التجارة الإلكترونية

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

الحاجة إلى أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر والسعودية أمر مهم وخاصة مع إنتشار هذا النوع من العمل الحر بشكل كبير بين أوساط الشباب في الفترة الأخيرة وبشكل مكثف، فالتسويق بالعمولة أو الافلييت من بين أفضل طرق الربح من الإنترنت 2022 والتي يستخدمها الكثير من أجل ربح الدولارات الأمريكية، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل المواقع الالكترونية للعمل في التسويق بالعمولة في مصر وكذلك السعودية.

شرح التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة أو الإفلييت أو بالإنجليزية Affiliate Marketing هي عبارة عن عمل تسويقي أو ترويجي لمنتج أو سلعة من السلع الخاص بشركة من الشركات والماركات التجارية، أي أنها تكون بين طرفين المسوق بالعمولة والشركة نفسها، ومهمة المسوق أو المروج هي ترويج منتجات وسلع الشركة عبر المنصات والشبكات الاجتماعية.

ومقابل كل عملية بيع أو شراء تتم عن الشخص نفسه يحصل مقابلها على عمولة متفق عليها تختلف من موقع إلكتروني إلى آخر على حسب العمولة المقررة.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

مصر من بين البلاد العربية التي تم افتتاح مقر فيها لموقع أمازون أكبر موقع للتجارة الالكترونية في العالم، وهذا الأمر زاد من قوة هذه الدولة من الناحية التجارية كذلك هو الحال في المملكة العربية السعودية التي سبقتها في أشواط كثيرة في هذا المجال أسوة بالإمارات، وهذا الأمر سيساعدك على العمل عبر أمازون وغيرها من منصات والتي يمكنك من خلالها العمل في مجال التسويق بالعمولة بدون موقع، وإليك أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر وهي كالتالي:

موقع أمازون مصر

كما ذكرنا في المقدمة فقد تم افتتاح مقر لشركة أمازون في جمهورية مصر وبذلك تنضم إلى المملكة العربية السعودية والإمارات التي سبقتها في سنين طويلة، حيث بات بإمكان المصريين أو المقيمين الحصول على منتجاتهم أو التعامل مع الشركة بشكل مباشر بدلاً من التعامل مع موقع أمازون العالمي.

الموقع متاح فيها الملايين من السلع والمنتجات التي من السهل العمل فيها. فيمكنك البدء في عمل سجلك التجاري للبدء في العمل في مجال التسويق بالعمولة الإفلييت.

رابط موقع أمازون مصر انقر هنا

اقرأ المزيد: كيفية التسويق على تيك توك وزيادة المتابعين

موقع جوميا Jumia

التسوق من جوميا يعتبر من الأمور المهمة عند الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على عروض جوميا للاجهزة الكهربائية وغيرها من الحاجيات المهمة، فهو يعتبر من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر والسعودية والكثير من بلدان الخليج العربي.

فيمكنك عن طريقه العمل في مجال الافلييت والحصول على الكثير من المال وأنت جالس في المنزل، وذلك عن طريق الإشتراك في الموقع الالكتروني والبدء في الترويج والإعلان للمنتجات والسلع لشركات أخرى ومقابل هذا ستحصل على نسبة من العمولة. ومنتجات جوميا كثيرة ومنتشرة في الكثير من الدول من بينها جوميا المغرب جوميا الإمارات جوميا مصر والجزائر وغيرها.

يمكنك زيارة رابط الموقع انقر هنا

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022
أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

موقع تاجرلي Tagerly أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر

تاجرلي دوت نت من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة لعام 2022 في مصر والسعودية والكثير من البلدان الأخرى، فهي أكبر منصة دروبشيبنج مصر يمكنك الاعتماد عليها والبدء في العمل معها من أجل ربح الكثير من المال وأنت في بيتك.

فهي المنصة المصرية التي تجمع عدد كبير من الموردين والمسوقين في مكان واحد من أجل تبادل المنافع التجارية، حيث يوفر لك موقع تاجرلي الكثير من طرق الربح من النت أو العمل أون لاين.

فلا حاجة لتكبد مصاريف الشحن أو تخزين البضائع أو فرزها أو غيرها من الأمور الصعبة. كل هذا ستكون مهمة الموقع وأنت مهمتك هي التسويق الالكتروني للحصول على العمولة المناسبة. يمكنك النقر على (انضم الينا) عبر الموقع لتبدأ في التسجيل وتروج للمنتجات والسلع. لتتمكن من الربح من موقع تاجرلي.

يمكنك زيارة رابط موقع تاجرلي دروبشيبينغ انقر هنا

موقع سوق دوت كوم

يعتبر هذا الموقع من بين أكبر المواقع الالكترونية في العالم العربي، استحوذت عليه شركة أمازون مؤخراً، وقامت بفتحه في الكثير من البلاد العربية ضمن الهوية الجديدة، مؤخراً أطلق الموقع تحت مظلة علامة أمازون التجارية في مصر حيث بات بإمكان الكثير من الأشخاص الشراء والبيع من الموقع بكل حرية والحصول على البضائع العالمية في أي مكان.

الكثير من الأشخاص قاموا بإستغلاله للعمل في مجال التسويق بالعمولة الافلييت. ففيه تجد الكثير من المسوقين والموردين وأصحاب العلامات التجارية الكبيرة العالمية وغيرهم ممن يمكنك العمل معهم وربح المال عن طريق المنتجات والسلع التي يتم عرضها. ولن يكلفك الأمر لا مصاريف شحن ولا تخزين وتفريغ ولا أي شىء فقط تسويق الكتروني. فقد أصبح سوق.كوم متاحاً على امازون مصر.

اذهب لزيارة الموقع شركة سوق دوت كوم انقر هنا

اقرأ المزيد: ما هي فوائد التسويق عبر محركات البحث 2021

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر

موقع ماركتلي Marketlii

منصة أخرى من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022 وهو موقع ماركتلي. وهو من أقوى مواقع التجارة الالكترونية التي يمكنك العمل فيها وربح الملايين من الدولارات الأمريكية، والعمل على الموقع لا تختلف كثيراً عن أي موقع افلييت آخر يعمل في مجال التسويق.

فيمكنك توصيلك مع قاعدة كبيرة من العملاء الموردين والمسوقين مع تقديم الكثير من مزايا الشحن والتخزين وغيرها من اللوجستيات الأخرى، كما ويمكنك استلام ارباحك بالطريقة المناسبة لك في حال حققت جزء من الارباح أثناء عملية التسويق. ويمكنك الإشتراك بالنقر على (انضم الينا) لإنشاء حساب جديد على الموقع.

  • اختر المنتج المناسب لك من بين الكثير من المنتجات والسلع.
  • ابدأ في تحميل الصور ومقاطع الفيديو الميديا الخاصة بالمنتج للبدء في عملية التسويق.
  • وأترك الباقي على موقع ماركتلي الذي سيتولى عملية الشحن والتوصيل والتحصيل المالي.
  • داوم واستمر في العمل.

رابط موقع ماركتلي انقر هنا

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022
أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

موقع نون دوت كوم

الشراء من نون مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية هو أمر يحرص عليها الكثير من المستهلكين، حيث يعتبر موقع التجارة الالكترونية نون من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر وغيرها من البلدان العربية لما يتميز به من مزايا الشحن وتوصيل المنتجات بشكل سريع وتحصيل المال بأبسط وأسرع الطرق.

كما يقدم الموقع خدمة الشحن السريع، وهناك أكثر من 2 مليون منتج وسلعة على المنصة يمكنك الاعتماد عليها للبدء في الترويج وربح المال من ورائها. كما ويمكنك العمل في تسويق أونلاين في السعودية.

رابط موقع نون مصر انقر هنا

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022. ويمكنك التعامل مع أكثر من موقع على حسب حاجتك للبدء في ربح المال من وراء الترويج عبر الإنترنت وربح المال الكثير من وراء هذا المنصات الرائعة التي تغنيك عن أي وظيفة مكتبية، فالعمل في مجال الافلييت أمر مربح جداً ويتطلب الكثير من العمل والجهد.

اقرأ المزيد: التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى