الألعاب

تنزيل لعبة PUBG Mobile India 9.1 الجديدة في الهند

هل سمعت من قبل عن لعبة PUBG Mobile India ؟ نعم إنها اللعبة الجديدة التي أطلقت مؤخراً بعد الخلاف الصيني الهند. والذي أفضى إلى حظ الكثير من التطبيقات والألعاب على الأراضي الهندية.

فما هي لعبة ببجي موبايل إنديا؟ وكيف من الممكن تحميل وتنزيل اللعبة على الموبايل في أندرويد وآيفون؟ وهل هي بالفعل بديل عن لعبة ببجي موبايل الرئيسية؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في النقاط التالية إن شاء الله.

لعبة PUBG Mobile India UPDATE 9.1

لعبة PUBG Mobile بوبجي موبايل من الألعاب الشيقة والممتعة والتي حصدت الكثير من التنزيل والتحميل على المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور لهواتف أندرويد، وآب ستور آيتونز لهواتف الأيفون iOS.

فقد وصلت اللعبة إلى أكثر من مليار عملية تنزيل على الهواتف الذكية، وفقط في الهند 50 مليون مستخدم هندي يقومون بلعب لعبة القتال والبقاء المنافسة للعبة كول أوف ديوتي، ماريو كارت تور، فورتنايت، ماين كرافت وغيرها من الألعاب الإستراتيجية الأخرى.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل لعام 2020

مؤخراً قامت الهند بحظر اللعبة على أراضيها وذلك بسبب الخلاف الحدودي ما بينها وبين الصين، الأمر الذي قررت على إثره حظر الكثير من تطبيقات وبرامج وألعاب صينية من أشهرها لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE – NEW ERA، وبوبجي موبايل لايت الخفيفة للهواتف متوسطة المواصفات، الأمر الذي أدى إلى الكثير من الإستياء والإزعاج ما بين الهنود المحبين للعبة.

والسبب الأخر وهو أن اللعبة سبب في الكثير من أعمال العنف والقتل. والتي أدوت بالفعل إلى حالات قتل بسب إدمان لعبة ببجي. وحضها على القتل وإطلاق النار وإستخدام الأدوات القتالية، فهي في الأساس لعبة قتال وحرب.

لعبة PUBG Mobile India 9.1 لتنزيل لعبة الببجي في الهند
لعبة PUBG Mobile India 9.1 لتنزيل لعبة الببجي في الهند

ما هو بديل لعبة ببجي موبايل في الهند

في حال كنت من الهند أو غيرها من البلدان الأخرى وتم حظر لعبة الببجي موبايل مثل باكستان، العراق، وغيرها من البلاد التي حظرت فيها اللعبة فعلاً، يمكنك اللجوء إلى البديل، وذلك من خلال شركات وسيطة وهي التي ستسمح بتشغيل في البلاد المحظورة فيها الببجي.

فلذلك فكرت شركة PUBG Corporation في إطلاق إطلاق نسخة من لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile جديدة لتطلقها في الهند تحت مسمى (ببجي موبايل إنديا) PUBG Mobile India أو ببجي موبايل الهند وذلك للمساعدة في لعب لعبة القتال والبقاء الإستراتيجية على الأرض الهندية.

الشركة السابق ذكرها ما هي إلا شركة فرعية ستقوم بالرقابة ومتابعة اللعبة الجديدة من ببجي موبايل. وذلك في حال إطلاقها وذلك لمراقبة جميع البيانات والمعلومات وذلك لإرضاء صناع القرار الهنود.

تحديث لعبة ببجي موبايل اخر اصدار

لعبة PUBG Mobile India الجديدة التي سترى النور في الهند، سيتم التغيير عليها في بعض الأشياء والعناصر داخل اللعبة وذلك لتتناسب مع مطالب الهنود ويسمح لها بالعمل على الأرض الهندية.

من بينها تغيير اللون الأحمر السائل من اللاعب عند النزيف باللون الأخضر. والأمر الأخر وهو جعل اللعبة تظهر كما لو أنها واقع إفتراضي وليست حقيقة.

والأمر الأخير المتعلق بالوقت المسموح للاعب المراهق إستخدام اللعبة حيث سيتم تحديد مدة زمنية معينة من أجل تمكين اللاعب من اللعب بشكل متواصل ومن ثم عليه الراحة وترك اللعبة، وخاصة أن اللعبة من بين الإتهامات التي وجهت إليها أنه تسبب الإدمان وتشجع الأطفال والمراهقين على عدم النوم أو الدراسة.

لعبة PUBG Mobile India 9.1 لتنزيل لعبة الببجي في الهند
لعبة PUBG Mobile India 9.1 لتنزيل لعبة الببجي في الهند

تحميل لعبة PUBG Mobile India

اللعبة في حال إطلاقها ستتوفر عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد. ولهواتف الأيفون الجديد 12 وغيرها من الإصدارات العامل بنظام iOS. وفي حال توفرها ستتمكن من النقر على زر التثبيت للبدء في تشغيل اللعبة على الهاتف الذكي، حيث سيكون بإمكانك تنزيل لعبة ببجي موبايل الموسم التاسع SEASON 9.

اللعبة في الوقت الحالي قيد التجربة. وستحمل تجديث ببجي رقم 9.1 وفيها الكثير من التغييرات الجذرية التي ستبهر مدمني لعبة البوبجي القتالية.

في الختام، لعبة PUBG Mobile India (ببجي موبايل إنديا) من الألعاب التي ستكون الحل الوسط ما بين الحكومة الهندية وبين شركة تينسنت الصينية التي طورت اللعبة وتراعاها.

اقرأ المزيد : تحميل ببجي لايت من متجر بلاي 2020 لحل مشكلة بطىء اللعبة

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى