الألعاب

العاب اون لاين للكمبيوتر

افضل العاب اون لاين للكمبيوتر ، يقدم لك موقع مفيد، أفضل ألعاب اون لاين لـ الكمبيوتر مجانا بدون تحميل ، يمكن اللعب مع الأصدقاء منها لعبة حرب اون لاين .

العاب اون لاين للكمبيوتر

العاب اون لاين للكمبيوتر

عالم الألعاب للكمبيوتر والموبايل اونلاين المجانية يعتبر اليوم من أهم قصص الثراء لشركات التطوير ومحترفي تصميم online games من المطورين. لا ينتهي يوم إلا وتجد لعبة مجانية من الالعاب أون لاين أصبحت جاهزة لتقديمها للمجهور. وما عساه أن يفعل هذا الشخص !  الا والقيام بالتوجه الى الموقع على الإنترنت للبدء بتجريب العبة أونلاين .ونحن موقع Mofeeed كما عهدتمونا سابقاً لا نقدم معلومة إلا بشكل كامل تحتوي على جيمع العناصر لتكون ذا فائدة لك. والان أبقى في مرافقتي داخل المقال للحصول على أفضل مواقع الانترنت للعب مجاناً .

لعبة اون لاين Fortnite

العاب اون لاين للكمبيوتر، Fortnite

اذا كنت تحب لعبه بنموذج الاساطير الذكية مع اشخاص أخرين حول العالم عبر العاب اون لاين للكمبيوتر ، فنقدم لك لعبة فورت نايت لعبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وضعيات لعب معارك الباتل رويال تتطلب المنافسة الشرسة والتركيز للفوز على الخصوم تختلف عن العاب اون لاين للكمبيوتر الاخرى، و الذي يميز لعبة هو الشخصيات الملونة والحركات المدهشة داخل اللعبه، ويمكن ايضاً لعبها بوضعية Players vs Environment  هنا تكون ضمن فريق تتعاون معهم لمواجهة أعداء افتراضين لا يستهان بمهارتهم القتالية يضعهم في مواجهتك الكمبيوتر. رابط الدخول الى لعبة fortnite .

لعبة اون لاين Counter Strike

كونتر سترايك

اعتقد غالبية جيل التسعينات يتذكر جيداً عن ماذا نتحدث. واحـدة من أشهر وأفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الاول لـ كمبيوتر. لقد بدأت كنموذج من العاب اون لاين للكمبيوتر لـ Half-Life. وسرعان ما نمت بشكلِ كبير لتكون لعبة منفردة بحد ذاتها وتجمع معجبين ولاعـبين بأعداد كبيرة حول العـالم. وتعتبر لعبه تنافسية للغاية، مع وجود مشهد شهير عند بدأ لعبة ( GO GO GO ). 

يمكن الانضمام الى المجرمين ومجابهة السلطات او ان تنضم الى قوات مكافحة الارهاب والمجرمين وتبحث عن المجرمين لقتلهم هذا مايجعلها من أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر علاة على ذلك مايميز لعبة الان هو القنبلة المؤقتة التي يجب زرعها في مكان محدد على الخريطة من قبل المجرمين. ويكون دور قوات مكافحة الارهاب منع المجرمين من زراعة القنبلة او تفكيك القنبلة في حال كانت مزروعة. تحتاج لعبة الى الذكاء و وضع خطط استراتيجية للفوز في المبارة سواءً كنت إرهابي او كنت من مكافحة الإرهاب ولا تحتاج الى تحميل. الدخول الى لعبة كونتر سترايك.

 لعبة اون لاين Apex Legends

apex legends

هي لعبه لأجهزة الكمبيوتر سرعان ما ارتفعت شعبيتها حول عالم لتكون حديث بين أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر. لاسيما تم إصدار لعبة في عام 2019 بواسطة شركة EA وتم تطويرها بشكلِ أساسي لأنظمة ويندوز مع مراعاة الانظمة الاخرى. نظام لعبة هنا فريق مجموعة من 3 لاعـبين على جزيرة تضم 20 فريق. ومن خلال التحديث الجديد يمكن أيضاً لعبها منفراً او مع فريق من لاعبين عليك هزيمة جميع الفرق الاخرى.

من خلال البحث عن الاسلحة والامدادات والذخيرة، عليك البقاء لأخر لعبة والقضاء على الفرق الاخرى لتكون الفائز. Legends تعتبر طريقة لعب رائعة وهناك العديد من العناصر التي تجعلها فريدة من نوعها. اذا كنت تحب لعبة فورتنايت للكمبيوتر فعليك تجربة هذه لعبه فهي منافس جدير لشركة فورتنايت. رابط الدخول الى لعبة إيبكس ليكندس.

لعبة اون لاين Battlefield V

باتل فايلد

هي سلسلة من أفضل ألعاب اون لاين اكشن للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر لاسيما تحظى بشعبية كبيره على الانترنت، تأتي لعبه في اوضاع متعددة, بالإضافة الى وجود أفضل التصميمات والصوتيات داخل لعبة، كما أنها حصلت على جائزة أفضل عمل و سيناريو. يمكن اختيار الشخصية التي تريد من أصل 6 شخصيات مختلفة . عليك القتال ومنافسة اللاعبين الاخرين الى أن تنجو في الحرب وتبقى للنهاية. نحن نعلم أن هناك العديد من الالعاب اون لاين للكمبيوتر. لكن اذا كنت من محبين لعبة كول اوف دوتي سـوف تحب وتنال اعجابك لعبة Battle Field V فهي ضمن أفضل العاب اون لاين .

PUBG 

تعد لعبة Player unknown’s Battlegrounds  أكثر لعبة حاصلة على الشهرة العالمية من بين أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر. منذ تصدرها العاب Battle Royale لازالت تستمر بالتقدم وتتصدر القمة. لكن من المحتمل ان تسبب الادمان، كما أنها من أفضل ألعاب الكمبيوتر اون لاين لعام 2021. تركز لعبه على نمط لعبة البقاء للاقوة، حيث تتمثل المعركة في جزيرة تتقطع سبل 100 لاعب، ليبدء البحث عن الاسلحة والمعدات اللوجستية والملابس ، بالاضافة لإمكانية لعبة بشكلِ فريق مع اثنان او فريق مكون من 4 لاعـبين. عليكم التعاون فيما بينكم للنجاة وقتل باقي الفرق لتكون الفريق الفائز. يمكن تحميل بعض الاعدادات وتحتاج بعض المواصفات الخاصة لتشتغل، لكن لا تحتاج تحميل كامل على جهازك الكمبيوتر. الدخول الى ببجي.

Call of Duty

تعد بلاك اوبس كولد وور، احدث نسخه في سلسلة كول اف دوتي الشهيرة وهي بالتاكيد واحده من أفضل العاب اون لاين على انترنت للكمبيوتر ، يمكن الحصول على كثير من أوضاع العب، وعدد كبير من الخرائط لتتماشى مع تخيلاتك، في حين خريطة موسكو هي واحده من المفضلات لغالبية اللاعبين. علاوة على ذالك تتضمن لعبة اسلحة غير قابلة للفتح يمكن السعي للحصول عليها وبينما تستمر في استخدام اسلحتك المفضلة، هنا يمكن فتح تعديلات الاسلحة لزيادة تحسين السلاح واكتساب مزايا على خصومك. تمكنك من القضاء عليهم. واحده من افضل الألعاب لا تحتاج تحميل عليك تجريبها اون لاين كول اف ديوتي.

Titanfall 2 

تم اصدار هذه لعبة في عام 2016 من قبل Electronic Arts لكنها لاتزال واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر اون لاين على انترنت، التي تمكنك من لعبة فريدة بنوعها عن العاب اون لاين للكمبيوتر . يتحكم اللاعبون في روبوتات كبيره ببعض القدارات المذهلة بما في ذلك اشياء مثل الركض على الجدران، على الرغم من جمالية الـ لعبة بشكل فردي ولكن ننصحك باللعب جماعي سوف تحصل على الاثارة الاكبر والمتعة الاجمل.

هناك مجموعة من اوضاع اللعب الجماعي التي منها: Amped Hardpoint و Bounty Hunt . وغير ذلك كثير، يبدأ وضع اللاعبين في الانطلاق كلاعبين في ساحة معركة حيث ستستخدم مهارتك والادوات المختلفة المتاحة لك تحت تصرفك لمحاولة الحصول على اكبر عدد ممكن من جثث الاعداء. مما يؤدي ذلك الى ملء مقياس Titan مما يسمح لك بتحكم روبوتات العملاقة. لتكون المعركة اكثر متعة وتمتاز بالشراسة. وهذا ما ميز لعبة Titanfall 2 عن العاب اون لاين للكمبيوتر مع العلم لا داعي لـ تحميل لعبة.

EVE Online

EVE online

إذا كنت من محبين معارك الفضاء عليك تجريب هذه الـلعبة، فهي لعبة مليئة بالمعارك الملحمية تمتاز عن أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر، تم إصدار هذه لعبه في عام 2003 لكن لاتزال تنال اعجاب كثير من اللاعبين حول الـعالم. وقد تم تطوير الـلعبة من CCP Games. تختلف لعبه في تعقيدها من منظور تفاعلات اللاعبين، حيث يشارك اللاعبيون في عالم واحد بنشاطات متعدد. التجارة والسياسة والمعارك الحربية الكبيرة، تحتاج الــ لعبة التجريب والدخول في عالم الفضاء، وتحتوي على 7800 نظام شمسي يمكن للاعبين زيارتها لكن ضمن شروط، كما يمكن مواجهة قوات الذكاء الاصطناعي. عليك تجريب اللعبه وسوف تكتشف الكثير من المتعة. عليك تحميل بعض الميزات من داخل اللعبه. إيف اون لاين

Rainbow Six Siege

العاب اون لاين

هي لعبة الكمبيوتر اون لاين على انترنت تشابه مثيلاتها من العاب اون لاين، للوهلة الاولى تشبه كونتر سترايك، ومع ذلك فإن لعبة رينبو تولي اهمية أكبر بكثير للاستراتيجية والعمل الجماعي عن الالعاب الاخرى. اذا قررت تجريب هذه اللعبة يتعين عليك تعلم الخرائط، والعمل بالتنسيق مع أصدقائك للتغلب على الاعداء، تم اطلاق النسخه الاولى في عام 2015، وتم تطويرها من شركة يوبي سوفت الفرنسية، تتمحور لعبة في وضعيات مختلفة منها إنقاذ رهينة والعديد من المهام التي تكون بشكلً سلسلة من المهمات، وتمتاز لعبة في نقل احداث واقعية لداخلها لتشعرك بمدى واقعيتها ومن امثال ذالك:  حصار السفارة الايرانية عام 1980. وهي واحدة من أفضل العاب اون لاين متعدده اللاعبين للكمبيوتر. يمكنك تجريبها مباشرة دون الحاجة لـ تحميل. لعبة راينبو

World of Tanks

ورلد اف تانك

هل انت من محبي معرك الدبابات؟ تعتبر لعبة من افضل العاب اون لاين للكمبيوتر على انترنت. إضافة لتميزها بمركبات مدرعة من القرن العشرين بما في ذلك المركبات المدرعة الخفيفة والدبابات الثقيلة والمدافع ذاتية الدفع. تاريخ الاصدار في عام 2010، من تطوير وارغمينغ مينسك، حقيقة هذه الــ لعبة انا شخصياً العبها وتعتبر من الالعاب المفضلة لدي، على الرغم من الذهاب بعيداً وتجريب العاب جديدة لكن سرعان ما اشتاق لها لأعود العب ثانيةًُ. لعبة ورلد اف تانك.


الى هنا نكون قد قدمنا لك متابع Mofeeed العديد من العاب اون لاين للكمبيوتر. وكل ماعليك البدء في تجريبهم وإبداء رأيك في التعليقات لكل لعبة.

كما يمكنك التواصل معنا من خلال النقر على إتصل بنا في حال مواجهتك مشكلة اثناء تجريبك للعبة.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى