التجارة الإلكترونية

أفضل المواقع لربح البيتكوين

دليلك الشامل لربح البيتكوين 2022

إذا كنت من الأشخاص المهتمين بالربح من العملات الرقمية، فإن هذا المقال لك. حيث سنتكلم عن البيتكوين، وكيفية الربح من البيتكوين. وسنوضح بالتفصيل من خلال موقع مفيد المواقع المضمونه للربح من البيتكوين لتحقيق الأموال من تجميع العملات، فقط تابع معي السطور القادمة بتركيز.

ما هو البيتكوين ؟

ما هو البتكوين
ما هو البتكوين

البيتكوين هى أحد العملات الرقمية المشهورة جدا في عصرنا الحالي ويرجع تاريخ إنشاؤها الى عام 2009، وسبب إنتشارها هو أن هذه العملة يزداد سعرها بسرعة جدا في فترة زمنية قليلة. ونتيجة لذلك نحقق نسبة عالية من ربح البيتكوين.
والأمر الهام هنا أن عملة البيتكوين مختلفة تماما عن أي عملة سبق لك أن تعاملت معها، حيث أنها ليست عملة ورقية أو معدنية وليس لها وجود مادي!. ولكن هى عملة رقمية افتراضية.

والجميل هنا أن عملة البيتكوين ليست ملك دولة معينة ولا يتحكم بها هيئة معينة مثل باقي العملات التي نعرفها. ولكن هى ملك الأشخاص الذين يقومون بعملية تعدين البيتكوين بدون أي وسيط. لذلك يثق بها الناس ويستخدمونها في التداول وغير ذلك من عمليات تتم عبر شبكة الأنترنت.

ولتعلم عزيزي القارئ أن البيتكوين لا يتوقف سعرها على شئ. على سبيل المثال لا تتأثر بسعر الذهب أو النفط وغير ذلك من الأمور التي تؤثر على باقي العملات. ولكن يتحكم بها وبأسعارها الأشخاص الذين يستخدمونها، حيث يتوقع الخبراء بأن أسعار البيتكوين ستصل الى الأسواق العالمية.

اقرأ أيضا :

أقرأ أيضا :سيو المتاجر الإلكترونية 

كيفية الحصول على بيتكوين مجانا 

عزيزي القارئ اسمحلى اتحدث معك بمنتهى الصدق. لذلك فإن الحصول على بيتكوين مجانا أمر مستحيل وهو موجود في الأحلام. لذلك لا تدع أحد يخدعك. على سبيل المثال ستجد مواقع لربح البيتكوين المجانية وستجد أشخاص كثيرة يقومون بنشر روابط للبيتكوين. لكن لا تنخدع فهم لديهم رابط خاص ويريدون أن يحصلون على بيتكوين ممن خلالك أنت!.

كيفية التسجيل في مواقع ربح البيتكوين

سنتعرف على أفضل المواقع التي بها مصداقية لربح البيتكوين. ولكن قبل أن نتعرف عليها دعني أشرحلك طريقة التسجيل بالمواقع.

اولا عليك أن تقوم بعمل تسجيل دخول الى الموقع الذي تريده وكتابة بيناتك الشخصية التي ستطلب منك مثل أي تسجيل دخول في أي موقع إلكتروني.

قم بكتابة بريدك الإلكتروني في هذة البيانات حتى تستطيع الرجوع للموقع بمنتهى السهولة.

بعدها قم بمشاهدة أكبر قدر ممكن من الإعلانات الموجودة على الموقع لكي تجمع عدد كبير من وحدات الساتوشي التي تتكون منها عملات البيتكوين وستذهب تلقائي في محفظتك على الموقع.

افضل مواقع صادقة لربح البيتكوين

افضل مواقع البيتكوين
افضل مواقع البيتكوين

هناك العديد من المواقع الموثوق بها لربح البيتكوين، هذه المواقع فكرتها بمنتهى البساطة أن تقوم بمشاركة عدد كبير من الإعلانات يوميا مع المستخدمين وبالتالي يرتاد عدد ضخم من الناس أو الزوار الذين يريدون الحصول على عملات بيتكوين مجانية عن طريق مشاهدة هذه الإعلانات والحصول على وحدات ساتوشي المكونه للبيتكوين في المقابل، واليك بعض من هذه المواقع:

موقع Implam

موقع  Implam ممتاز من وجهة نظري الشخصية، لأنه يتيح إمكانية الحصول على وحدات ساتوشي يوميل بشكل كبير وبالتالى ربح البيتكوين بشكل كبير. لدرجة أنك يمكنك الحصول على 500 ساتوشي يوميا.
ولكن الحد الأدنى للسحب هو الحصول على 20 الف وحدة ساتوشي.

موقع BTC

موقع BTC فكرته تشبه الموقع السابق حيث يسمح للمشتركين بمشاهدة الإعلانات مقابل ربح البيتكوين أو وحدات الساتوشي المكونه للبيتكوين. والمميز هنا أن هذه الإعلانات قصيرة جدا حوالي 15 ثانية فقط. نتيجة لذلك يمكنك مشاهدة عدد كبير من مقاطع الفيديو وربح عدد كبير من وحدات الساتوشي في وقت قصير.

ولكن يجب عليك أن تمتلك محفظة شخصية لتتمكن من تجميع وحدات البيتكوين على محفظتك.

موقع Peter Ayew

موقع  Peter Ayew من مواقع عرض الإعلانات، بمعنى أنك كلما شاهدت عدد أكبر من الإعلانات كلما حصلت على وحدات اكبر. والمميز بهذا الموقع انه يمنحك 450 ساتوشي مقابل كل إعلان وهى نسبة كبيرة. لذلك يمكنك ربحالبيتكوين بسهولة من خلال هذا الموقع.

موقع Bitclix 

موقع Bitclix من افضل المواقع التي يمكن أن تعتمد عليها في ربح البيتكوين. لأنه يعطيك وحدات الساتوشي بسرعة جدا عن طريق مشاهدة الإعلانات مثل باقي المواقع السابقة.

موقع Free Bitcoin

Free Bitcoin من مواقع ربح البيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات. لكن الأمر الهام هو ضرورة تجميع 10 الاف ساتوشي حتى تستطيع سحب المال. والجميل في هذا الموقع انك تستطيع مشاركة وحدات الساتوشي مع غيرك.
والأجمل أن الموقع يعطيك سحب مجاني في يوم الأحد من كل اسبوع بدون أي خصومات.

موقع  Bitcoin Autore

هذا الموقع من افضل المواقع لمشاهدة الإعلانات أو إدخال أكواد للتحقق  وربح البيتكوين. يمكنك الإعتماد عليه فهو يعطيك وحدات الساتوشي بدون أي مشاكل.

موقع Moonbit ( افضل موقع لربح البيتكوين ) 

من وجهة نظري إن موقع Moonbit من أفضل مواقع ربح البيتكوين، لأنه يعطيك الساتوشي على أي حال. فعلى سبيل المثال إذا توقف جهازك عن العمل يستمر الموقع في تجميع الساتوشي بشكل تلقائي. حتى سحب العملات متاح بأي يوم من أيام الأسبوع.

أقرأ أيضا : أفضل طريقة للربح من موقع خمسات 

طرق الحصول على ربح البيتكوين

افضل طرق الربح
افضل طرق الربح

تعددت طرق ربح البيتكوين، ولا اخفيك أمرا عزيزي القارئ فإن طرق الربح منها يكون عمل شاق بالفعل. ولكن الأمر يستحق التعب وبذل المجهود. وسوف اوضح لك طرق مختلفة منها طرق مجانية وطرق ذات تكلفة عالية، اليك بعض من هذة الطرق:

الطريقة الأولى

هذة الطريق لا انصح بها لأنها تحتاج رأس مال ضخم جدا لأن سعر البيتكوين عالي جدا. بالإضافة الى أنها شديدة الخطورة حيث أن سعر البيتكوين سينخفض بالتدريج بشكل كبيرجدا. فلا تنسي أنها ليست عملة ورقية ولا يمكن التنبؤ بها وبأسعار الأسهم الخاصة بها.

والطريقة هى أن تقوم بإستخدام أجهزة متقدمة لكي تستخرج عملة البيتكوين يمكن أن تكلفك 30 مليون دولار !. لذلك احذرك منها ولا أنصحك تماما بالمخاطرة بالأمر.

الطريقة الثانية ( من افضل طرق ربح البيتكوين ) 

اما هذة الطريقة فهى أفضل والتي تسمى ( بالتعدين السحابي ). وهى أن تستخدم مواقع تستخرج لك سحابة لكي تستطيع تعدين البيتكوين. وهى توفر لك ميزانية كبيرة جدا
لا تقلق أعرف أن الأمر مازال غامض بعض الشئ سوف اوضح لك هذة المواقع بالتفصيل، فقط تابع معي القراءة بتركيز.

أقرأ أيضا : أفضل مواقع التعدين المجاني 2022

الطريقة الثالثة

هنا في هذة الطريقة يمكنك استثمار البيتكوين  عن طريق البيع والشراء عبر الأنترنت. على سبيل المثال يمكنك البدأ بدولة تعترف بالبيتكوين كسلعة وليست كعملة مثل الصين. حيث يمكنك كسب البيتكوين بالفعل من الشراء والبيع مع محفظة blockchain في الصين. وبعدها سيكون معك عملات بيتكوين بالفعل يمكنك الحفاظ عليها حتى يرتفع سعرها. وبعدها تستطيع الان التداول بها والحصول على ربح البيتكوين أكثر وأكثر.

الطريقة الرابعة ( من اهم طرق ربح البيتكوين )

هذه هى الطريقة المفضلة لديّ لربح البيتكوين. وهى أنك عندما تقوم بخدمات او بيع منتجات فإنك تحصل مثلا على البيتكوين بدلا من الدفع بالدولار أو اليورو وغيره من العملات. وهناك العديد من المواقع التي تقدم تلك الخدمة سأوضحها لك.

الطريقة الخامسة

في هذه الفقرة سنتكلم عن طريقة جديدة لربح البيتكوين. ولكن هى تحتاج منك أن تكون شخص مبدع. حيث تقوم بإنشاء محتوى ممتاز على السوشيال ميديا ووضع روابط التسويق للبيتكوين. حيث يمكنك أن تقوم بعمل زيادة لإشتراكاتك في مواقع ربح البيتكوين المختلفة . ولذلك ستتحسن فرصتك للربح.

الخاتمة

قدمنا لك من خلال موقع مفيد شرح كامل لربح البيتكوين والعديد من مواقع ربح البيتكوين التي بها مصداقية كبيرة وغيرها من المعلومات. ونتمى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، كما نتمنى منك أن تشاركنا في التعليقات عن تجربتك مع ربح البيتكوين وأكثر موقع تفضل التعامل معه.

الاسئلة الشائعة

ما هى مميزات البيتكوين؟

تحتوي عملة البيتكوين على العديد من المميزات التي تجعلها مميزة أكثر من العملات الورقية المعروفه لدينا. على سبيل المثال هى ليست ملك لدولة معينة ولا تستطيع فئة معينة التحكم بها وبأسعارها. ولكن يتحكم بها الأشخاص الذين يقومون بتعدين البيتكوين زغير ذلك من ممميزات رائعة.

كيف يزيد سعر البيتكوين أو ينقص؟

في الحقيقة فإن عملة البيتكوين مثلها مثل أي عملة ورقية يرتفع سعرها وينخفض. ولكن هى لا تتأثر بنفس مؤثرات العملات الورقية. على سبيل المثال سعر الذهب أو النفط ( البترول ) وغيرها. ولكن هى تتأثر بالعرض والطلب من الأشخاص الذين يمتلكونها ويقومون بتعدينها. مثل أسواق الفوركس المعروفة، فكلما ارتفع الطلب على عملة البيتكوين كلما زاد سعرها وهكذا.

Ashrakt Elsayed

اشرقت كاتبة محتوى احترافى ، حاصله على شهادة جوجل فى كتابة المحتوى وتحسين نتائج البحث SEO ، حصلت على شهادات فى اداة الاعمال وغيرها للتواصل واتساب او اتصال +201099519720

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى