الألعاب

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا ، لعبة روبلوكس لنظام ويندوز وأنظمة الأندرويد و IOS. تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر والجوال مضغوطة آخر اصدار . برابط مباشر.

ما هي لعبة Roblox ؟

بالحديث عن ألعاب المراهقين والاطفال و تنزيل اقوى ألعاب برابط مباشر سواءً من ميديا فاير او من متاجر الألعاب لـ جهاز الكمبيوتر تكاد تكون غير مجدية. بينما لعبة روبلوكس الـيوم تأتي بخصائص رائعة والالعاب داخل لعبة roblox تمكن اللاعبين من الاستمتاع عبر تصميم الشخصيات وتزيينها و المغامرات من خلال تصميم لعبة بداخلها، فـ لعبة تطورت على لغة برمجة LUA . وهي لعبه فيديو جماعية تعمل على أنظمة ويندوز و أندرويد و إكس بوكس و آي او اس. تم إطلاق لعبة روبلوكس في عام 2006. 

من صمم لعبة Roblox ؟

اللذان قاما بتطوير لعبة روبلوكس هما المهندسان دايفيد باسزوكي وايرك كاسيل، وبعد عامين من اطلاق لعبة كان اصدار Roblox يجمع العديد من الميزات وتطورت لتشمل ارسال طلبات الصداقة و ارسال واستقبال الرسائل وصولاً لنهاية عام 2017 تم إطلاق عملة Robux الخاصة باللعبة يمكنك شراء والتسوق في داخل لعبة روبلوكس .

قيمة منصة روبلوكس اليوم ؟

الجدير بالذكر الذي لم يخبرك احد عنه من قبل عند تحميل لعبة Roblox مجانا للكمبيوتر برابط مباشر. هو أنّ Roblox منصة لصناعة الالعاب. انضم انت لتتيح لك فرص الربح أيضاً من خلال تصميم اللعبة التي تريدها ورفعها مجاني على المنصة. وأطلق العنان لإبداعك فكلما جلبت لاعبين الى Roblox سوف تكسب وتتقاسم الارباح مع المنصة. فاليوم الحديث عن قيمة المنصة في سوق البورصة العالمية، قد تخطت المنصة قيمة 45 مليار دولار. متفوقة على شركة EA عملاق ألعاب الفيديو التقليدية. 

افضل ألعاب Roblox

لعبة البقاء على قيد الحياة من الكوارث الطبيعية Roblox

لعبة روبلوكس للكمبيوتر. يجب المحاربة والمجابهة للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة. ولقد تعتقد مجابهة السلاح والحرب مثل PUBG. لكن هنا العدو مختلف تماماً ولا يوجد سلاح لتقتله، هنا الطبيعة التي تحاول أن تقتلك، من خلال الفيضانات والزلازل. البقاء للنهاية في لعبة الكوارث للكمبيوتر من خلال بحث عن الحلول للتخلص من كوارث الطبيعة لتبقى على قد الحياة.

لعبة الغوص في بحيرة Quill Roblox

لعبة Roblox، الذهاب في عطلة الصيف الى المغامرات، نقلك الى بحيرة خلابة لتغوص بحثاً عن الكنز ومع ذالك لن تتمكن من الوصول الى كل شيء على الفور، تنزيل لعبة الغوص مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من Roblox . هنا الكهوف المظلمة تحتاج الى مصباح يدوي، وتتطلب المياه المفتوحة تدريباً إضافياً ومعدات ضرورية وأعمق داخل لعبة. ييجعلك تكديس النقود والمقتنيات التي تحصل عليها تحت الماء في لعبة Roblox اثناء بحث للترقية والحصول على معدات لازمة داخل الاعماق لتكمل بحثك عن الكنز.

لعبة ثيم بارك تايكون 2 Roblox

يعد تنزيل لعبة Theme Park Tycoon2 برابط مباشر مجانا من منصة لعبة Roblox عمل بسيط. وهي أفضل العاب Roblox فيما يخص العاب الادارة. هناك برنامج سابق للعبة يعلمك طريقة الادارة داخل لعبة بعد تحميل للكمبيوتر مجانا. ستحصل على قطعة كبيرة من الارض يمكنك من خلالها إنشاء محاولتك الخاصة في اللعبة. لتقوم ببناء حديقة ترفيهية ترضي الحاضرين حيث في لعبة Roblox يكبر أعداد الحضور الى الحديقة بالتالي تزداد ميزانيتك. الذي يميز التقنية باللعبة محاكاة الحقيقة. هناك تفاصيل يجب التأكد منها لعبة Roblox ، وسائل الراحة لإرضاء ضيوفك وإبقاء الحديقة منتعشة ومستمرة. تأكد إذا تراجعت عن إلتزامات الصحية. فاستعد للكثير من القمامة لتغطية الارض. تشجعك لوحة المتصدرين الشائعة في جميع ألعاب Roblox بعض المنافسة الخفيفة للحفاظ على استمرارك، من  خلال مراقبة الاموال التي تجنيها والاموال التي يحصل عليها منافسينك.

لعبة Work AT A Pizza Place

إذا كنت من محبي الطهي لعبة Roblox تقدم لك ، هذه لعبة بيتزا بلاس برابط مباشر مجانا لـ تنزيل للكمبيوتر التي تتيح لك العمل في Pizza Place لتعيش الحلم. علاوة على ذالك بأن تكون المحاسب او الطباخ او الذي يوصل الطلبات، ثلاث مهام داخل لعبة واحدة مجانا للكمبيوتر ممتعة للغاية. المغامرات تبدأ من خلال الطهي والغريب في لعبة روبلوكس أنه من الممكن أن تتعرض لنقد الزبائن فيما يخص الطبخ لتسعى في تحسين جودة البيتزا المقدمة من مطعمك الافتراضي. كما من المحتمل تعرضك لمشاكل اثناء إدارة صندوق الحسابات للمطعم يجب إيجاد الحلول له. لعبة تستحق تحميل للكمبيوتر خاصة تنزيل مجانا وبسيط.

لعبة Murder MyStrey 2

احد ألعاب Roblox الشهيرة، تحميل مجانا لغز الجريمة للكمبيوتر ، تعتبر من العاب القتال الغير مباشر، يتم توزيع أدوار الشخصيات، بريئ، محقق، قاتل، والعمدة. المُلفت للنظر أنه فقط العمدة والمجرم يمتلكان الاسلحة وعليك البحث جيداً ومراقبة الجميع لمعرفة أي خطأ يرتكب من اي شخصية لتكون في دائرة الشك. يترتب عليك المراقبة الجيدة ووضع الاستراتيجية لمعرفة من الذي يبدو اكثر تغيراً كل جولة تستغرق 2 دقيقة.

لعبة Jailbreak

تحميل لعبة الهروب من السجن مجانا برابط مباشر من Roblox روبلوكس للكمبيوتر . تبدأ لعبة في اختيار احد الادوار الموجودة إمّا الشرطي الذي يلاحق المساجين او ان تكون السجين الذي يحاول الهروب من السجن ، واذا اخترت ان تكون السجين سوف تشعر بمتعة التسكع في الشوارع والكافيهات للهروب من الشرطة. تحميل جيل بارك برابط مباشر مجانا للكمبيوتر.

ما هو عدد لاعبين Roblox ؟

على حسب ما نشاهد من عمليات تحميل لعبة Roblox روبلوكس فالعدد المقدر يتخطى 100.000.000 لاعب، مع العلم عدد تنزيل لعبة من جوجل بلاي تخطى 100 مليون ناهيك عن متجر أبل وتنزيل لعبة من مايكروسوفت للكمبيوتر. مع العلم إدارة لعبة Roblox لا تكشف عن اسرارها فهي لا تصرح بعدد اللاعبين وتفاصيل اللاعبين، إلى انها قالت 45% من النساء والفتيات يلعبنَّ على المنصة. وأنهُ 26% من الاطفال تتراوح الاعمار مابين 10-12 عاماً يستخدمون Roblox.

كيف وصلت Roblox الى هذه الشعبية

يتحدث أحد ابرز المسؤولين في لعبة Roblox السيد: Craig Donato أنهم لا يعتمدون على التسويق لـ تحميل لعبة روبلوكس ، بل أكثر ما يساعد على نمو لعبة Roblox مجانا هو الدعوات مابين الاصدقاء للعب وتجريب Roblox  روبلوكس مجانا برابط تحميل مباشر. والذي ساعدها أيضاً عمليات البث المباشر على يوتيوب ومنصات أخرى. 

هل لعبة Roblox آمنة

مع وجود ملايين الالعاب على المنصة تعتبر لعبة Roblox هناك إمكانية اللعب مجانا مع لاعبين اخرين ومع دعم التواصل والدردشة مع الاخرين، هو ما يجعل الاطفال عرضة للتعرض والانتهاكات من قبل الغرباء. ولهذه الاسباب أقدمت مؤسسة كمّون سينس ميديا بتصنيف لعبة روبلوكس للكمبيوتر أنها مناسبة لعمر 13 عاماً واكبر. ومع هذه التوصيات توفر ادارة لعبة Roblox للآباء العديد من الادوات لضمان بقاء أطفالهم آمنين بعد تحميل Roblox للكمبيوتر. تأتي هذه الادوات من خلال تحكم الاباء في تقييد الدردشة الصوتية مع أشخاص موثوقين من قبل الاباء إضافة الى انشاء قائمة العاب المخصصة للاطفال.

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل لعبة Roblox روبلوكس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من موقع مايكروسوفت لأجهزة ويندوز اضغط هنا. مع العلم وجود كثير من المواقع التي تتحدث عن تنزيل لعبة روبلوكس مجانا من ميديا فاير، لكن صراحة لا ننصحك بتنزيل لعبة إلا من مصدر الرئيسي قدر الامكان، طالما الشركة توفر لعبة روبلوكس Roblox مجانا برابط مباشر لاداعي للبحث عن طرق أخرى للـ تنزيل. لكن المحرومين حالياً من العاب روبلوكس هم فئة بلاي ستيشن PS5. كما تتوفر لعبة Roblox لأجهزة الاندرويد و IOS.
الى هنا نكون قد قدمنا لك أهم لعبة ومنصة لصناعة ألعاب من Roblox. يمكنك التواصل معنا دائماً للحصول على المعلومات التي تريد من خلال النقر على إتصل بنا.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى