الهواتف

كيفية عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم بدلاً من رميه 2021

عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم هي إحدى الطرق التي يبحث عنه الكثير من الأشخاص. الراغبين في الإستفادة من الهواتف الذكية القديمة. حيث أن الكثير منهم يرغب في رمي هذا الجهاز نظراً لشراء هاتف ذكي جديدة أو عطل أو عطب أصاب الجهاز الحالي.

فهناك من يقوم ببيع الهاتف القديم بثمن بخس، وهناك آخرون يقومون برمي في القمامة ويتخلصون منه نظراً لأنه أصبح لا قيمة له. ولكن في الحقيقة هناك فائدة كبيرة من وراء تلك أجهزة الهواتف القديمة التي عفا عليها الزمن.

إعادة تدوير الهواتف الذكية القديمة

بدلاً من رمي الهاتف القديم يمكنك عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم بدلاً من رميه أو بيعه، وذلك من خلال إعادة تدويره وإستخدامه في أمور أخرى غير إجراء المكالمات. أو تنزيل التطبيقات، البرامج، والألعاب. أو تصفح الإنترنت.

حيث أنه من السهل إستخدامه في أشياء مهمة ومفيدة مثل تحويل كاميرا الهاتف القديم إلى كاميرا مراقبة من أجل متابعة الأطفال أثناء النوم. أو حماية البيت أو المنزل من السرقة عند السفر أو الخروج في مهمة عمل. فلذلك تعتبر طريقة التحويل للهاتف القديم للكاميرا من أفضل طرق إعادة التدوير للأجهزة. فهل ترغب في مراقبة المنزل عن طريق الجوال؟

اقرأ المزيد: افضل تطبيقات شراء الجوالات في السعودية 2020

كيفية عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم بدلاً من رميه 2021
كيفية عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم بدلاً من رميه 2021

كيفية عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم 2021

في هذه الطريقة التي من خلالها سنتعلم طريقة إستخدام كاميرا الهاتف العطلان أو الذي لا حاجة لنا به. وذلك من خلال تعلم كيفية صنع أو عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم. وذلك عن طريق إستخدام التطبيقات أو البرامج المتوفرة على المتجر في جوجل بلاي ستور، ومن أبزرها التطبيق التالي:

تطبيق Alfred Home Security Camera

هذا التطبيق الذي أتكلم عنه، وهو Alfred Home Security Camera, Baby Monitor, Webcam‏ والذي يمكنك إستخدامه في مراقبة غرفة الطفل عند النوم. أو إستخدامه ككاميرا ويب كام عبر جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر بدلاً من الكاميرا المعطلة.

إضافة إلى إمكانية إستخدامه في مراقبة البيت أو المنزل خوفاً من عمليات السرقة أو السطو التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص في الأواني الأخيرة. حيث يُعد أفضل برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك.

فكل ما عليك فعله هو:

  • تنزيل التطبيق على الهاتف القديم الذي أصبح لا قيمة له نظراً لوجود آخر حديث. وذلك من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز وذلك لتتمكن من عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم .
  • تحميل التطبيق نفسه على الهاتف الجديد وذلك لإجراء ربط ومزامنة ما بين الهاتفين. وذلك لإستخدامه في المراقبة عند بُعد. حيث يمكنك الإطلاع على كل ما يجري حول بيتك وأنت في مكان بعيد.
  • التطبيق متعدد الأنظمة فلهذا يمكنك إستخدامه على الكثير من أنظمة التشغيل، كما من الممكن تحميل برنامج الفريد كاميرا للكمبيوتر Alfred WebViewer. وذلك من خلال إستخدام محاكيات الأندرويد مثل بلوستاكس. ميمو وغيرها من المحاكيات.

التطبيق ألفريد هوم سكيورتي كاميرا Alfred Home Security Camera من التطبيقات الرائعة التي يمكنك من خلال مراقبة المنزل في أى وقت وزمان.

حيث يتوفر عليه الكثير من الخيارات والإعدادات التي يمكنك إستخدامها وتعيينها، مثل تشغيل الإشعارات، إضافة أشخاص موثوقين داخل الأسرة من أجل الإستفادة من هذا الكاميرا المنزلية الرائعة.

تنزيل التطبيق ألفريد هوم للاندرويد والأيفون

التطبيق كما قولنا متاح على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل. ولتتمكن من عمل كاميرا مراقبة من هاتف قديم من المهم جداً تسطيب وتثبيت التطبيق على الهاتف القديم والجديد الذي تريد تحويله لبرج مراقبة.

ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال المتاجر الرسمية. وذلك عبر كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد. ومتجر آب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS.

رابط تحميل Alfred Home Security للاندرويد

رابط تنزيل الفريد هوم سكيورتي كاميرا للايفون

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى