الربح من الإنترنت

Clickadu .. أفضل بدائل جوجل أدسنس 2021

كيفية ربح المال من بديل أدسنس Clickadu ؟ هل تبحث عن بدائل جوجل أدسنس؟ كيف من الممكن ربح المال من الإنترنت بعيداً عن الأدسنس؟

أسئللة كثيرة ومتعددة تتمحور حول كريقة الربح من الإنترنت 2021. فهناك الكثير والعديد من طرق ربح المال مجانا والتي تعرفنا عليها عبر الموقع ولعل من أبرزها ربح المال من فيديوهات صفحات الفيس بوك الربح عن طريق مواقع الخدمات المصغرة، فايفر، آب وورك، كسب المال من قنوات اليوتيوب Youtube والربح عن طريق التسويق الإلكتروني، التسويق بالعمولة (الإفلييت) والربح أيضاً من خلال موقع Clickadu الجديد والذي يعد أفضل بدائل الأدسنس لعام 2021 على الإطلاق نظراً للقدرات والمميزات التي يوفرها للمستخدمين، ففي ظل وجود الكثير من المشاكل فيما يتعلق ببرنامج أدسنس Google Adsense حيث نفر منه وهجره عدد من الأشخاص نظراً للصعوبات التي تواجه المستخدم أو الفريلانسر الراغب في ربح المال.

شرح موقع Clickadu

لا تختلف كثيراً عن طريق العمل في برنامج قوقل أدسنس، فهي منصة إعلانية تقوم على أمرين وهما الناشر وهو أنت وغيرك ممن يرغبون في الربح من الإعلانات.

والُمُعلن وهو صاحب المشروع شركة من الشركات العالمية والتي تدفع الملايين من الدولارات الأمريكية من أجل الوصول إلى المستخدم أو المستهلك، فلهذا تذهب إلى المنصات مثل Clickadu والأدسنس من أجل الإعلان عندها ونشر إعلانها على المواقع أو المنصات أو القنوات المشتركة تحت نطاق البرنامج نفسه.

اقرأ المزيد: طريقة ربح المال من التيك توك بأفضل الطرق 2021

ولكي تستفيد من هذ المنصة الإعلانية الربحية عليك بعمل إشتراك في منصة Clickadu لتحقق الربح من خلالها، تماماً كما هو الحال في إعلانات أدسنس التي تسمح لك بالإشتراك، ومن ثم عليك بوضع كود معين في موقعك الإلكتروني أو مدونتك على بلوجر أو الوردبريس أو أي مواقع أخرى ليتم عرضها أمام الزوار، فكلما حققت نسبة مشاهدات كبيرة أو نقرات تحصل مقابلها على عدد كبير من الدولارات كمربح خاص بك.

شروط ربح المال من منصة Clickadu

ربح المال مجانا من منصة Clickadu سهل للغاية فهي من أفضل بدائل ادسنس 2021 على الإطلاق فلذلك ننصح بها، وذلك لأن هناك الكثير من المواقع قد كتبت عنها، وآخرين قاموا بتجربتها بالفعل، فما عليك إلا أن تقوم بتجريبها، ولكن هناك شروط من أبرزها وهو يجب أن يكون الموقع غير مخالف للشروط وسياسة المنصة نفسها فلهذا من المهم قراءة الشروط بتمعن قبل إرسال الطلب للإشتراك في المنصة الإعلانية أقوى بديل أدسنس.

ومن بين الشروط الأخرى أن يكون لديك نسبة زوار لا بأس بها من أجل تحقيق الربح الفعلي عن طريق الموقع، فإن كانت الزيارات ضعيفة في مدونتك أو موقعك فلا تحاول في الوقت الحالي، وأعمل بجد على توسيع نشاطك وكتابة المزيد من المحتوى الإلكتروني المرئي والنصي من أجل تتمكن من التسجيل في موقع Clickadu بنجاح وتحقق الربح المضمون والصادق.

طريقة ربح المال Clickadu

الأن وبعد أن تعرفنا على تعريف موقع Clickadu والشروط اللازم توفرها، تعال معنا لنتعرف على كيفية التسجيل في الموقع وطريقة دفع الأرباح. فالأمر بسيط كل ما عليك فعله هو زيارة رابط الموقع بالنقر الرابط في الأسفل مباشرة، ومن ثم إضغط على الخيار Register للبدء في تسجيل بياناتك الخاصة.

Clickadu .. أفضل بدائل جوجل أدسنس 2021

أختر في الصفحة التي أمامك إن كنت معلن Advertise أو ناشر Publisher. وفي حالتنا ستكون أن هو الأخير أنقر على هذا الخيار، بالضغط مرة أخرى على التسجيل أو بالإنجليزية Register.

الأن إبدأ في إضافة إسمك الأول والأخير، الدولة والمدينة التي تسكن فيها، البريد الإلكتروني. ومن ثم إضف رابط موقعك أو مدونتك الإلكترونية في المربع Your website. وفي النهاية أنقر على Sign up لإنهاء العملية. ومن ثم إذهب إلى بريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب.

تتعدد طرق الدفع في منصة والتي من أبرزها إرسال الأرباح عن طريق الحساب البنكي الفيزا. أو الباي بال Paypal أو طريق التحويل من خلال العملات المشفرة بيتكوين Bitcoin. ويمكنك سحب أموالك عن طريق البطاقات والبنوك الإلكترونية عند تجاوزها 10 دولار فقط. أما الحسابات البنكية يجب أن تتخطي ال 1000 دولار أمريكي لتتمكن من سحبها مباشرة على حسابك البنكي.

اقرأ المزيد: شرح طريقة الربح من موقع بروبلر ادس Propellerads لعام 2021

رابط موقعClickadu بديل إعلانات جوجل أدسنس

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى