التسويق الإلكتروني

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020

هل تبحث عن مواقع تسوق سعودية رخيصة ؟

التسوق الإلكتروني من بين أكثر الأشياء التي يهتم بها عدد كبير من المستخدمين حول العالم كافة والعربي خاصة.

فهناك شريحة لا بأس بها من الأشخاص يقومون يومياً بعمل تسوق عبر الإنترنت أو من خلال المولات والمحال التجارية المتوفرة.

ومن الطبيعي أن نبحث عن الأسعار الرخيصة والمناسبة من أجل التوفير وشراء الكثير من الحاجيات، فلهذا نجد عدد من المواقع والمتاجر الإلكترونية تجذب المستخدم من خلال عروض كوبونات خصم على السلع والمنتجات من ملابس، عطور، أحذية، إكسسوارات، ومكياجات وغيرها من الأشياء، دول الخليج عامة والسعودية خاصة من بين أكثر الدول التي تستخدم المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت من أجل شراء ما يلزمه من إحتياجات.

فلهذا سنوفر لك اليوم مجموعة من أكبر وأقوي وأفضل مواقع التسوق في السعودية الرخيصة وفي متناول اليد، فهل أنت مُهتم؟

مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020

هل تبحث عن مواقع تسوق عبر الانترنت؟

من المهم جداً أن نحصل على مواقع تسوق الدفع عند الاستلام وذلك في حال رغبت في معاينة ما طلبته قم إتمام عملية الشراء.

فمواقع التسوق الإلكتروني تنقسم إلى قسمين :

واحدة منها تدفع قبل أن تعاين البضاعة وأخرى تدفع بعد الإستلام فأيهما تفضل؟

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020
أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020

موقع AliExpress على إكسبريس 

من المواقع العالمية للتسوق والحصول على أشياء رخصية في السعودية وغيرها من مناطق الخليج والبلاد العربية.

الموقع صيني الجنسية عالمي الإنتشار، فهو من بين أقوي مواقع تسوق عبر الانترنت على الإطلاق.

ملابس، عطور، أحذية، سيارات، الهواتف الذكية ، الأجهزة الإلكترونية، وغيرها كل هذا تجده في مكان واحد ورخيص وهو على بابا إكسبريس الرائع.

لزيارة الموقع : [موقع على إكسبريس]

ننصحك بقراءة : افضل 10 مواقع ملابس تركية للاطفال 2020 

 نسناس السعودية nisnass

من بين أفضل مواقع تسوق سعودية رخصية ، حيث يوفر لك عدد من الأزياء والبضائع التي يمكنك شرائها، ناهيك عن توفر جميع ما يلزم الطفل والمرأة من ملابس من أفخم الماركات العالمية والمتاجر.

الموقع سهل الإستخدام، حيث يمكنك التنقل بين أقسامه لتختار ما يناسبك.

سهولة وسرعة في توصيل الطلب، كما أنه يقوم بعمل خصومات كبيرة وتخفيضات كبيرة على جميع المنتجات المعروضة في المتجر.

لزيارة الموقع [موقع نسناس]

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020
أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2020

موقع نون Noon

من بين أقوي مواقع تسوق سعودية يمكنك الإعتماد عليها أيضاً، حيث يمكنك شراء كل ما ترغب فيه من أجهزة إلكترونية، هواتف ذكية بمختلف أنواعها وشركاتها وبمتختلف أنظمة التشغيل أندرويد و iOS.

يحتوي الموقع على أكثر من 500 علامة تجارية عالمية توفر العديد من الأصناف والحاجيات التي تخطر على بالك.

من الملابس والأزياء العصرية، ملابس أطفال، وملابس رجالـ مجوهرات وساعات ذكية.

فوائد هذا الموقع كبيرة فسارع بالذهاب إلى هناك للحصول على الخصومات الكبيرة التي يقومون بطرحها للزبائن بشكل دائم.

لزيارة الموقع [موقع نون]

موقع ترينديول Trendyol

منصة ترينديول Trendyol وهي منصة للتجارة الإلكترونية في تركيا تتخذ من العاصمة اسطنبول مقراً لها ، يوفر لك العديد من ملابس ، فساتين، هدايا، عروض مجانية، بطاقة الهدية، تخفيضات ، المنزل والمكتب ، الاكسسوارت ، مقاسات كبيرة، صيحات الموضة وغيرها من الأشياء التي تناسب الكبير والصغير، المرأة والرجل، الطفل وحديثي الولادة.

متاح فيها جميع عروض هواتف ذكية، إكسسورات براقة، مجوهرات، ساعات ذكية.

كما أنه يتيح لك إختيار الطريقة المناسبة لك للدفع من بين العديد من وسائل الدفع المتوفرة.

باي بال PayPal، ماستر كارد، بطاقات إئتمانية، حيث يمكنك الإعتماد عليه في حال قمت بالبحث عن موقع فساتين الدفع عند الاستلام.

لزيارة الموقع [موقع ترينديول Trendyol]

موقع امازون السعودي 

وهو من أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم، يتوفر فيه الكثير من السلع والمنتجات في مختلف المجالات، وله العديد من الفروع الدولية .

وفي الاربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠ تم الإعلان عن تحويل سوق.كم الى امازون السعودية بعد إستخواذ موقع التجارة الإلكترونية أمازون عليه وشرائه ضمن صفقة أبرمت بمليارات الدولارات الأمريكية.

يتوفر للمتجر عدد من التطبيقات على الهواتف الذكية في كل من أندرويد وآيفون.

لزيارة الموقع[امازون السعودية]

امازون السعودية

موقع جرير jarir

من بين أفضل مواقع التسوق السعودية التي يمكن الإعتماد عليها والتسوق من خلالها في حال الحاجة إلى شراء الحاجيات عبر الإنترنت.

حيث يعمل المتجر ضمن تجارة الجملة والتجزئة ويضم الكثير من السلع التي لها علاقة بالأطفال من كتب وأدوات مدرسية، وألعاب الأطفال غير النارية وأثاث المكاتب والأجهزة والأدوات الهندسية وأجهزة وبرامج الكمبيوتر وغيرها.

لزيارة الموقع [موقع جرير

موقع aflo للسيارات

موقع آخر من بين أفضل مواقع تسوق سعودية رخصية وهو افلو أو بالإنجليزية aflo وهو موقع متخصص لإكسسوارات وقطع غيار السيارات ولزينة السيارات النسائية، إضافة إلى حساسات السيارات.

موقع عالم الأمهات mumzworld

هل تبحثين عن مواقع تسوق للمواليد ؟

موقع آخر من ضمن المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التسوق عبر الإنترنت، وهي عالم الإمهات حيث تضم كل ما تحتاجه الأم لأطفالها، من كتب مدرسية، ملابس، أخذية، فساتين، عطور، مكياجات، وغيرها الكثير.

ومن بين مزايا الموقع توفير عدد من الخصومات على أسعار السلع حيث من الممكن الحصول على كود خصم عالم الامهات في حال تم الإعلان عنه لتستفيد من هذا العرض وتشترين أغراض كثيرة بأسعار مناسبة.

لزيارة الموقع [عالم الأمهات

موقع قولدن سنت goldenscent 

هل تبحث عن ماركات عالمية للتسوق عبر الإنترنت؟

بالتأكيد نعم، موقع قولدن سنت من بين الموقع الإلكترونية السعودية للتجارة الإلكترونية حيث يتمتع بعدد من المزايا من بينها:

  • ماركات عالمية.
  • توصيل مجاني .
  • استبدال مجاني .
  • عينات مجانية .
  • الدفع عند الاستلام حيث يمكنك أن تدفع حينما تسلم غرضك.
  • موقع تسوق أونلاين سعودي.

لزيارة الموقع [جولدن سنت]

موقع extra إكسترا 

هل تبحث عن مواقع تسوق إلكترونيات، موقع رائع آخر من بين مواقع التسوق أونلاين سعودي، حيث يتوفر على العديد من المنتجات المطلوبة والمهمة من بينها جوالات وهواتف ذكية، كاميرات حديثة ومتطورة، مكيفات للمحلات والمولات، ألعاب من، تسوق اونلاين آمن وتوصيل سريع ، فهناك الكثير من أفضل الماركات العالمية 2020 .

لزيارة الموقع [موقع اكسترا]

موقع xcite اكسايت 

يحتوي على الكثير من الأشياء التي نحتاجها والتي يمكننا شرائها أون لاين عبر الإنترنت، تلفزيونات، ألعاب، بطاقات آيتونز، وبطاقات جوجل بلاي، أجهزة كمبيوتر، مستلزمات المنزل، ألعاب فيديو وغيرها الكثير.

فهو من ضمن أفضل مواقع التسوق السعودية على الإطلاق 2020 .

لزيارة الموقع [موقع إكسايت

مواقع تسوق سعودية رخيصة 2021 

إضافة إلى ما تم ذكره من مواقع أو متاجر تسوق رخيصة سعودية، إلا أن هناك عدد من المنصات والمواقع الإلكترونية الأخرى، ورأينا عبر موقع مفيد أن نقوم بتحديث هذه القائمة لنعرفكم على المزيد منها ومن بينها:

موقع مودانيسا للاطفال عبايات 

موقع آخر وهو تركي ولكنه ينشط في السعودية بشكل كبير، وهو من ضمن المواقع الإلكترونية التي توفر لك القدرة على شراء المنتجات من سلع ومنتجات وملابس بأسعار مناسبة بعيداً عن المتاجر باهظة الثمن.

فموقع مودانيسا Modanisa من المنصات القوية والتي توفر لك الكثير من الملابس العصري والماركات من عبايات حريمي، ملابس حجاب، أطفال، عطور، إكسسوارات وغيرها من الأشياء المهمة. فإن كنت تبحث عن موديلات فساتين للمحجبات فهذا المتجر هو مكانك المناسب. وهو منتشر في الكثير من الدول حول العالم من بينها موقع مودانيسا تركيا وأوروبا وغيرها من الدويلات.

الرائع والمميز في هذه الموقع أنه بإمكانك إعادة ما قمت بطلبه في حال لم يلبي طلبك في غضون 14 يوماً من الإستلام، مع توفير ميزة الدفع عند الإستلام وغيرها من المميزات الأخرى.

موقع نمشي Namshi

الموقع من بين مواقع والمتاجر الإلكترونية الأكثر إنتشاراً في السعودية وغيرها من بلدان الخليج العربي، يتوفر عليه الكثير من أزياء الملابس والموضة والماركات، من إكسسوارات، أحذية وغيرها من الأشياء الهامة للمستخدم العادي.

كما يتوفر عليه ملابس داخلية، ورياضية، فساتين سهرة، وغيرها من الملابس والفساتين العصرية التي تواكب التطور، ناهيك عن الأجهزة الإلكترونية، وغيرها من الأشياء الأخرى. والرائع في المتجر أنه يوفر لك قسم خاص بالجمال والعناية بالبشرة والشعر وهو القسم الخاص بالسيدات اللواتي يرغبن في شراء مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والبشرة.

الموقع يوفر خدمة الشحن المجاني للمشتريات التي تتجاوز قيمتها عن 200 ريال سعودي، مع توفير ميزة التوصيل السريع الذي لا يتجاوز الإسبوع فقط من طلب المنتج أو الخدمة، مع إمكانية إرجاع خلال 14 يوم من تاريخ الإستلام. يتعامل الموقع مع الكثير من طرق الدفع الإلكترونية والتي من بينها الباي بال Paypal والفيزا كارد.

موقع سيفي Sivvi

موقع آخر من بين أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة وهو موقع سيفي وهو من المتاجر الإلكترونية التي لا تختلف من حيث القوة والتميز عن غيرها من المواقع والمنصات السعودية الأخرى. حيث تقوم مهمة المتجر في توصيلك إلى العلامات التجارية والماركات وأنت جالس في منزلك دون الحاجة للخروج منه وخاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا.

فهو متجر يوفر لك كل ما تريده وتبحث عنه عبر الإنترنت ويمكنك إستخدامه باللغتين العربية والإنجليزية، ويتوفر عليه العديد من الأشياء من بينها الحقائب والشنط، العطور، الملابس، ملابس أطفال، حيث يتوفر على علامات تجارية مرموقة ومعروفة والتي من بينها بوما Puma وMang أديداس adidas و نايكNike.

رابط موقع سيفي إضغط هنا 

موقع أُناس Ounass

منصة وموقع آخر من بين أفضل مواقع تسوق رخيصة في السعودية وهو موقع أناس Ounass حيث يمكنك التمتع بعدد من تخفيضات أناس عبر الإنترنت، يحتوي المتجر على الكثير من السلع والأشياء من ملابس، إكسسوارات، أحذية، شنط، حقائب، ملابس عصرية ورياضية، فساتين للسهر للنساء، وماركات عالمية.

يجمع الكثير من العلامات والماركات التجارية من بينها Zimmerman وJonathan Simkhai نايك Nike، كما يوفر الكثير من المميزات الرائعة والمطلوبة والتي من بينها الدفع عند الإستلام حيث يمكنك أن تدفع حينما تستلم غرضك، وميزة الشحن المجاني لأي مكان تكون فيه في المملكة العربية السعودية.

المزيد من مواقع تسوق سعودية رخيصة

هناك العديد من الموقع والمتاجر الإلكترونية التي يمكنك الإعتماد عليها لتحصل على السعر المناسب والرخيص وفي نفس الوقت تشتري ما يناسبك ويناسب عائلتك، والتي من بينها:

  • موقع أمازون Amazon
  • إيباي eBay
  • جملون Jamalon حيث يوفر لك مجموعة من الكتب الإلكتروني بي دي أف PDF.
  • مامز اند بابز mamasandpapas، وعدد آخر من أفضل وأقوى المواقع.

إنتهينا من عرض أقوي مواقع تسوق عربية و عالمية، أختر منها ما يناسبك.

الأسئلة الشائعة حول مواقع تسوق سعودية رخيصة

هل هناك مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعودية أخرى ؟

نعم يوجد الكثير من مواقع التسوق والدفع عن الإستلام في السعودية وفي الكثير من دول الخليج العربي، وقد قما بتحديث هذه الموقع وزيادتها في رابط المقال في الأعلى .

ما هو أفضل متاجر سعودية اون لاين ؟

الكثير من المتاجر السعودية أون لاين والتي من بينها متجر قولدن سنت، موقع أمازون السعودية ، وموقع ترينديول التركي ، موقع نون ، وعالم الأمهات وعلى إكسبريس السعوديةوغيرها.

أيهما أفضل مواقع تسوق صينية أم السعودية ؟

الأمر لا يمكننا حسمه في نعم أو لا، فكلاهما يقدم عروض للمستخدمين يمكنك مراجعتها سواء عبر المواقع الصينية أو المتاجر السعودية للوصول إلى المنتج أو السلعة المناسبة لك من حيث التصميم والسعر. فأنت الحكم في هذا الأمر.

أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني والدفع عند الاستلام ؟

هناك الكثير من مواقع التسويق الصينية الرخيصة والتي من بينها وأبرزها موقع على بابا إكسبريس وهو من المتاجر العالمية الرسمية التي تجد فيه الكثير من العروض والسلع والمنتجات المتعددة في مختلف المجالات، ملابس، موضة، أزياء، مكياج، إكسسوارات، هواتف ذكية، إجهزة كهربائية وإلكترونية وغيرها.

هل هناك مواقع تركية الدفع عند الاستلام؟

نعم يتوفر الكثير من المواقع والمتاجر التركية الناشطة في السعودية وغيرها من بلدان الخليج العربي. والتي من بينها موقع مودانيسا MODANISA. وموقع VIP BRANDS، إضافة إلى منصة دينز بوتيك DENIZ BUTIK موقع ADL و ترانديول TRENDYOL و إل سي وايكيكي LCWAIKIKI. وموقع صفا ومروة وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا :

زر الذهاب إلى الأعلى