التجارة الإلكترونية

تسوقـ/ي من ماماز آند باباز بأفضل الأسعار عبر كود خصم الموفر

من منا لا يحب التسوق؟ أعتقد أنه لا أحد، كلنا نبحث دائما عن المنتجات التي تتميز بجودة عالية لكن عادة ما تكون المعادلة الصعبة هي الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة وهذا لأن الجودة غالباً ما تقترن بالأسعار المرتفعة، لكن اليوم يمكن الحصول على منتجات عالية الجودة بسعر منخفض عند التسوق عبر الانترنت والاستفادة من كوبونات خصم المتاجر المختلفة التي تقدمها مواقع الكوبونات، ونتناول اليوم من بينها كود خصم ماماز آند باباز.

 

يعد متجر ماماز اند باباز واحدا من أشهر وأهم مواقع التسوق الالكتروني التي تضم مجموعة هائلة من مستلزمات الأطفال بداية من عمر يوم وحتى سن المراهقة، اقتني ما يروق لك من أفضل الماركات وأجودها واحصل على تخفيضات هائلة عند استخدام كود خصم ماماز اند باباز Almowafir.

متجر ماماز اند باباز

متجر ماماز اند باباز هو متجر لكل أم تبحث عن منتجات مميزة لطفلها، يمكنك التسوق بين قائمة واسعة تشمل مختلف احتياجات الطفل وما يلزمه من أدوات للتنقل أو الطعام أو حتى الأثاث، كل ما تحتاجينه لطفلك ستجدينه في متجر يقدم منتجات للطفل من عمر يوم وحتى 12 عام.

يتنبى متجر ماماز اند باباز تقديم منتجات بأعلى معايير الجودة مع الحرص على توفير أحدث الموديلات مع تقديم عروض وتخفيضات في المواسم الشرائية.

بإمكانك الحصول على تخفيضات إضافية على التخفيضات التي يتيحها المتجر من خلال استخدام كود خصم ماماز اند باباز من موقع الموفر، يمنحك الخصم تخفيض قيمته 5%على إجمالي المشتريات.

أقسام موقع ماماز اند باباز

كما ذكرنا أن الموقع يقدم كافة مستلزمات الأطفال، أما عن أقسامه فهي كما يلي:

  • عربات و مقاعد سيارات.
  • ملابس.
  • غرف الأطفال.
  • التغذية والكراسي.
  • العناية بالطفل والاستحمام.
  • الهدايا والألعاب.
  • أرقى الماركات.
  • لوازم السفر.

 

في كل من تلك الأقسام تجد مجموعة من المنتجات بفئات سعرية متنوعة لتُرضي كافة الشرائح، كما يُتيح الموقع عروض تصل إلى خصم بقيمة 50% على العديد من المنتجات، يمكنك الإطلاع على قسم العروض على متجر ماماز للتعرف على المزيد منها، كما يمكنك استخدام كود خصم ماماز اند باباز من مواقع الكوبونات مثل موقع الموفرلتحصيل خصم إضافي قيمته 5% على إجمالي مشترياتك من المتجر.

دليل مقاسات ماماز اند باباز

عادة ما يكون ضبط المقاس عند  تسوق الملابس و الأحذية عبر الإنترنت هو الشغل الشاغل لكل أم، وهذا لأن المقاسات تختلف من براند لآخر، ولهذا نحن نوفر لكم جدول مقاسات الملابس والأحذية من ماماز اند باباز حتى يمكنكم الاختيار وضبط المقاس الأنسب حسب طول الطفل ووزنه.

 

أولاً/ جدول مقاسات الملابس من ماماز اند باباز:

 

جدول مقاسات الأحذية من ماماز اند باباز:

 

كل ما عليك فعله هو الذهاب للمتجر واختيار ما تودين من منتجات بعد التعرف على أسعارها واختيار المقاس الأنسب لطفلك ثم تقومين بتطبيق كود الخصم الذي يقدمه موقع الموفر.

كود خصم ماماز اند باباز من موقع الموفر

إن كود خصم ماماز اند باباز من الموفر هو (ALM3) يمنحك الكود خصم بقيمة 5% على إجمالي المشتريات، الكود فعال بنسبة 100% لكل دول الخليج وغيرها، كل ما عليكم فعله هو تطبيق الكود قبل إتمام الدفع على إجمالي مشترياتكم من مختلف أقسام المتجر، الكود ساري على جميع المنتجات.

كيفية تطبيق كوبون الخصم من موقع الموفر:

حتى تستفيد من الخصم الذي يتيحه الكود عليك تطبيقه في الخطوة النهائية بعد التسوق من المتجر وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • اذهبي إلى موقع الموفر.
  • اختاري من بين المتاجر متجر ماماز اند باباز Mamas & Papas.
  • ستجدين الكود في أعلى الصفحة قومي بالضغط على الكود ليتم لصقه.
  • بمجرد الضغط على الكود سينقلك الموفر إلى المتجر للتسوق من بين المنتجات المختلفة.
  • قومي بالتسوق واختيار ما يناسبك حتى الانتقال إلى مرحلة الدفع.
  • قبل الدفع قومي بلصق الكود في المكان المخصص له لتفعيل الخصم والاستفادة به.
  • اضغطي على استخدام لاستخدام الكود وتخفيض قيمة مشترياتك بنسبة 5%.

 

إن نصيحتنا لكل أم بالتسوق من متجر ماماز اند باباز نابعة من كونه متجر متخصص يقدم مستلزمات الأطفال بشكل متنوع وفريد إلى جانب التزامه بعرض منتجات عالية الجودة بعروض أسعار مميزة، كل هذا إلى جانب سياسة المتجر في الشحن والاستبدال والإرجاع المرنة جدًا.

 

هل الشحن مجاني من ماماز اند باباز؟

يتيح المتجر الشحن المجاني للطلبات داخل كل من: ( المملكة العربية السعودية، ألإمارات، الكويت، البحرين، عمان، وقطر) ولكن بشرط أن تتخطى قيمة المشتريات مبلغ محدد:

  • المملكة العربية السعودية: الشحن مجاني للمشتريات أكثر من  2000 ريال لطلبات الأثاث، أو 500 ريال للطلبات الأخرى، وفيما أقل من ذلك تكون القيمة 150 ريال.
  • الإمارات: الشحن مجاني لمشتريات الأثاث الأكثر من 3000 درهم، أو 350 درهم للطلبات الأخرى، وفيما أقل من ذلك تُصبح قيمة الشحن 200 درهم ورسوم توصيل 25 درهم.
  • البحرين: الشحن مجانا للطلبات الأكثر من 80 دينار بحريني وفيما أقل من ذلك تكون قيمة الشحن 11 دينار بحريني.
  • الكويت: الشحن مجاني للطلبات أكثر من  25 دينار كويتي وفيما هو أقل تكون قيمة الشحن 3 دينار كويتي.
  • عمان: الشحن مجاني للطلبات أكثر من 80 ريال عماني، وفيما هم أقل قيمة الشحن 11 ريال عماني.
  • قطر: الشحن مجاني للطلبات أكثر من 300 ريال قطري، وفيما هو أقل تكون قيمة الشحن 25 ريال قطري.

عادة ما يحرص الموقع على التوصيل السريع في مدة من يوم إلى 3 أيام كحد أقصى.

 

سياسة الاسترجاع والاستبدال مع كود خصم ماماز اند باباز:

يتمتع متجر ماماز اند باباز بسياسة استرجاع مرنة تمكن العملاء من استبدال أو استرجاع المنتجات خلال 60 يوما من تاريخ الشراء بشرط أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي غير مستخدم ومن المنتجات القابلة للإرجاع، كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء فورا أو التوجه إلى أقرب فرع مع إرفاق الفاتورة الأصلية للشراء.

وختاما لا تفوتوا العروض ولا تترددوا في استخدام كود خصم باباز اند باباز من موقع الموفر (ALM3) واستمتعي بخصم 5% على كافة المشتريات، تسوقي كما يحلو لك واقتني ما تودين من منتجات بجودة عالية وأسعار ممتازة.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى