مفيد الإخباري

هل مباراة فرنسا وبولندا اليوم منقولة مجانا في كأس العالم 2022

مباراة فرنسا وبولندا اليوم حيث يلتقيان في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أن خاض كلا الفريقين رحلته في دور المجموعات، حيث صعد المنتخب الفرنسي أول المجموعة الرابعة بينما جاء المنتخب البولندي في الترتيب الثاني للمجموعة الثالثة. ومن خلال مفيد نتعرف على تشكيلة فرنسا أمام بولندا وما هي القنوات الناقلة للمباراة وعدد أهداف كيليان مبابي في بطولات كأس العالم التي شارك بها.

موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم

موعد مباراة المنتخب الفرنسي والبولندي اليوم في دور الـ16 من بطولة مونديال قطر 2022، هو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتي يحتضنها ملعب استاد الثمامة. وتأتي المباراة بعد أن خاض كلا الفريقين دور المجموعات أمام ثلاث منتخبات رافقته في المجموعة.

صعدت فرنسا في المركز الأول على المجموعة الرابعة على الرغم من فوز تونس على فرنسا في الجولة الأخيرة، إلا أن الديوك الفرنسية اقتنصت 6 نقاط من انتصارين على منتخب الدنمارك وأستراليا لتتربع على عرش المجموعة الرابعة. بينما احتلت بولندا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد فوزها على المنتخب السعودي وتعادلها مع المكسيك، بينما نالت الهزيمة من الأرجنتين بنتيجة 0-2. لترافق الأرجنتين في دور الـ16 وتلتقي في مباراتها اليوم مع فرنسا حامل اللقب وأحد المنتخبات المرشحة للوقوف على منصة التتويج.

هل مباراة فرنسا وبولندا منقولة مجانا؟

يحاول المنتخب الفرنسي اليوم الدفاع عن لقب البطولة والذي حصل عليه للمرة الثانية في روسيا 2018، ويلتقي مع نظيره البولندي في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية على أرض ملعب الثمامة بالدوحة. مع العلم أن المباراة منقولة مجانا عبر قناة بين سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية المفتوحة، ويمكنك أيضًا متابعة البث المباشر عن طريق منصتي تود وبي إن سبورت كونكت.

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

كيليان مبابي
كيليان مبابي

8 مباريات ناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا اليوم

في إطار الدور ثمن النهائي وأولى الأدوار الإقصائية في مونديال قطر 2022. تقام مباراة مهمة بين الديوك الفرنسية والمنتخب البولندي اليوم على استاد الثمامة، ويتم نقل المباراة بث مباشر عبر بعض المواقع الإلكترونية، ومن خلال قنوات الكأس القطرية وبي إن سبورت، حيث يمكنك ضبط تردد القنوات التالية:

beIN Sports HD Max 1 قناة، beIN Sports HD Max 2، beIN Sports HD Max 3 beIN Sports HD Max 5، beIN 4K HDR قناة، beIN Sports connect، Alkass EXTRA One HD قناة، Alkass EXTRA Two HD

غيابات المنتخب الفرنسي أمام بولندا

لا توجد ثمة مفاجآت في تشكيلة فرنسا المتوقعة اليوم أمام بولندا، حيث لم يتم الإعلان عن وجود غيابات مؤثرة تستدعي إجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية للمنتخب. وفي الوقت نفسه قد تعرض ثيو هرنانديز لإصابة في الكاحل، ولكنها لن تمنعه من المشاركة في المباراة المهمة اليوم. والتي من المتوقع أن تفوز بها فرنسا في الوقت الأصلي بنسبة 72% حسب التوقعات.

تشكيلة فرنسا أمام بولندا المتوقعة

يدخل المنتخب الفرنسي هذه المباراة دفاعًا عن لقبه ويرغب في إثبات استحقاقه للتتويج للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه. لذلك من المتوقع أن تكون التشكيلة كالآتي:

المركز في أرض الملعباللاعبين
حراسة المرمىهوجو لوريس
خط الدفاعدايوت أوباميكانو، جيوليس كوندي، ثيو هيرنانديز، رافايل فاران
وسط الملعبأنطوان جريزمان، أدريان رابيو، أوريلين تشواميني
خط الهجومعثمان ديمبلي، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي
التشكيل المنتوقع للمنتخب الفرنسي أمام بولندا

اقرأ أيضًا: من هو هداف العرب التاريخي في كأس العالم؟

ليفاندوفسكي

تشكيلة بولندا أمام فرنسا المتوقعة

رغم صعوبة المباراة أمام حامل اللقب، إلا أن المنتخب البولندي بقيادة ليفاندوفسكي يدخل ماتش اليوم مستعدًا للمنافسة على الصعود إلى دور ربع النهائي، بعدما حقق الهدف المنشود من خلال خوضه 3 مباريات في دور المجموعات وحصوله على 4 نقاط أهلته إلى دور ثمن النهائي، والتشكيلة المتوقعة كالآتي:

المركز في أرض الملعباللاعبين
حراسة المرمىفويتشيك تشيزني
خط الدفاعبارتوز بيريزينسكي، جاكوب كيويور، كريستيان بيليك، كميل غليك، ماتي كاش.
وسط الملعببيرزيميسلاف فرانكوفسكي، غريغورز كريشوياك، بيوتر زيلينسكي
الهجومروبرت ليفاندوفسكي، أركاديوز ميليك
التشكيلة المتوقعة للمنتخب البولندي أمام فرنسا

تاريخ مواجهات المنتخب الفرنسي والبولندي

تواجه منتخب فرنسا مع بولندا قبل هذا اللقاء في 16 مباراة، في عدة بطولات مختلفة. وكانت الغلبة للديوك الفرنسية، حيث فاز المنتخب الفرنسي 8 مرات فيما فاز المنتخب البولندي 3 مرات، وكان التعادل سيد الموقف 5 مرات. وقد سجل منتخب فرنسا 27 في تاريخ مواجهاته مع المنتخب البولندي ودخل في مرماه 18 هدف. كان لقاء المنتخبين الوحيد في مونديال 1982 وقد فاز في هذه المباراة المحددة لمركزي الثالث والرابع.

الأسئلة الشائعة

كم مرة حصل منتخب فرنسا على بطولة كأس العالم؟

في بطولة كأس العالم 2018 والمقامة في فرنسا، ثم حصل على البطولة للمرة الثانية في روسيا 2018، بينما جاء في المركز الثاني في بطولة 2006، وحصل على المركز الثالث في بطولة 1958، 1986واحتل المركز الرابع في بطولة 1982.

كم عدد أهداف مبابي في كأس العالم؟

شارك كيليان مبابي في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، ومونديال قطر 2022، وحتى انتهاء دور المجموعات في كأس العالم 2022 كان عدد أهدافه 7 أهداف، في 9 مباريات لعبها مع منتخب فرنسا.

أين تقام المباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022؟

سوف يحتضن ملعب استاد لوسيل مباراة النهائي في كأس العالم 2022.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى