الألعاب

العاب حرب السيوف

تحميل افضل العاب حرب السيوف والخيول القديمة ، نقدم لك حرب الجيوش بالسيوف والاسهم  ، معارك من العصور الوسطى ، افضل لعبة حرب سيوف و مبارزة .

افضل العاب حرب السيوف

هل انت من عشاق معارك العصورَ الوسطىِ العاب حرب السيوف ؟ هلْ بحثت كثيراً عن تحميل لعبة حرب قتال السيوف تحمل طابع اكشن ومغامرة واستكشاف، لا عليك نحن موقع مفيد كما عهدتنا دائماً نقدمٌ لك الافضل لتميزك عن الاخرين. ابقى معنا لنهاية المقال سوف تتعرف على افضل العاب حرب العصورْ الوسطىَ.

تحميل العاب اكشن Chivalry 2

chivalry

إذا كنت تستمتع بـ لعبة قتال سيوف من بين العاب الحروب بـ Chivalry. سترغب في إلقاء نظرة على الاصدار الثاني من لعبة حرب اكشن قديمة. في هذا الجزء من افضل لعبة قتال تحمل طابع اكشن تلعب اون لاين للكمبيوتر لاسيما يتم وضعك في حرب قتال سيوف حيث ستقوم باختراق تحصينات الاعداء وتقطيعهم الى قطع بسيفك البتار. الامر هنا يتعلق بالقوة الساحقة و الغاشمة لان الحل الوحيد لكسب المعارك هو تدمير العدو، والانتصار عليها.

تمتاز لعبة حرب بالسيوف في احتوائها على ادوات قتال كثيرة وفاعلة منها المطارق الثقيلة والسيوف الطويلة والفؤُوس الصلبة اضافة الى الاقواس والسهام التي تمكنك من ضرب الأعداءَ وقتلهم .

على الرغم من وجود مواجهات موت مختلفة في العاب القتال بالسيوف يمكن للاعبين المشاركة في العاب حرب. إلا أن هناك موضوعية للفريق حيث سيتعين عليك انجاز مهام تعتبر سلسلة من الاهداف لعبة بالسيوف مثل الدفاع عن القلعة و اختراق البوابات لقتل الملك. ونظراً لكونها لعبة جديدة من العاب حرب قتال سيوف. فلن يقتصر الامر على هذه المهام، لعبة في تطور مستمر من قبل مطورين العاب لتحمل المتعة لجميع المستخدمين الجدد. تعمل لعبة حرب سيوف على الكمبيوتر المحمول وعلى PS4, PS5, Xbox.

أقوى العاب قتال السيوف

إقرا المزيد عن أجمل العاب بلاي ستيشن: أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5

تحميل العاب حرب Ghostrunner

لعبة سيوف

اذا كنت من عشاق لعبة النينجا الحربية وتفضلها على العاب اكشن. يجب اختيار هذه لعبة حرب تبدو مثيرة للاهتمام لطالما أحببت لعبة النينجا. تدورُ احداث لعبة في المستقبل البائس حيث يلعب اللاعبون دور البطل للرواية. الذي تم رميها في هذا المكان ليبدأ في معركة مع حاكم المدينة لعدم تذكره شيء من الماضِ. علاوة على ذالك تتميز لعبة بحركات ماهرة رياضية يحتاجها الفارس، توجد قفزات بأسلوب الباركور لاسيما يجب عدم مسامحة احد في هذه المدينة، وما يساعدك دائما هو إعادتك الى لعبة مباشرة بعد فقدان حياتك على يد احد الاعداءَ.متاحة اللعبة الى الكمبيوتر الشخصي, PS4, PS5, Xbox, Switch.

أقرا المزيد عن العاب الايفون: أفضل العاب أون لاين للآيفون

تحميل لعبة حرب السيوف The Witcher 3

لعبة حرب سيوف

لعبة قتال السيوف ليست لعبة حديثة فهي من العاب حرب السيوف والخيول لسلسلة Wild Hunt. قدم المطورين في هذا الاصدار تعديل على الرسومات وعالماً اكثر حيوية من خلال المهام و الاستكشاف. و لايزال يلعبون اللاعبينَ دور الشخصية الخيالية من اصدار ولتشر Geralt of Rivia. حيث يتعين التعامل مع غزو المملكة الشمالية جنباً الى جنب مع التهديد المتزايد لـ Wild Hunt. يتقصد المطورين تقديم عالمً ضخم من المهام للاستكشاف وحملات طويلة لإبقائك مشغولاً لساعات طويلة. فعليك الاعتماد على مجموعة متنوعة من اللاعبين الماهرون لمساعدتك على تحقيق الانتصارات في معارك. تكون طويلة، فهذه معارك حرب سيوف وخيول. متاحة اللعبة ايضاً: كمبيوتر PS5, PS4, Xbox.

أقرا المزيد عن ألعاب الأطفال: العاب أطفال أون لاين

تحميل العاب حرب اكشن بالسيوف For Honor

لعبة حرب سيوف

لعبة فيديو من نوع hack-and-slash معركة ملحمية من الصراعات التاريخية في موقع لا تراجع فيه. مبارزة لاعبين من مهارات مختلفة في القتال فصائل من فرسان العصورَ الوسطى و ساموراي و الفايكنغ. لعبة حرب السيوف في سلسلةَ من الاوضاع مثل المشاجرات والمناوشات، توفر لك لعبة الحرب اسلحة حربية مجانا السيف الرمح القوس. تتيح لك تشكيل مجموعات عتاد مختلفة من الدروع والاسلحة لكل شخصية تستخدمها سواء ساموراي او محارب العصر الاوسط او مقاتل من الفايكنغ. تستطيع ان تلعب منفرداً لتواجه الفرسان الاقوياء من الفصائل المواجهة او يمكن ان تكون جزء من مجموعة وهناك تفاصيل كثيرة يجب  اكتشافها بمفردك. لعبة حرب السيوف تعمل على الكمبيوتر الشخصي و PS4, Xboxلا يوجد الى لحظة كتابة المقال اي خبر لتوفر نسخه خاصة باجهزة PS5.

تحميل Mordhau

لعبة فروسيه

لعبة قتال حرب سيوف من القرون الوسطىْ قامت شركة Triternion السلوفينية بتطويرها وهي شبيهة بلعبة فور هونر. لكن هنا يدخل اللاعبون معركة مليئة باكثر من لاعب اثناء محاولتهم الصمود او تحقيق النصر لفريقهم. الامر كله يتعلق بقتال المعارك ضمن ساحة تجتمع مجموعات متنوعة من الفصائل المقاتلة. توفر لك العديد من الاسلحة، وهي لعبة استراتيجية، نظام قتال لعبة ليس صعباً. وبعد لعبة او اثنتين، يجب ان يكون لديك فهم لكيفية انجاز المهام، هنا ايضاً يمكن للاعب صنع اسلحته من اجزاء مختلفة الى جانب تعديل الدرع الخاص الذي تلبسه للتحمل الضربات القوية الشديدة من محاربي الصحراء.تتوفر لعبة حرب السيوف هذه فقط لاجهزة الكمبيوتر.

كما يمكنك التعرف على افضل 4 العاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2021

تحميل Mount & blade 2

لعبة حرب خيول

معارك ملحمية في العراء بين جيوشْ من المقاتلين في العصوْر الوسطىْ، لعبة جماعية لم تختلف عن الجزء الاول لاسيما هناك سماح للاعبين بتحديد الاسلحة فيها السيوف والدروع. ماعليك الا ركب فرسك و الركض بالخيل في العراء لتتصادم مع الجيوش المعادية لتشاهد الاشلاء تتطاير في الهواء، وسماع صوت السيوف وهي تتضارب، وسهام متطايرة بين جيوش، سوف تاخذك الى عالم المعارك في العصورَ القديمة. تتوفر اللعبه في عدة اوضاع مختلفة. منها 

  • الخط الامامي: وحينها يتم تشكيل 48 لاعب من كل فريق لتواجهوا لكسب النقاط، والقضاء على الخصم والاستيلاء على مناطقة جديدة مركزية.
  • الغزو: هنا ينقسم الفريق الى مجموعتان تقوم كل مجموعةٌ بمهام مختلفة عن الاخرى، الاولى تهاجم نقاط العدو والمحاولة على احتلال ماركز جديدة من الخصم. بينما المجموعة الاخرى تكون مهمتها الدفاع عن الحصون و القلعة من الأعداء. وتقدم بعد السيطرة على نقطة جديده من مجموعةَ فرسان التقدم.
  • الحشد والمناوشة: هنا سيواجه الفريق الصغير بالعدد مجموعات من الأعداءَ على شكل موجات محاربين من الكمبيوتر تبدأ التحدي من دون سلاح بداية المعركة، وفيما بعد تمتلك الاسلحة اللازمة لمجابهة الأعداءُ.

تحميل Onimusha

لعبة حرب سيوف

لعبة حرب السيوف من اقدم الالعاب تم اصدار اول جزء في عام 2001، وخلال السنوات اللاحقة تم تطوير اللعبة بشكل مستمر لتتناسب مع التطور الجاري، تدور احداث اللعبة في اليابان وتعد سرد قصص الاسطورية من ساموراي، ودور الخير من الساموراي في مواجهة الشيطان وقوة الشر للتخلص منها وانقاذ البشرية من خطرهم، لعبة اكشن و مغامرة. يوجد الكثير داخل اللعبة عليك تجريب بنفسك واكتشاف الخفاية من هذه العبة التي تمتاز بالغموض. تتوفر اللعبة لاجهزة الكمبيوتر و Xbox, PS4, Switch.


في الختام

الى هنا نكون قدمنا بعض اهم العاب قتال حرب سيوف، تابع موقع Mofeeed بشكل يومي، سوف يكون هناك الكثير من مراجعة اهم الالعاب وتعرف عليها بشكل خاص من خلال توفير مقال مخصص لكل لعبة تحتاج الشرح والتعليم.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى