مفيد الإخباري

غيابات المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022

غيابات المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022 سنتعرف عليها هنا. لأن ماتش السعودية والمكسيك من الماتشات الحاسمة في مواجهات الجولة الثالثة في دور المجموعات في مونديال قطر. لكن يعاني منتخب السعودية من غيابات للاعبين من القوام الأساسي للفريق، لذلك سنتعرف معاً في مفيد على غيابات منتخب السعودية في مباراة الفريق الأخضر القادمة.

غيابات المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022

المستبعدين لمنتخب السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر
المستبعدين لمنتخب السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر

يواجه المدير الفني لمنتخب السعودية هنري رينارد أزمة كبيرة بسبب غيابات المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022، والتي جاءت كالآتي:

 عبدالإله المالكي مستبعد عن مباراة السعودية والمكسيك قطر

يغيب عبدالإله المالكي عن مباراة منتخب السعودية مع نظيره المكسيكي. حيث حصل عبدالإله المالكي على بطاقة صفراء خلال مباراة منتخب السعودية وبولندا.

كما كان يملك عبدالإله المالكي بطاقة صفراء من مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى. لذلك لم يتمكن اللاعب من المشاركة في مباراة السعودية والمكسيك بسبب التوقف بعدما حصل على بطاقتين صفراء.

اقرأ أيضًا: هدف سالم الدوسري في الارجنتين كاس العالم 2022

 سلمان الفرج متغيب عن مباراة السعودية والمكسيك

سلمان الفرج هو واحد من اللاعبين المستبعدين لمنتخب السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر 2022 هو لاعب المنتخب سلمان الفرج الذي تعرض للإصابة في مباراة منتخب السعودية مع الأرجنتين في الجولة الأولى.

حيث تعرض سلمان الفرج في الشوط الأول من المباراة إلى إصابة في الركبة ولم يستطع استكمال الماتش وتم استبداله.

كما أعلن الاتحاد السعودي بعد المباراة عن طبيعة إصابة اللاعب، حيث يعاني اللاعب من إصابة قوية في عظمة الساق. ومن المتوقع عدم مشاركة سلمان الفرج في باقي مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم في حال تأهل المنتخب لدور الـ 16.

 ياسر الشهراني من غيابات المنتخب السعودي

من ضمن اللاعبين المستبعدين لمنتخب السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر 2022 ياسر الشهراني الذي أصيب في الجولة الأولى مع الأرجنتين.

حيث اصطدم اللاعب بحارس مرمى منتخب السعودية محمد العويس أثناء تصديه لكرة عرضية في المباراة. كما جاءت التقارير الطبية عن إصابة ياسر الشهراني بأنه يعاني من كسر في الفك مما نتج عنه وجود بعض المشاكل في الأسنان.

اقرأ أيضًا: هدف عبد الحميد صابيري على بلجيكا في كأس العالم 2022

الأسئلة الشائعة حول غيابات المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022

ما هو ترتيب المنتخب السعودي في جدول ترتيب المجموعة الثالثة؟

المنتخب السعودي يحتل الترتيب الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

من هم اللاعبون المهددون بالاستبعاد في حال صعود المنتخب السعودي إلى دور الـ 16؟

هناك عدد من اللاعبين في صفوف المنتخب السعودي مهددون بالاستبعاد في حال تأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 بسبب حصولهم على إنذار في المباريات السابقة، وهم كالآتي:
(1) محمد العويس.
(2) علي البليهي.
(3) سعود عبدالحميد.
(4) عبدالإله العمري.
(5) سالم الدوسري.
(6) نواف العابد.

ما هو موعد مباراة منتخب السعودية مع المكسيك في الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم 2022؟

يخوض منتخب السعودية مباراة المكسيك في يوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

من هو متصدر المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022؟

يتصدر المجموعة الثالثة منتخب بولندا برصيد 4 نقاط.

بهذا نكون تعرفنا على غيابات المنتخب السعودي في مباراة المكسيك كأس العالم 2022، والتي يحاول هنري رينارد تفاديها خلال الأيام القليلة المتبقية على المباراة حتى يتمكن من تخطي المكسيك والصعود إلى دور الـ 16. لذلك نتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد، ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن رأيك في اللاعبين المستبعدين لمنتخب السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر، وتوقعات نتيجة ماتش السعودية والمكسيك القادمة.

مفيد على اخبار جوجل

Ashrakt Elsayed

أشرقت السيد بكالريوس في الأثار هوايتي هي الكتابة ومجال عملي في نفس الوقت، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO، حاصلة على شهادات فى ادارة الأعمال وغيرها. للتواصل واتساب +201099519720

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى