الربح من الإنترنت

شرح طريقة التسجيل في موقع خمسات وربح المال 2021

طريقة التسجيل في موقع خمسات وربح المال منه من بين أبرز الطرق التي يبحث عن غالبية المستخدمين عبر الإنترنت.

فهناك الكثير من طرق الربح من الإنترنت أو ربح المال مجانا وبسرعة بطرق مضمونة وصادقة وتعرفنا على الكثير منها من خلال الموقع الإلكتروني، واليوم بصدد التعرف على كيفية التسجيل في موقع خمسات khamsat الغني عن التعريف والعربي، فما هو هذا الموقع؟ وكيف يمكنني ربح المال منه خلاله؟

ما هو موقع خمسات

قبل التعرف على كيفية التسجيل في موقع خمسات تعالوا معنا لنتعرف على تعريف له فيمكننا القوب بأن خمسات أو بالإنجليزية khamsat موقع من المواقع العربية التي ظهرت مؤخراً من أجل منافسة مواقع الخدمات المصغرة مثل:

  • آب وورك Upwork.
  • فايفر Fiverr.
  • فريلانسر.
  • ربح المال من فيديوهات الفيسبوك.
  • ربح المال من جوجل أدسنس عبر الموقع وقنوات اليوتيوب.
  • الربح من بيع الصور والتصاميم التيشيرتات.

وغيرها من المواقع والشبكات الإجتماعية التي تحاول خمسات أن يكون لها مكان من بينها، وبالفعل تمكنت، فالموقع يقوم على فكرة تقديم خدمة مصغرة ب 5 دولار فقط في الخدمة الواحدة من مضاعفاتها، أي في حال كانت الخدمة تتطلب أكثر من هذا السعر فيمكن للزبون أو العمل مضاعفته إلى 10 دولار 20 أو 100 دولار على حساب الإتفاق ما بين المستقل والبائع نفسه.

اقرأ المزيد: طريقة ربح المال من التيك توك بأفضل الطرق 2021

الموقع متاح للتسجيل بشكل مجاني، حيث يمكنك عمل حساب على خمسات والبدء في تقديم إمكانياتك ومهاراتك عبر الموقع للفوز في صفقة عمل أو مشروع من المشاريع المطروحة على المنصة، فيها بنا نتعرف على طريقة التسجيل في موقع خمسات بالعربي.

طريقة التسجيل في موقع خمسات 2021

طريقة التسجيل وعمل حساب في خمسات khamsat سهلة جداً ولا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد للحصول على حساب وإليك الطريقة بالتفصيل:

  • إذهب لزيارة موقع خمسات عبر الإنترنت بالنقر هنا ومن الأفضل إستخدام جهاز كمبيوتر بدلاً من الهواتف الذكية في أندرويد أو الأيفون iOS.
  • في الواجهة الرئيسية يمكنك النقر على (ابدأ الآن) أو (تسجيل جديد) للبدء في التسجيل في موقع خمسات.
  • إبدأ في ملىء البيانات الخاصة بك، الإسم الأول وإسم العائلة أو الأخير.
  • أكتب البريد الإلكتروني وهو مهم في هذا العمل لتصلك الإشعارات في حال وصلك رسالة بريدية أو إشعار ببدء عمل جديد على خمسات.
شرح طريقة التسجيل في موقع خمسات وربح المال 2021
شرح طريقة التسجيل في موقع خمسات وربح المال 2021
  • أكتب كلمة المرور وتأكيدها ومن الضروري أن تكون قوية.
  • وافق على الشروط بوضع علامة الصح أمام عبار قرأت شروط استخدام حسوب و بيان الخصوصية.
  • أنقر على المرفع في أنا لست برنامج روبوت للتأكد من أنك لست آلياً وأنك بشري منعاً لعمليات السبام.
  • وفي النهاية أنقر على (تسجيل).
  • ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني المسجل لتفعيل الحساب والتأكد من هويتك.

بهذه الطرق البسيطة سيكون بإمكانك البدء في تحقيق الربح المادي من خمسات لتتمكن من حصد الدولارات الأمريكية، والمهم في الأمر هي المهارة في أي مجال من المجالات مثل كتابة المحتوى الإلكتروني بالعربي أو بالإنجليزية، تصميم، برمجة، ترجمة للغات عاليمة، تطوير تطبيقات أندرويد وآيفون، برمجة المواقع الإلكترونية وغيرها من المجالات والمهارات الأخرى التي يمكنك تصفحها للإطلاع عليها.

كيفية ربح المال من خمسات 2021

بعد التسجيل في موقع خمسات يمكنك الأن البدء في إنشاء الخدمة الخاصة بك والتي تريد تقديمها للعملاء والزبائن وأصحاب المشاريع من المُعلنين.فلهذا قم بتسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكترونية وكلمة السر.

إضغط على خيار (أصف خدمة) في الأعلى مباشرة ضمن الخيارات المتاحة أمامك. لتنقل إلى صفحة جديدة عن طريقها ستبدأ في كتابة وإضافة الخدمة التي تريد تقديمها.

أكتب إسم الخدمة بعنوان واضح وبارز ومباشر أمام (ماذا ستفعل مقابل 5$ دولار). ومن ثم أضف وصف للخدمة بشكل دقيق ومباشر أيضاً لا يحتمل التأويل أو التغيير.

أضف صورة بارزة معبرة عن الخدمة التي تريد الربح من خلالها. ومن ثم أضف الوسوم أو الكلمات المفتاحية، حدد المدة التي يمكنك خلالها الإنتهاء من العمل على أكمل وجه يوم أو أسبوع أو شهر حسب ما تراه مناسباً لك ولإمكانياتك.

لا تنسى أن تترك تعليمات للمشتري في حال رغبت في إعلامه بشكل عند طلبه للخدمة ودفع المبلغ المتفق عليها عبر الموقع، وفي النهاية أنقر على (أضف الخدمة).

اقرأ المزيد :أفضل 4 طرق ربح المال من واتس اب مجانا وبسرعة 2021

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى