مفيد الإخباري

هدف نيمار أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

هدف نيمار أمام كرواتيا في مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، والمؤهلة للمربع الذهبي، بعد أداء رائع من الفريقين وظهور المنتخب الكرواتي أمام راقصي السامبا ندًا قويًا ليس من السهل الانتصار عليه. من خلال مفيد نشاهد

هدف نيمار أمام كرواتيا في دور الثمانية

إنها الكرة البرازيلية التي أمتعت وستظل تمتع عشاق كرة القدم على مستوى العالم. فعلها النجم نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول الإضافي، وراوغ وسدد في شباك حارس المرمى المتألق ليفاكوفيتش، كرة لا تُصد ولا ترد. ليتساوى مع الأسطورة بيليه في عدد الأهداف والتي بلغت 77 بعد هدف نيمار أمام كرواتيا اليوم.

لقطة الشوط الأول كاسيميرو ومودريتش

شهد الشوط الأول من المواجهة بين كرواتيا والبرازيل في دور الثمانية مونديال قطر 2022 مباراة جانبية بين اللاعبين. حيث نجح كاسيميرو في الحد من تحركات النجم مودريتش، وترصد كاميرات المصورين لقطة تجمع النجمين الكبيرين بعد انتهاء الشوط الأول بدون أهداف. حيث تبادل كليهما قميص الآخر في ود ومحبة شديدين.

كاسيميرو ومودريتش
كاسيميرو ومودريتش

اقرأ أيضًا: من هو دومينيك ليفاكوفيتش حارس منتخب كرواتيا وفي أي نادي يلعب

ليفاكوفيتش السد المنيع في مباراة البرازيل وكرواتيا

قبل أن يسكن هدف نيمار أمام كرواتيا شباكه، وخلال أشواط المباراة ظهر حارس مرمى المنتخب الكرواتي بأرقى مستوى. وكان سدًا منيعًا أمام الهجمات المتتالية وبخاصة في الشوط الثاني من الوقت الأصلي والأشواط الإضافية. والجدير بالذكر أن ليفاكوفيتش حارس مرمى كرواتيا هو السبب الرئيسي في صعود منتخب بلاده إلى دور ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022. حيث استطاع صد 3 ضربات جزاء في مباراة اليابان في دور الـ16. ولا ننسى أن ياسين بونو حارس المغرب قد تساوى معه في التصدي لثلاث ضربات جزاء أمام منتخب أسبانيا وكان أيضًا السبب المباشر في وصول المغرب إلى دور الثمانية.

الأسئلة الشائعة:

كم هدف سجل نيمار مع منتخب البرازيل؟

بعد هذا الهدف الذي سجله في مباراة كرواتيا في دور ربع النهائي كأس العالم 2022، أصبح يتساوى مع بيليه الأسطورة البرازيلية بعدد 77 هدفا.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى