العناية بالشعر

أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي

أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي، هو ما تطمحين إليه وترغبين في الوصول إليه بالتأكيد، إذ إن منتجات آي هيرب هي خير وسيلة للعناية بالشعر الكيرلي وتغذيته، وفي مقالنا عبر موقع مفيد، سنعرفكِ على أفضل هذه المنتجات للشعر الكيرلي الجاف والخاص بالرجال والخاص بالأطفال أيضًا، فضلًا عن أفضل شامبو وكريم للشعر وكذلك فوائد سيروم جيوفاني للشعر الكيرلي، وإليكم التفاصيل. 

أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي

إليكم قائمة بأفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي بالتفصيل، في النقاط التالية:

  • كريم فروكتيس ستايل: من المنتجات ذات الفاعلية الممتازة في مد الشعر بالنعومة والترطيب الكافي، دون أن يصاحب هذا الملمس الدهني المزعج، أو اللمسة الجافة المنفرة.
أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي
  • بلسم سكوزي: هو الأفضل من بين منتجات آي هيرب لشعر طفلكِ الذي يعاني من التجاعيد، وذلك لأنه يعمل على تنعيمه وترطيب وفك تشابكه، فضلًا عن حمايته من التساقط وزيادة كثافته وتقويته.
  • كريم زبدة الشيا كوكو كير: يحتوي على موادٍ أكسبته القدرة على مد الشعر باللمعان والنعومة، بالإضافة إلى حمايته من التساقط وعلاجه من الهيشان، ومن هذه المواد: زبدة الشيا وزبدة المانجو.
كريم زبدة الشيا كوكو كير
  • جل تريسيمي: من المنتجات الرائعة في علاج الشعر من الهيشان والتقصف، والعمل على تصفيفه في المنزل دون الحاجة إلى دفع المصاريف الباهظة للتصفيف في صالونات التجميل.
جل تريسيمي
  • شامبو ديورا دور: يمكنكِ استخدامه إذا أردتِ ترطيب شعركِ وتكثيفه وعلاجه من الهيشان، وذلك بفضل ما يدخله من خلاصة الصبار وبذور الكتان، وزبدة الشيا، وخليط من الزيوت العطرية الطبيعية. 
شامبو ديورا دور

اقرأ أيضًا: تطويل الشعر بسرعة بالطرق الطبيعية والطبية

منتجات للشعر الكيرلي للرجال

يهمنا كذلك أن نطرح عليكم أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي للرجال، وبيانها فيما يلي:

  • شامبو k+s: به من المواد مثل زيت شجرة الشاي، ما يجعله منتجًا رائعًا يساعد في ترطيب الشعر وتنعيمه وتغذيته، بالإضافة إلى منحه اللمعان والمظهر الصحي الجذاب.
شامبو k+s
  • شامبو بريكيل: يمكنه القضاء على معظم مشاكل فروة الرأس، ويمد الشعر باللمعان المألوف، وذلك نتيجة ما يحتوي عليه من زيت شجرة الشاي، والبروتين المهدرج، وفيتامين ه، والنعناع.
منتجات للشعر الكيرلي للرجال

تعرف على: 4 معلومات لم تكن تعرفها عن شعر الرأس

منتجات الشعر الكيرلي للأطفال

أما أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي للأطفال، فنذكرها فيما يلي:

  • كريم بيوتفل كيرلز: هو المنتج الأكثر طلبًا لمن ترغب في أن يظهر صغيرها بالشعر الكيرلي، كما أنه يمنحه لمعانًا ونعومة شديدة، تجعل طفلكِ يشعر بالانتعاش، ويلفت الأنظار إليه بشكل كبير.
كريم بيوتفل كيرلز
  • شامبو بيتال فريش بيور: بفضل مواده الطبيعية والتي منها زيت الزيتون وبذور العنب، فهو منتج مناسب لطفلكِ ذي الشعر الكيرلي، فهو ينعمه ويرطبه ويغذيه، ويمنحه الرائحة الزكية الجذابة.
أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي
  • زيت جوز الهند ديزرت آيسنس: ذو القوام الخفيف على الشعر، والذي يكسبه نعومة ولمعانًا وتغذية سليمة من جذوره حتى أطرافه، فضلًا عن أهميته في وقايته من التلف والتقصف والهيشان. 
منتجات الشعر الكيرلي للأطفال

تابع معنا: صبغة لاكمي أنواعها واحتياطات استخدامها

أفضل شامبو للشعر الكيرلي الجاف

أما عن أفضل شامبو للشعر الكيرلي الجاف من آي هيرب، فنوصي بالمنتجات التالية:

  • شامبو إندولا ناتشرز: شامبو مخصص لعلاج العديد من مشاكل الشعر الكيرلي، لما يحتوي عليه من زيت الأرجان، ويخلو من البارابين والسلفات اللذين قد يضران بالشعر ويسببان بعض المشاكل، ومن هذه المشاكل: الهيشان والتقصف.
شامبو إندولا ناتشرز
  • شامبو بيتال فريش: ذو المكونات الطبيعية بنسبة 90%، ومن ثم فهو يعد المنتج الأمثل لحل مشاكل الشعر.
شامبو بيتال فريش
  • شامبو كيرل مانيفيستو: يقدم لشعركِ المزيد من العناية والتغذية، التي تحميه من التلف والتقصف والهيشان، فضلًا عن الترطيب العميق الذي يمد الشعر به، والقضاء على أوساخ وشوائب فروة الرأس.
أفضل شامبو للشعر الكيرلي الجاف
  • شامبو أفيدا بي كيرلي: من منتجات آي هيرب التي يمكنها أن تقضي على الكثير من المشاكل التي تصيب فروة الرأس، ويحارب التجاعيد، ويمنح الشعر الترطيب العميق والنعومة الشديدة.
شامبو أفيدا بي كيرلي

اقرأ المزيد حول: صبغة لاكمي أنواعها واحتياطات استخدامها

سيروم جيوفاني للشعر الكيرلي

نتابع الحديث حول أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي، والتي منها سيروم جيوفاني ذي الفاعلية الأكيدة، وتفاصيل المنتج كالتالي:

  • تركيبته: بتلات الورد، وثمار الكرز، والعديد من الفيتامينات التي تقوم على تغذية الشعر ودعمه. 
  • فوائده: ينعم الشعر ويمده باللمعان، ويقيه من مصادر الحرارة المختلفة وأشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى وقايته من التلف والتقصف والهيشان. 
  • يخلو من: البارابين، والأصباغ، ولوريث الكبريتات. 
  • طريقة استعماله: إضافة القليل منه على الشعر وهو مبلل أو بعد تجفيفه، ثم تمشيطه وتسريحه بالتسريحة التي تختارين.
سيروم جيوفاني للشعر الكيرلي

اقرأ أيضًا: شامبو تريسمي أنواعه و7 فوائد لاستخدامه

منتجات الشعر الكيرلي شيا مويستشر

بعد أن تعرفنا على سيروم جيوفاني، إليكم طاقم شيا موسيتشر الذي يعد أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي:

شامبو شيا مويستشر

نقدم إليكم جولة سريعة حول شامبو شيا مويستشر متعدد المزايا، في السطور التالية:

  • تركيبته: زيت جوز الهند، وزيت النيم، وزبدة الشيا، وبروتين الحرير، وخلاصة الصابون الأسود الأفريقية، بالإضافة إلى زيت إكليل الجبل، وحمض الساليسيك، فضلًا عن ملح البحر، وطمي الكاولين.
  • مزاياه: يرطب الشعر ترطيبًا عميقًا، ويضيف إليه لمعانًا ونعومة ساحرة، بالإضافة إلى أنه يحميه من الهيشان والتقصّف والجفاف، فضلًا عن أنه يمنح الشعر تموجات لطيفة حافلة بالحيوية والصحة.
شامبو شيا مويستشر

بلسم شيا مويستشر

أما بلسم شيا مويستشر فيتميز بما يلي:

  • تركيبته: بروتين الحرير وزبدة الشيا، وزيت جوز الهند وزيت النيم، بالإضافة إلى العديد من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر، والتي منها زيت الجوجوبا. 
  • مزاياه: ينعم الشعر ويرطبه ويحميه من التقصف والهيشان ويخلصه من التجاعيد، كما أنه يمده بالتغذية السليمة التي تزيد من كثافته وتقيه من التساقط، فضلًا عن رائحته المنعشة التي يتميز بها.
بلسم شيا مويستشر
أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي

كريم شيا مويستشر 

يهمنا كذلك أن تتعرفي على تركيبة ومزايا كريم شيا مويستشر من آي هيرب، فيما يلي:

  • تركيبته: زيت جوز الهند، وزبدة الشيا، وخلاصة الدردار الأحمر، بالإضافة إلى زهور الكركديه وزيت الأفوكادو، وزيت بذور الجزر وبذور المكاديميا، فضلًا عن عصارة أوراق الصبار وزيت الليلك الهندي. 
  • مزاياه: يتمتع هذا الكريم بقدرة فائقة على مد الشعر بالنعومة واللمعان، وفك تشابكه وترطيبه ترطيبًا عميقًا، مع حمايته من التساقط، ويعد الكريم هو الأنسب لشعر الأطفال والأكثر أمانًا عن غيره من المنتجات.
كريم شيا مويستشر 

جل شيا مويستشر

من أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي، هو جل شيا مويستشر، وذلك لكونه يتميز بالتالي:

  • تركيبته: زيت جوز الهند وزيت بذور الكتان وبذور الشيا، بالإضافة إلى رحيق الأغاف وشراب الذرة وخلاصة أوراق التيكويلانا، فضلًا عن عصارة أوراق نبات الصبار وخلاصة ثمار أدانسونيا ديجيتاتا. 
  • مزاياه: يمد الشعر بالتغذية العميقة والترطيب الكافي والنعومة واللمعان الفائق، فضلًا عن إكسابه شكلًا مموجًا مميزًا.
أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي

اعرف: شامبو للشعر الدهني في البيت والصيدليات

ختامًا ننوه إلى أن أفضل منتجات آي هيرب للشعر الكيرلي، لا يمكن أن تعطي أفضل النتائج، إلا بعد الالتزام بتناول الطعام الغذائي الصحي، وأداء التمارين الرياضية بانتظام، والالتزام بالروتين الحياتي الصحيح. 

الأسئلة الشائعة

ما هي أرخص منتجات للشعر الكيرلي؟ 

شامبو آندالو الذي ييبلغ سعره 44 ريالًا سعوديًا، وليف إن آندلو بسعر 44 ريالًا سعوديًا أيضًا، فضلًا عن ستايلينج جل الذي يبلغ سعره 22 ريالًا سعوديًا، وكذلك سيروم جيوفاني الذي يبلغ سعره 30 ريالًا سعوديًا.

كيف يمكنني الاهتمام بالشعر الكيرلي؟

يمكنكِ ذلك من خلال الاهتمام بتنظيف وغسله باعتدال بالشامبو المناسب لنوعه، ثم تطبيق البلسم الذي يحتوي على زيوت طبيعية ومستخلصات نباتية، والاهتمام بشطفه بالماء البارد دون الساخن، ليكتسب القوة والصلابة اللازمة، واختيار المشط المناسب لتسريحه. 

ما هي أنواع الشعر الكيرلي؟

هناك أنواع كثيرة للشعر الكيرلي، نذكر منها: الشعر المستقيم، والشعر المجعد، والشعر المموج والمتعرج، ولكل منها ما يميزه وما يعيبه. 

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى