التجارة الإلكترونية

أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية

أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية ، هل تبحث عن أفضل مواقع موردين الدروب شيبنج؟ ما هي أقوى منصات تدعم الدروب شيبنج في المملكة العربية السعودية؟ طرق الربح من الإنترنت كثيرة ومُتعددة ومن بينها ربح المال من مواقع دروبشيبينغ السعودية، وهي الطريقة التي أصبحت أفضل طرق ربح المال مجانا من النت بطريقة أشبه ما تكون بطريقة التسويق بالعمولة (الافلييت)، عبر موقع موقع مفيد سنتعرف على أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية على الإطلاق.

ما المقصود بالدروب شوبنق؟

ما هو الدروب شيبنج؟ قبل التعرف على اسماء مواقع دروب شيبنج في السعودية، من المهم أن نقوم بتعريف هذا المجال المُهم والمربح مادياً لأي شخص يريد الربح وكسب المال وهو جالس في المنزل.

حيث أن الدروب شيبنج أو بالإنجليزية Drop Shipping هي مصطلح يعني بيع شىء منتجات أو سلع لا تملكها حالياً، فأنت كبائع تُعتبر الوسيط ما بين المُشتري (الزيون) وما بين الشركة أو المورد الأصلي، فلا حاجة إلى تغليف أو تخزين ولا حتى شحن، فكل هذه العملية يقوم بها المورد صاحب المنتج أو السلعة.

بمعنى آخر أنت (بائع التجزئة -صاحب المتجر إلكتروني) تقوم بشحن المنتجات أو السلع مباشرة إلى الزبون أو المستهلك، فهذا الأمر لا يكلفك سوى عملية التسويق والترويج الإلكترونية التي تقوم بها أثناء الإعلان عن المنتج في متجرك أو موقعك الإلكتروني، ومقابل كل عملية بيع تحصل على نسبة من أرباح الدروب شيبنج.

اقرأ المزيد: أفضل منصات التجارة الالكترونية

أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية

مواقع دروبشيبينغ السعودية كثيرة ومُتعددة ولا تتوقف عند متجر مُعين دون غيرها، فالخيارات أمامك كثيرة في حال رغبت في العمل وكسب المال من وراء ترويج المنتجات والسلع عبر الإنترنت أون لاين، ففي المملكة العربية السعودية تتوفر الخيارات الكثيرة لتتمكن من إنشاء مشروع دروب شبينج مميز ومربح، وإليك أفضل هذه المواقع دون الحاجة إلى خوض دورة التجارة الإلكترونية و الدروب شيبنج دليلك المتكامل، وهي على النحو التالي:

منصة سلتي Sallaty

قبل التعرف على شرح موقع سلتي، نود القول بأن هذا الموقع يُعد أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية للمواطنين والمقيمين الراغبين في العمل وربح المال عن طريق التسويق والترويج لمنتجات وسلع تجار التجزئة والحصول على العمولة مقابلة كل عملية بيع يقوم بها المشتري أو المستهلك.

حيث يتمتع الموقع بالكثير من المميزات والتحسينات التي يتميز بها عن غيرها من المنافسين، ومن بين أبرز الخدمات أنه يمكنك إنشاء متجر دروب شبينج احترافي وخاص بها، لتبدأ من خلاله العمل في تسويق منتجات الموردين الأصليين وإقناع الزبائن بها لتحقق الأرباح التي تحلم بها، يمكنك زيارة رابط المنصة انقر هنا.

اقرأ المزيد: هل التجارة الإلكترونية مربحة ؟ وكيف أبدأ ؟

موقع أمازون السعودية amazon

يحرص متجر أمازون أكبر موقع في مجال التجارة الإلكترونية على إتاحة متجره في العديد من الدول حول العالم وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، فلهذا قامت بإنشاء موقع أمازون السعودية إضافة إلى أمازون الإمارات إضافة إلى الدروب شيبنج في مصر.

حيث يتيح لك الموقع الكثير من الخيارات التي تُمكنك من إنشاء متجرك الإلكتروني مع القدرة على إنشاء حساب بائع لعرض المنتجات والسلع المختلفة بأسعار منافسة للزبائن والعملاء، يمكنك تقديم طلب الحصول على حساب كبائع على المتجر الإلكتروني وذلك عن طريق الرابط انقر هنا، وهو من بين أفضل مواقع الدروب شيبنج في مصر أيضاً.

موقع اكسباند كارت Expand cart

موقع كارت Expand cart من المنصات الإلكترونية الرائعة في مجال الربح من التجارة الإلكترونية، حيث يوفر لك موقع اكسباند كارت الكثير من الخدمات التي تسهل عليك البدء في مجال العمل والربح من ترويج المنتجات والسلع.

فهو يُعتبر من بين أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية والتي توفر لك الكثير عدد كبير من القوالب الجاهزة والمميزة وذلك لوضعها في متجرك الإلكتروني الخاص بك بدون أي خبر تقنية.

والقوالب تتميز بالاحترافية والتميز وذلك لجذب العميل أو الزبون، كما يساعدك في إضافة الكثير من وسائل الدفع وطرق التواصل مع ربطك مع منصات ومواقع أخرى مثل علي بابا إكسبريس AliExpress وتاجرلي وغيرها من المتاجر، يمكنك زيارة المتجر انقر هنا.

موقع سلة Salla

موقع آخر من بين أفضل مواقع موردين الدروب شيبنج في المملكة العربية السعودية، حيث يساعدك هذه المتجر على إنشاء المتجر الإلكتروني بسهولة وبسرعة كبيرة وبدون عملة على المبيعات.

فهو يتميز بالكثير من المميزات من بينها القدرة على إنشاء المتجر بأقل التكاليف الممكنة بتصاميم جاهزة واحترافية، سهولة في إدارج المنتجات والسلع سواء كانت منتجات جاهزة أو منتجات رقمية، مع دعمه للكثير من وسائل الدفع مثل فيزا كارد، ماستر كارد، باي بال PayPal، آبل باي وغيرها من طرق الدفع الإلكترونية الأخرى، يمكنك زيارة المتجر انقر هنا.

موقع علي بابا اكسبريس Aliexpress

هذه المنصة غنية عن التعريف، حيث أن علي بابا إكسبريس من بين أفضل منصات التجارة الإلكترونية التي تتيح لك العمل من خلالها في مجال الدروب شوبينق، فهي منصة صينية يتوفر عليها الكثير من السلع والمنتجات التي يمكنك الترويج لها للزبائن والعملاء، فهو أبرز منصات تدعم الدروب شيبنج.

المميز في هذه المتجر هو أنه يدعم العمل في مجال الدروب شيبنج مجاناً بدون أي تكلفة مادية، حيث يسمح لكافة العملاء والراغبين في العمل على إنشاء المتجر الإلكتروني الخاص للبدء في عرض السلع التجارية مباشرة من المصانع والموردين المباشرين، يمكنك زيارة المتجر انقر هنا.

موقع مخازن m5azn

موقع يُعتبر من بين أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية ، مخازن سيسهل عليك البدء في تجارتك الإلكترونية وذلك عن طريق تسهيل المهمة عليك بتوفر الكثير من الخدمات اللوجستية المُتكاملة والتي تسهل عليك النجاح في مشروعك والقدرة على إنشاء مشروع متجر إلكتروني احترافي ومميز.

حيث أن يوفر لأصحاب المتاجر الالكترونية منتجات وسلع بسعر الجملة وبدون رأس مال وذلك للبدء في الربح وبناء متجرك الاحترافي الناجح، مع خاصية التخزين والتغليف والشحن المجاني، وذلك مع هامش ربح بسيط، يمكنك زيارة موقع مخازن دروب شيبنج في السعودية انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل متاجر القهوة على الانترنت في السعودية 2022

منصة زد zid

منصة أخرى من منصات الدروب شبينج في المملكة العربية السعودية، وهو موقع زد وهو يعتبر من بين أفضل مواقع التجارة الإلكترونية التي تساعدك في البدء في التجارة الخاصة بك، وذلك من خلال عدد من الخدمات المميزة والرائعة التي تجعل من تجارتك أمر جداً مُربح.

فالموقع يوفر لك خدمات تسويق وترويج للمنتجات والتي تساعدك في إنماء مشروعك الخاص، فيمكنك الحصول على متجر إلكتروني مُتكامل بدون خبرة تكنولوجية، مع القدرة على البيع في أي مكان وزمان بمتجر إلكتروني يحمل هويتك التجارية الخاصة، يمكنك زيارة المتجر انقر هنا.

اقرأ المزيد: الذكاء الاصطناعي في التجارة الالكترونية : كيف يحدث فيها ثورة مستقبلاً ؟!

أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية

موقع بيغ كوميرس Bigcommerce

ما زالنا مع أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية ، وهذه المرة مع منصة بيج كوميرس Bigcommerce، فهو من بين أبرز المواقع والمنصات التي تساعد في تصميم المتاجر الإلكترونية الاحترافية والمميزة، فمن خلاله يمكنك الحصول على العديد من أدوات التصميم للحصول على متجر إلكتروني مميزة للبدء في مشروع دروب شبينج بدون رأس مال، مع دعم الكثير من طرق الدفع الإلكترونية، الفيزا، ماستر، بال باي، يمكنك زيارة المتجر انقر هنا.

أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية 2022 – 2023

الجدير ذكره إضافة إلى المنصات والمواقع التي سبق الحديث عنها، ثمة الكثير من المواقع والمتاجر الإلكترونية الأخرى ويمكننا أن نذكر منها:

  • موقع قنوات knawat.
  • منصة SaleHoo.
  • موقع Megagoods.
  • الدروب شيبنج eBay إيباي.
  • منصة وورلد وايد براند Worldwide Brands.
  • شوبيفاي Shopify.
  • موقع BlueCart eCommerce.
  • منصة Saudi Arabia Stripe.
  • وغيرها الكثير من منصات ومواقع تجارة إلكترونية دروب شيبنج في السعودية.

هل الدروب شيبنج يحتاج سجل تجاري

الجدير ذكره أن الكثير يتسائل هل نحن بحاجة إلى سجل تجاري لمتجر إلكتروني ، وهل الدروب شيبنق يتطلب سجل تجاري؟.

في الحقيقة أن هذا الأمر مرهون بموقف كل دولة على حدى، فهناك دول عربية وأجنبية تتطلب وجود سجل تجاري، وهذا الأمر يعتمد على قوانين التجارة في البلد التي تقيم فيها، ولا يُعرف إن كانت المملكة العربية السعودية من بين هذه الدول التي تشترط وجود سجل تجاري من عدمه.

اقرأ المزيد: كيفية عمل مشروع دروب شيبنج في السعودية 2021

في ختام مقال اليوم، تعرفنا على أفضل مواقع الدروب شيبنج في السعودية ، وفيه تطرقنا لأفضل مواقع الدروب شبينغ في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية من بينها مصر والإمارات، ففي حال رغبت بالبدء في بناء مشروع متجر إلكتروني ناجح يمكنك الاعتماد على المنصات السابقة.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى