط في الأسفل.

رابط تحميل لعبة DEEMO Reborn على الأندرويد

تنزيل لعبة DEEMO Reborn على الأيفون

تحميل لعبة DEEMO Reborn على أندرويد وأيفون 2021
تحميل لعبة DEEMO Reborn على أندرويد وأيفون 2021

الجدير ذكره أن اللعبة غير متوفرة بشكل مجاني بل مدفوع حيث ستكلفك 1.99 دولاراً أمريكياً. والمزعج في الأمر هو أن داخل اللعبة يتوفر عمليات شراء داخلية.

وعلى حسب التقييمات فقد حصدت لعبة DEEMO على تقييم إيجابي، فهي من بين أفضل الألعاب الإيقاعية التي يمكنك الحصول عليها وخوض تجربة لعبة رائعة وموفقة برفقة هذه اللعبة التي تستحق الشراء.

اقرأ المزيد: أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى