مواقع إنترنت

أفضل مواقع التعدين المجاني 2022

البحث عن أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 تُعد من بين الأشياء المهمة مع إنتشار طرق الربح من الإنترنت، حيث أنه العمل في التعدين السحابي أو التجارة في العملات الرقمية يحقق لك الكثير من ربح الدولارات الأمريكية بدون أي تكلفة مادية تعود عليك، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية مجانا، حيث أن العمل الفردي في هذا المجال يسبب لك الكثير من الخسائر، ولكن منصات ومواقع التعدين السحابية المجانية تريحك من هذا العناء وتقوم بالمهمة نيابة عنك.

معنى التعدين الإلكتروني

التعدين الإلكتروني أو تعدين العملات الرقمية أو الإلكترونية هي ببساطة عبارة عن عملية حسابية تقوم بها عدد كم الكمبيوترات المخصصة لهذا العمل، وتكن هذه العمليات صعبة ومعقدة، والهدف من ورائها هو التحقق من عمليات يتم القيام بها من أجل استخراج العملة الرقمية إلكترونياً والمكافأة من واء هذا العمل هو الحصول على عملة البيتكوين أو الاثريوم، أو تعدين الدوجكوين Dogecoin وغيرها من عملات مشهورة ومعتمدة في البورصة العالمية.

والأمر يعتمد على السرعة في الوصول إلى فك شفرات هذه العمليات من أجل ربح الكثير من العملات الرقمية الإلكترونية المشار إليها سابقاً وبالتالي ربح الكثير من المال والدولارات الأمريكية، وهناك الكثير من الدول حول العالم تنشط في هذا المجال ومن بينها التعدين في السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت وغيرها من دول الخليج العربي والعالم الأجنبي على رأسها الصين.

وثمة الكثير من طرق التعدين من بينها التعدين السحابي أو بالإنجليزية Cloud mining والتي تُمكنك من استخراج عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى البديلة.

اقرأ المزيد: سوق الفوركس المتقلب وأفضل استراتيجيات التداول فيه

أفضل مواقع التعدين المجاني

عملية تعدين العملات المشفرة أو التعدين السحابي يتطلب الكثير من العمل من أجل تحقيق الربح المادي من ورائها، وكما ذكرنا سابقاً هناك عدد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي تساعدك في هذه العملية بدون نسبة مخاطرة في خسارة مالك حيث تساعدك على زيادة أرباحك. فالتعدين الفردي أو الشخصي يعتبر مضيعة للوقت والجهد مقارنة بالتعدين السحابي الذي يقلل من نسب الخطورة، وإليك أفضلها وهي كالتالي:

أفضل مواقع تعدين البيتكوين مجانا

في الأسفل العديد من المنصات التي يمكنك أن تقوم بتعدين البيتكوين من خلالها إضافة إلى عملات رقمية أخرى.

موقع Bitneo 

أولى هذه المنصات والمواقع هو موقع Bitneo (بت نيو) فهو أفضل مواقع تعدين البيتكوين مجانا وهي العملة التي تحمل الرمز BTC، فمن السهل عليك الإستثمار في هذه العملة المشهورة جداً والتي وصل فيها بيتكوين واحد إلى أكثر من 60 ألف دولار أمريكي وهو رقم خيالي.

الحد الأدنى للايداع في المنصة هو دولار واحد أمريكي والسحب 0.001. وهناك الكثير من وسائل سحب الأرباح عن طريق الموقع والتي من بينها:

  • يمكنك سحب عملة بيتكوين Bitcoin.
  • سحب عملة الاثريوم Ether.
  • TRX أو Tron.
  • ريبل Ripple.
  • لايتكوين Litecoin.
  • وغيرها من طرق سحب الأرباح مع الموقع المشار إليه.
أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 طرق التعدين السحابي
أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 طرق التعدين السحابي

اقرأ المزيد: افضل مميزات الخدمات السحابية في علي بابا كلاود Alibaba cloud 2021

موقع Hashing24

هل تبحث عن مواقع تعدين البيتكوين الصادقة؟ هاشنج24 أو بالإنجليزية Hashing24 هو من بين المنصات القوية التي يمكنك العمل عبرها في مجال التعدين السحابي والربح من العملات الإلكترونية المشفرة، فهو أفضل موقع تعدين سحابي مجاني يسمح لك بتعدين البيتكوين وغيرها من العملات الأخرى المشهورة مثل دجكوين، لايتكوين وغيرها.

يمكنك زيارة الموقع انقر هنا.

موقع Bit sites

واحد من بين أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 وهو الموقع (بت سايت) ويتمتع بالكثير من المزايا التي تعود على الشخص الذي يستثمر فيه، فالحد الأدنى للايداع هو دولار أمريكي واحد، مع حد أدنى للسحب يصل إلى 0.001 BTC بيتكوين والعائد من وراء الإستثمار في (بت سايت) 4% مدى الحياة.

وسائل سحب المال من الموقع والدفع كثيرة ومتعددة ومن بينها:

  • لايتكوين Litecoin.
  • بيتكوين.
  • داش Dash.
  • بيرفيكت موني Perfect Money.
  • إيثريوم Ethereum وهي منصة مفتوحة المصدر.
  • وغيرها من طرق معتمدة سهلة في السحب والدفع. ويمكنك زيارة الموقع أو المنصة عن طريق الرابط انقر هنا.

أفضل مواقع التعدين المجاني الأخرى

موقع minerift.biz

منصة أخرى من بين منصات الإستثمار في مجال العملات الرقمية أو العملات الإلكترونية المشفرة. موقع (ماين ريفت) minerift من المنصات الجديدة في مجال التعدين السحابي ولكنها مفيدة جداً لتحقيق الكثير من الربح المادي عن طريق التجارة في العملات المشفرة.

الحد الأدنى للاستثمار بالإيداع هو BTC 0.002 مع الحد الأدنى للسحب يصل إلى BTC 0.0005. مع تعدد وسائل الدفع أو السحب والتي تتمحور حول:

  • عن طريق بيرفيكت موني Perfect Money.
  • عملات البيتكوين.
  • بيتكوين كاش Bitcoin Cash.
  • دجكوين Dogecoin.
  • اللايتكوين Litecoin.
أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 طرق التعدين السحابي
أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 طرق التعدين السحابي

اقرأ المزيد: الفرق بين المتداولون المحترفون و المتداولون الهواة

موقع Toptose

المميز في هذا المنصة التي تُعد من بين أفضل مواقع التعدين المجاني أو التعدين السحابي للعملات الإلكترونية المشفرة، هو أنه يسمح بتعدين وتداول أكثر من 5 عملات إلكترونية مشفرة. مع نسبة أرباح تصل إلى عشرة في المئة يومياً.

وعائد الاستثمار في موقع Toptose تعتمد بالدرجة الأولى على قوة الهاش الخاص بالتعدين وقوة التداول وتفاعل المستثمرين على هذه المنصة الرائعة التي بامكانك ربح الكثير من المال من ورائها. مع حد أدنى للايداع 0.001 Bitcoin بيتكوين ونفسه عند السحب.

جينيسيس ماينينغ للتعدين Genesis Mining

من المواقع الإلكترونية الرائعة التي تسهل عليك عملية تعدين البيتكوين وتحقيق صافي أرباح كبير، فهو من ضمن أقوى وأفضل مواقع تعدين البيتكوين عبر الإنترنت والمميز فيه هو:

  • يدعم اللغة العربية بشكل كامل وهذا سيسهل عليك عملية إدارة العمليات بعيداً عن اللغة الإنجليزية.
  • موثوق وذات مصداقية عالية وله شريحة كبيرة من العملاء يصل إلى 2.000.000 عميل حول العالم.
  • سهل الإستخدام وغير معقد.
  • متوفر على الكثير من كوبونات الخصم التي يمكنك استخدامها لشراء العقود والحصول على مميزات جديدة.
  • يمكنك عن طريق الحصول على الكثير من عقود التعدين تصل إلى أكثر من 6 عملات إلكترونية مشفرة يمكنك العمل فيه بمجال التعدين الإلكتروني المشفر.
  • بمجرد إنشاء وإعداد الحساب الخاص بك. يمكنك البدء في تعدين أول عملاتك المعدنية باستخدام خدمة التعدين السحابية البيتكوين Bitcoin. انقر هنا للبدء في التعدين.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل مواقع التعدين المجاني 2022 وهي من بين أفضل مواقع تعدين سحابي مجانية يمكنك الإستثمار فيها بعملات مختلفة أبرزها وأهمها البيتكوين واللايتكوين، ودجكوين وغيرها من المنصات والمواقع الإلكترونية المشهورة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى