مواقع إنترنت

أفضل مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية 2021 .. أبرز 15 موقع

هل تبحث عن أفضل مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق؟ هل أنت صانع محتوى وتريد فيديو جاهز للمونتاج؟ بالتأكيد أنت من بين المستخدمين والأشخاص الذين يمارسون العمل من المنزل أو العمل الحر أو الربح من الإنترنت عن طريق رفعها وإضافتها إلى المحتوى الإلكتروني عبر الإنترنت.

مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق

فالكثير من صناع المحتوى الإلكتروني تواجههم مشكلة حقوق الملكية التي يجب أخذها في عين الإعتبار عند التفكير إستخدام فيديوهات مملوكة للغير. فالحاجة إلى لقطات فيديو أو مقاطع فيديو أمر لابد منه. وذلك ليتمكن صانع المحتوى من إتمام عمله على أحسن ما يرام. فلهذا أنت بحاجة ماسة إلى مواقع فيديو بدون حقوق من أجل إنجاز أعمالك في وقت قصير وبدون أي تكلفة.

لحٌسن الحظ هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر لك عدد كبير من فواصل فيديو للمونتاج أو ربما تبحث عن خلفيات فيديوهات للمونتاج، فالفيديو المرئي والخلفية ستجدها في هذه المنصات المشهورة جداً والتي سنتعرف عليها في مقالنا لهذا اليوم عبر موقع مفيد.

أفضل 6 مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية 2021
أفضل 6 مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية 2021

اقرأ المزيد: أفضل 7 مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل

أفضل مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق 2021

هل تبحث عن فيديو مونتاج للتصميم؟ كما ذكرنا في المقدمة، يتوفر عدد كبير من المنصات والمواقع الإلكترونية التي توفر لك عدد لا بأس به من فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية يمكنك إستخدامها في أعمالك في حال كنت تعمل في التسويق الإلكتروني، أو الربح من الإنترنت، أو التسويق بالعمولة وتريد أن تنتج فيديو تسويقي إحترافي لعرضه على الزبائن والعملاء.

وفي مقالنا هذا إليك أبرز وأهم مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق لعام 2021 والتي تفيدك جداً أياً كان مجال عملك مصمم، مبرمج، صانع محتوى إلكتروني وغيرها من المجالات، وهي كالتالي:

أفضل فيديوهات طويلة بدون حقوق لزيادة ارباحك

موقع Pixabay بيكساباي

من بين أفضل مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق هو هذا الموقع Pixabay والذي نصح بها الكثير من الخبراء وأصبح الخبرة، فهناك الكثير من المستخدمين قاموا بإستخدامه للحصول على فيديوهات قصيرة لإستخدامها في الفواصل الإعلانية أو في عمليات المونتاج.

فهو أبرز موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية أو نشر، حيث يمكنك إستخدام الفيديوهات المرئية عبر هذا الموقع بكل حرية بدون أي خوف أو العقوبة نهائياً. وذلك في حال كنت تعمل في مجال رفع الربح من قنوات اليوتيوب لتحقق الدولارات الأمريكية من وراء إعلانات أدسنس.

ينقسم الموقع بيكساباي للكثير من الأقسام من بينها Home ،Discover ،Videos ،Leaderboard ،Challenges فيمكنك الإبحار في هذا الموقع والبدء في البحث عن الفيديو بدقة فور كي 4k الذي تريد إستخدامها للمونتاج وإتمام عملك. فمن بين مميزاته أنه من السهل تنزيل فيديوهات وصور وإستخدامها في المدونات والمواقع الإلكترونية بدون أي عواقب مسائلة ومجانا.

رابط موقع Pixabay

موقع SplitShire

هل ما زلت تبحث عن تحميل فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباحك؟ هذا الموقع SplitShire يعتبر أفضل موقع تحميل فيديوهات بدون حقوق نشر أو ملكية، فيمكنك إستخدام ما فيه من فيديوهات مرئية أو فواصل فيديو للمونتاج أو صور خلفيات بكل سهولة ومجانا Free stock videos.

فجميع ما على الموقع أو المنصة متاح لكل المستخدمين الذي يعملون في مجال الربح من الإنترنت، أو مجال التصميم والمونتاج، أو أي أعمال خيرية أو تجارية.

رابط موقع Split Shire

موقع Videezy

ما زلنا مع أفضل وأبرز مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية ونشر 2021، وهذا الموقع يوفر لك فيديوهات عالية الدقة والجودة، والمميز في هذه المنصة هو توفير قوالب وخلفيات صور وغيرها من المزايا الأخرى.

يمكنك إستخدام الفيديوهات المسموح بها بكل حرية طالما تتوافق مع الشروط. فمن السهل عليك إستخدامها في الإعلانات أو المونتاج لإخراج عمل من الأعمال التجارية الخاصة بك أو بغيرك من العملاء والزبائن. فهو يحتوي على مكتبة كبيرة من المرئيات التي ستريحك من عناء البحث عن فيديوهات للمونتاج مجانية.

رابك موقع Videezy

أفضل 6 مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية 2021
أفضل 6 مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية 2021

موقع Mazwai

أن كنت تبحث عن مقاطع فيديو مجانية وبجودة عالية فموقع Mazwai سيوفر لك هذا الأمر. فهو مكتبة كاملة من المقاطع المرئية التي يمكنك البدء في إستخدامها في مشروعك أو في عدد من المشاريع في نفس الوقت.

فالموقع يتيح لك تنزيل فيديوهات للمونتاج عالية الجودة وبدون أي تكلفة نهائياً. ومن بين مزاياه هو السهولة في الإستخدام وأنه غير معقد، ولكن يجب الإنتباه إلى أنك هناك بعض من مقاطع الموسيقى عليها بعض الحقوق، ولهذا عليك ذكر إسم المؤلف لكي لا تلاحق قانونياً.

رابط موقع Mazwai برابط مباشر

موقع Coverr

الموقع Coverr يعتبر من بين أفضل مواقع تحميل الفيديوهات للمونتاج بدون حقوق مجانا 2021. فهو مقسم لأقسام لتسهيل عملية الوصول إلى ما تبحث عنه من مقاطع مرئية تريد إستخدامها في فلم من الإفلام أو مسلسل من المسلسلات.

حيث أن هناك قسم للطعام والشراب، الطبيعة، الموضة والأزياء، الفاشن، الصحة والتغذية المكملات الغذائية. إضافة إلى قسم خاص بالصور والفيديوهات التي تتحدث عن فيروس كورونا (كوفيد19). وغيرها من الأقسام الأخرى.

رابط موقع Coverr

موقع Videvo

Free video أو موقع Videvo هو منصة من ضمن مواقع تحميل الفيديوهات للمونتاج بدون حقوق 2021. فهو مكتبة كبيرة من المقاطع المرئية المجانية والتي هي متاحة للجميع لإستخدامها في المشاريع الخاصة.

يوفر الموقع Free Stock Video Footage عدد كبير من الفيديوهات بدقة وجودة عالية فور كي 4K ، وإتش دي HD، إضافة إلى الصوتيات. فمن بين مزايا الموقع هو السهولة الكبير في الوصول إلى ما تبحث عنه في ثوانٍ معدودة. خلفيات بداية للفيديو، فواصل فيديوهات للمونتاج والإعلان وغيرها من الأشياء الأخرى.

رابط موقع Videvo عبر الإنترنت

مواقع تحميل فيديوهات للمونتاج أخرى

وهناك الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية الأخرى. والتي يمكنك الإستعانة بها من أجل إتمام أعمالك على أحسن ما يرام وبدون أي تكلفة مادية ومجاناً، ومن بينها:

  • All Free Download
  • Ignite Motion
  • Motion Background
  • Life of Vid
  • Clip Canvas
  • OrangeHD أورنج إتش دي.
  • pexels
  • Movie Tools
  • Cute Stock Footage.
  • موقع كروما للمونتاج.

في الختام

البحث أفضل موقع فيديوهات للمونتاج مجاني 2021 أمر أصبح من الضرورات التي يجب أن نقوم بها في كل يوم. حيث يوفر علينا الوقت والجهد والكثير من المصاريف المالية في إنتاج ومونتاج الفيديوهات القصيرة. والتي تستخدم في منتجة الفيديو المرئي المراد رفعه على منصات اليوتيوب، وفيميو Vimeo وغيرها من المواقع.

ويعتبر هذه المواقع الأبرز على الإطلاق حول العالم، وهي مواقع تتيح لك ولغيرك الإستغناء عن المواقع المدفوعة والتي تكلفك الكثير من الدولارات الأمريكية عند الرغبة في إتمام مشروع ما من المشاريع عبر الإنترنت. فلهذا من السهل إستخدام هذه المنصات للحصول على المواد التي يمكنك من خلالها البدء في مونتاج الفيديوهات للخروج بعمل إحترافي بدون تكلفة كبيرة.

فما يميزها هو المجانية، والدقة العالية، وتوفر كل المقومات من صور، مقاطع فيديو، صوتيات، موسيقى، خلفيات مجانية، وغيرها من الوسائط المتعددة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى