مواقع إنترنت

كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442 لعام 2021

كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442 ؟ في ظل تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) ظهرت الكثير من الطرق المستخدمة من أجل تعليم الطلاب والأطفال إلكترونياً بعيداً عن المدارس وذلك من أجل المساعدة في الحد من إنتشار الفيروس في الكثير من المدن.

بوابة المستقبل الإلكترونية

كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442؟ والمملكة العربية السعودية من الدول العربية التي رأت وحرصت على توفير الكثير من الطرق الإلكترونية. وذلك من أجل تسهيل الأمور على الطلاب والمعلمين، فلذلك تم توفير بوابة المستقبل وهي ضمن رؤية المملكة 2030 والتي ستوفر الكثير من الأساسيات للطلاب ومدرسيهم أيضاً، حيث تدعم بوابة المستقبل الكثير من الدروس الإفتراضية المتوفرة إلكترونياً، والتي بالإمكان الوصول إليها في أي وقت وزمان، إضافة إتاحة الدروس الجماعية التي تفيد الطلاب، والإختبارات المنزلية والإلكترونية وذلك من أجل تسهيل التواصل عن بُعد بعيداً عن الإختلاط في ظل إنتشار جائحة كورونا.

فلهذا كانت بوابة المستقبل وغيرها من البوابات السعودية الخيار الأفضل لهذه الرؤية المستقبلية.

التسجيل في بوابة المستقبل 1442

ونظراً لأهمية هذه البوابة التي توفر للطالب والطلاب كافة الكثير من الدروس والإختبارات الإفتراضية. فمن المهم التسجيل في هذه البوابة من أجل الإستفادة القصوى منها، حيث يمكن لولي الأمر التواصل مع المدرسين عن طريقة الدردشة والحصول على العلامات الخاصة بأبنائهم وغيرها من الأشياء المهم الإطلاع عليها مثل الدرجات، مدى تقدم الطفل.

كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442 لعام 2021
كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442 لعام 2021

اقرأ المزيد: أفضل منصات التجارة الالكترونية 2020

كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل سهلة للغاية ولا تحتاج منك الكثير من الوقت والجهد، فكل ما عليك فعله لتتمكن من الإستفادة من هذه البوابة هو التالي:

  • في البداية إذهب إلى رابط بوابة المستقبل عبر الإنترنت أنقر هنا بوابة مدرستي.
  • إضغط على تسجيل دخول إلى البوابة وتجدها في الواجهة الرئيسية من الموقع.
  • قم بإدخالك بيانات الدخول عبر نظام نور والذي سبق وتحدثنا عنا وذلك عن طريقة تسجيل الدخول عبر اسم المستخدم وكلمة المرور مدرستي، الأن يمكنك الدخول إلى خدمات التعليم الإلكتروني للإطلاع على البيانات الخاصة بالطالب ومعرفة المقرارات الدراسية التي يجب على الطالب القيام بها، الجدير ذكره أن نظام نور وبوابة المستقبل مكمل كل لأخر، فبوابة المستقبل تهتم بالعملية التعليمية ككل من دروس إفتراضية ومقررات والأنشطة الجماعية، بينما نظام نور يهتم في بيانات المستخدم للنظام نفسه من معلمين وطلاب. مدراء وغيرهم من الأشخاص الذي يدخلون المسيرة التعليمية في السعودية.

أهداف بوابة المستقبل 1442

بعيداً عن سؤال اليوم كيف اسجل في بوابة المستقبل 1442 ؟ هناك الكثير من الأهداف التي تحاول أن تحققها هذه البوابة من أجل مسيرة تعليمية موفقة طوال السنة وفي السنوات القادمة وهذا هو ضمن خطة رؤية المملكة السعودية 2030 والتي من بينها إخراج التعليم من التقليدية إلى الإنفتاح والتخلص من النمط التقليدي للتعليم وتنمية قدرات الطلاب وتهيئتهم للعملية التعليمية والجامعية. أيضاً الإبقاء على عملية التواصل قائمة ما بين مكونات المسيرة التعليمية ككل طلاب، معلمين، مدراء. ووزارة وغيرها من أركان التعليم العالي.

اقرأ المزيد: افضل بوابات الدفع الالكترونية في السعودية 2020

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى